ألذ زنجر في الرياض…مطاعم الرياض المختصة بدجاج الزِنجر الأصيل

الكاتب: رامي -
ألذ زنجر في الرياض…مطاعم الرياض المختصة بدجاج الزِنجر الأصيل
"

ألذ زنجر في الرياض…مطاعم الرياض المختصة بدجاج الزِنجر الأصيل


سندوتشات الزنجر هي عبارة عن قطع الدجاج المقرمش الخالية من العظم أو كما تسمى زنجر وهي مفضلة لعدد غير محدود من الناس في كل مكان وذلك بسبب قوامها المقرمش، وتتبيلتها الشهية، والمملحة، والتي تضاف إليها في معظم الأحيان الصلصات المتجانسة معها، وبعض الإضافات فتنتج عنها سندويشات دجاج الزنجر الشهي، واللذيذة والتي لا يمكن مقاومتها.



افضل مطاعم الزنجر



تنتشر في الرياض العديد من المطاعم التي لا حصر لها، والتي تقدم مختلف الأطعمة، والأصناف من وجبات سريعة متنوعة من بينها الزنجر، فتعرف على أفضل مطعم الزنجر في الرياض من خلال قراءة قائمتنا بأكملها، وتعرف على أشهى الأصناف التي تقدمها، وبعض التفاصيل الأخرى التي تحتاج لمعرفتها.



زنجر كنتاكي 


وجبة مايتي زنجر كنتاكي اللذيذة ضمن أصناف المطعم



يتربع مطعم كنتاكي في أعلى قائمة أفضل مطعم الزنجر في الرياض، وذلك بسبب الوجبات الشهية التي يقدمها لزبائنه، والمعروفة منذ افتتاح المطعم. يوجد في الرياض 20 فرع كنتاكي تقريباً يقدم عدد من سندوتشات الزنجر اللذيذةبنكهات متنوعة، بين الحار، وغير الحار، وغيره.



يقدم المطعم مايتي زنجر كنتاكي وهي برجر زنجر بالدجاج المقرمش، والصلصة، والخس، وغيرها من الإضافات، داخل البوكس، ويحنوي البوكس على برجر زنجر وإضافات الوجبات من قطع دجاج إضافية، وبطاطا، ومشروب.



هناك أيضاً سندوتشات الزنجر تويستر وهي عبارة عن زنجر دجاج تُلف في خبز تورتيلا الزنجر مع الإضافات مثل جبنة، وخس، سواء النكهة العادية، أو الحارة، أو شديدة الحرارة. إذا كنت تبحث عن أفضل خيار مشبع ولذيذ فننصحك بخيار مايتي زنجر كنتاكي حيث الوجبة بحجم، وطعم مثالي.



الموقع: +20 فرع في الرياض وحدها. 


أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 01:45 مساءً (يومياً).


التواصل: 920021111


زنجر فرايز 


برجر زنجر الشهية من المطعم، حقوق الصورة محفوظة لصفحة انستقرام زنجر فرايز



يبهرك المكان بأجوائه العصرية المريحة، وتصميمه المميز والخاص الذي يشمل طرق غير مألوفة في تقديم الطعام، يقدم المطعم وجبة أساسية تتكون من البطاطا المقلية، المضاف إليها صلصات خاصة بالبطاطا المقلية مع قطع الزنجر دجاج شهية، وبعض الإضافات الأخرى من صلصات، ومشروبات.



يقدم المطعم أيضاً برجر زنجر الحار أو العادي بأصناف محدودة إلا أنها مطهوة باحتراف، وعناية شديدة. يتميز المطعم بجلساته المرتبة، والمريحة، بالإضافة إلى خدمات العاملين ذات التقييمات العالية بين مرتادي المطعم. 



الموقع: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الصحافة، الرياض 11564 


أوقات العمل:


السبت-الخميس: 01:00 ظهراً – 02:00 مساءً. 


الجمعة: 03:30 عصراً – 03:00 مساءً.


التواصل: 582996601


مطعم الزنجر فاست فود



وهو من أفضل مطاعم الزنجر دجاج حيث يملك واحدة من أفضل التقييمات في الرياض، ويقدم السندوتشات، والوجبات بالزنجر سواء الحار أو العادي بخبز التورتيلا، مع البطاطا المقلية، والجبن، وإضافات أخرى. يقدم مطعم الزنجر خدمة التوصيل السريع مع وصول الأكل بحرارة ممتازة لتناوله. هذا المطعم مناسب للأفراد والعائلات، وأدناه بعض التفاصيل المتعلقة بالمطعم.



الموقع: 8575 الحيسية، العريجاء الوسطى، الرياض 12971 4012


أوقات العمل:


السبت-الخميس: 08:30 ظهراً – 02:00 مساءً. 


الجمعة: 12:00 ظهراً – 02:00 مساءً.


التواصل: 114300297


ركن زنجر 


مطعم ركن زنجر الذي يقدم زنجر مقرمس بخبز التورتيلا



وهو مطعم زنجر لذيذ، وأسعاره مناسبة جداً ويقدم الزنجر بجميع أصنافه، وأشكاله سواء برجر زنجر أو زنجر بخبز التورتيلا، أو الزنجر بخبز الزنجر، مع صلصة خاصة للزنجر. والبطاطا المقلية، والمشروبات، ويقدم ركن الزنجر أيضاً الشاورما، والنجتس، والبروستد، مع مختلف الإضافات. يناسب المطعم كل من الأفراد، والعائلات.



الموقع: الحمراء، الرياض 13217


أوقات العمل:


السبت-الخميس: 12:30 ظهراً – 01:30 مساءً. 


الجمعة: 01:30 ظهراً – 04:00 مساءً.


التواصل: 550068805


الزنجر المنزلي



إن كنت تريد عمل دجاج زنجر منزلي، والإبداع في تقديمه فهناك عدد من الأمور التي يتوجب عليك إحضارها، والتجهيز لها للحصول على الطعم، والنتيجة المطلوبة. تعرف على أبرز ما تحتاجه لصنع الزنجر الدجاج المنزلي بالطعم والنكهة التي تريدها.



قطع الزنجر: وهناك الجاهزة مثل: زنجر امريكانا، وزنجر الكبير من أفضل أنواع الزنجار، أو المتبلة في المنزل بإضافة الملح، والفلفل، والخردل، وتتبيلة خلطة الدجاج.


زيت القلي: ويستخدم لقلي قطع الدجاج، أو البطاطس التي تكون جانبية مع الطعام. 


الخبر: ويمكن أن يكون خبز تورتيلا، أو خبز برجر أو غيره. 


الإضافات الأخرى: مايونيز، وجبنة تشدر، وخس، ومخلل، وشرائح الطماطم. 



بهذا تكون المكونات جاهزة لوضعها معاً، وعمل زنجر منزلي لذيذ، وأقل كلفة باستخدام جميع المكونات الموجودة أعلاه، كما يمكن عمل صلصة مميزة من المايونيز، والخردل، والفلفل، واستعمالها كغموس لقطع الدجاج. يمكنك الاطلاع أيضاً على مقال مطاعم الرياض المميزة التي يمكنك الاستمتاع بطعامها ومقال مطعم مناقيش الرياض – مطعم فرن الضيعة – زيت وزعتر – عالخفيف.



يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المتنوعة التي تناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كما يمكنك الاطلاع على المئات من العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار من خلال تصفح منصة بيوت السعودية الرائدة في التسويق العقاري.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه، ومشاركتنا باقتراحاتك، واستفساراتك بخصوص هذا الموضوع.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook