أهم أماكن الأقامة في جزر الأمراء في تركيا

الكاتب: رامي -
أهم أماكن الأقامة في جزر الأمراء في تركيا
"

أهم أماكن الأقامة في جزر الأمراء في تركيا

 

أفضل أماكن الأقامة بالقرب من جزر الأمراء .. تعرف عليها

فندق أدا بالاس بويوكادا  

يقع هذا الفندق الفاخر في بويوكادا على بعد خطوات من ساحة دوك ومتحف أدالار، كما يبعد شاطئ يوروكالي مسافة 3 كم.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وبار، فضلا عن استراحة وكافيتيريا. كما تتوفر وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة نقل مجانية إلى المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القهوة / الشاي في المنطقة المشتركة، وغرف التدليك / العلاج، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت 12 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للاستمتاع ببعض الترفيه، هناك تلفزيونات ليد تأتي مع قنوات فضائية، كما يتوافر أرواب الحمام والنعال.

فندق أسكوت بيوك أدا 

يقع هذا الفندق في بويوكادا على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة دوك ومتحف أدالار. كما يبعد وشاطئ يوروكالي مسافة 3 كم.

ميزات الفندق

يتوفر مطعم وبار / استراحة وساونا في هذا الفندق. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وغرفة اجتماعات، وخدمات الكونسيرج في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 22 على قوائم الوسائد والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، فضلا عن ذلك فإن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، والمكالمات الدولية المجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق ميناء بويوكادا

يقع هذا الفندق في بويوكادا على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة دوك ومتحف أدالار. كما يبعد شاطئ يوروكالي مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم واستراحة. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تضم المزايا الإضافية مقهى وكافيتيريا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وميكروويف في منطقة مشتركة.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال12 بوسائل الراحة الحديثة مثل تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. تضم وسائل الراحة الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة وأسرة فاخرة.

فندق مارين هاوس بوتيك 

يقع هذا الفندق في بويوكادا على بعد خطوات من ساحة دوك ومتحف أدالار. كما يبعد شاطئ يوروكالي مسافة 3 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق الخالي تماما من التدخين 2 من البارات / الاستراحات وكافيتيريا. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار / محل وجبات خفيفة وتراس على السطح ونادي أطفال مجانا في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف العازلة للصوت على 30 غرفة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية، سيجد الضيوف تلفزيونات ليد مع القنوات الفضائية، وتشمل المرافق الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار.

فندق بيوك أدا برنسيس، بويوكادا

يقع هذا الفندق في بيوكادا على بعد خطوات من متحف أدالار وميدان دوك. كما يبعد شاطئ يوروكالي مسافة 3 كم.

ميزات الفندق

يقدم هذا الفندق القهوة والشاي في منطقة مشتركة وقاعة اجتماعات، بالإضافة إلى مقهى / كافيتيريا. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 25 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. سوف يجد النزلاء أيضا خدمة الغرف ومجففات الشعر والدش.

فندق ماسال (تركيا كوجايِلِ)

يقع هذا الفندق في أدالار (بيوكادا) بالقرب من ساحة دوك ومتحف أدالار، وبالقرب من شاطئ يوروكالي وكنيسة ودير أيا يورجي.

ميزات الفندق

يقدم هذا الفندق خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج. كما تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصحف مجانية.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 8 خدمة الواي فاي المجانية والثلاجات وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف خدمة الغرف والصحف المجانية والمياه المعبأة في زجاجات مجانا.

Yal? Butik Hotel.. فنادق جزر الأمراء

يقع هذا الفندق في أدالار (بيوكادا)، على مقربة من الشاطئ، وميدان دوك، ومتحف أدالار، و تشمل مناطق الجذب المحلية أيضا شاطئ يوروكالي و أيا ديرجي تشورش و موناستيري.

ميزات الفندق

يتوفر في الفندق مقهى / كافيتيريا وتراس على السطح وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تتوفر وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 9 خدمة الواي فاي المجانية ومناطق جلوس وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

نزام بوتيك اوتيل بويوكادا.. فنادق جزر الأمراء

يقع هذا الفندق في بويوكادا، على بعد كيلومتر واحد من شاطئ يوروكالي، ، وكنيسة ودير أيا يورجي. كما يبعد متحف أدالار ومرسى دوك سكوار مسافة 2 كم.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية بار / استراحة وكافيتيريا. كما تتوفر وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة نقل  مجانية إلى المنطقة. وتشمل المرافق الأخرى مركزا لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة غرف على مدار 24 ساعة وقاعة اجتماعات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 9 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تحتوي المرافق الأخرى على جرائد مجانية، مياه معبأة في زجاجات، مجففات شعر.

 

 

 

"
شارك المقالة:
49 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook