ألذ بيتزا في أبرز 10 مطاعم بيتزا بالرياض

الكاتب: رامي -
ألذ بيتزا في أبرز 10 مطاعم بيتزا بالرياض
"

ألذ بيتزا في أبرز 10 مطاعم بيتزا بالرياض


يختلف الناس بطباعهم وآرائهم، كما تختلف أذواق الطعام من شخص لآخر، ولكن تجتمع الأغلبية العظمى من الناس على حب البيتزا بمختلف نكهاتها، فهذه الوجبة تحظى بشعبية واسعة بين الناس، كما ينتشر عدد كبير من مطاعم بيتزا حول العالم. تضم المملكة العربية السعودية والرياض خاصة، خيارات متنوعة وعديدة من مطاعم بيتزا ، فمنها سلاسل مطاعم البيتزا العالمية ومنها المطاعم المحلية الشهيرة.



سنقدم لك في هذا المقال من مدونة بيوت السعودية عدد من مطاعم بيتزا الرياض والتي تم ترتيبها بناءً على آراء الزبائن وتقييماتهم لها.



أشهر مطاعم بيتزا بالرياض


أطباق البيتزا الشهية من مطعم بلانك بيتزا في واجهة الرياض



لا بد من أن مطاعم الشاورما في الرياض ومطاعم البيتزا من أكثر المطاعم إقبالاً من قبل الكثير من الناس، فهما من الوجبات السريعة واللذيذة المحببة لدى معظم الناس على اختلاف طريقة تحضيرها ومكوناتها، فيما يلي سنقدم لكم عدد من أسماء مطاعم بيتزا في الرياض والتي لاقت على استحسان وقبول كبير وواسع بين الناس.



10- مطاعم بيتزا ليتل سيزر LITTLE CAESARS


يشتهر مطعم ليتل سيزر بتقديم البيتزا المعدة على الحطب



تعتبر سلسلة مطاعم بيتزا ليتل سيزر من مطاعم البيتزا الشهيرة في معظم الدول، فمن خلال التزامها بمعايير الجودة العالية ومكوناتها الطازجة، استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً وتلقى استحسان الكثير من الناس لتكون أحد افضل بيتزا في الرياض والمملكة.



تشمل منيو ليتل سيزر تشكيلة واسعة من أنواع ونكهات البيتزا الشهية المضاف إليها اللحم أو الدجاج، كما تتضمن المعكرونة والساندويش والسلطة وصلصات سيزر الشهيرة.



بسبب النجاح الذي حققه مطعم ليتل سيزر، افتتح 16 فرعاً في الرياض إلى جانب أكثر من 20 فرع في مختلف مدنالمملكة.



فروع عوايل ليتل سيزر الرياض: الضباب، المروج، الخليج، العارض، حوطة بني تميم، حوطة سدير. 



معلومات التواصل مع ليتل سيزر الرياض



الموقع: يملك عدة فروع في الرياض نذكر منها (الربوة، طريق الملك فهد، طريق الملك عبدالله، السليمانية، الفلاح).


أوقات الدوام: 11:00 صباحاً – 1:30 صباحاً


التواصل: 0115202424


9- مطاعم بيتزا إن PIZZA INN


تتنوع قائمة الطعام في مطعم بيتزا ان لترضي كافة أذواق عشاق البيتزا- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم بيتزا ان



تم افتتاح أول فرع لسلسة مطاعم بيتزا ان في عام 1958 م، وهي سلسة مطاعم شهيرة حول العالم وتتميز بصناعةالبيتزا على الطريقة الأمريكية. وقد اشتهر المطعم بتقديم عدد كبير من الأطباق والأصناف في قائمة طعامه، كالبيتزا بأنواعها المختلفة، والباستا والسلطات، بالإضافة إلى عدد كبير من الساندويشات نذكر منها: ساندوتش البيبروني، وساندوتش فاهيتا، وساندوتش الخضروات، وساندوتش لحم السلطعون وغير ذلك من الأصناف التي جعلت منه من أبرز مطاعم بيتزا الرياض.



يوفر مطعم بيتزا إن قسم خاص ومنفصل للعائلات، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال.



معلومات التواصل مع مطعم بيتزا إن



الموقع: يملك فرعين في الرياض (حي الورود، حي الربوة).


أوقات الدوام: 12:00 صباحاً – 01:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 920001601


8- بيتزا هت PIZZA HUT


تعتبر مطاعم بيتزا هت من أوائل المطاعم المخصصة في البيتزا والتي لاقت استحسان كبير في مختلف دول العالم



عند الحديث عن البيتزا ومطاعمها، لا بد أن يكون بيتزا هت الرياض أول ما يأتي إلى ذهنك، فمنذ افتتاح أول فرع في عام 1958 وإلى يومنا هذا، لم يتغير نجاح بيتزا هت بل يزداد إقبال الناس عليه يوماً بعد يوم.



تنتشر فروع بيترا هت في كافة المناطق في المملكة العربية السعودية، كما يملك أكثر من 10 فروع في الرياض فقط،لذلك يعتبر بيتزا هب الرياض من أشهر أسماء مطاعم بيتزا.



أما عن قائمة الطعام في بيتزا هت، فهي غنية ومليئة بالعديد من الأطباق والخيارات المنوعة المعدة على أيدي أمهر الطهاة المحترفين، فبالإضافة إلى أنواع البيتزا الشهية وعروض بيتزا هت المستمرة، يتوفر الباستا، والوينجز، والسلطات، والساندويشات، فضلاً عن الحلويات اللذيذة.



معلومات التواصل مع بيتزا هت الرياض



الموقع: فروع عديدة في الرياض نذكر منها (الحمرا، الوادي، الربيع، الملقا، العليا، المحمدية، الربوة).


التواصل: 920000910


7- مطعم لاروستيكا LA RUSTICA PIZZERIA


تم إتقان سر العجينة الإيطالية من قبل أصحاب مطعم لاروستيكا- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم لاروستيكا



يقوم أصحاب مطعم لاروستيكا بالإشراف بأنفسهم على كيفية إعداد الطعام والتقديم لكافة زبائن المطعم، كما أنهم يحرصون على أن تكون كافة المواد ذات جودة عالية، بحيث أن أغلب المكونات يتم استيرادها من إيطاليا مباشرة.



أكثر ما يشتهر به مطعم لاروستيكا هو العجينة الشهية، فقد اجتمع أغلب من قام بتجربة البيتزا في المطعم، أن عجينة بيتزا لاروستيكا هي الأطيب في المملكة والأقرب إلى الطعم الإيطالي المميز.



يوفر المطعم جلسات داخلية وخارجية ضمن أجواء وديكورات إيطالية رائعة، إن كنت ستقوم بزيارة المطعم، فبالتأكيد ننصحك بتجربة بيتزا نابولي الرائعة.



معلومات التواصل مع مطعم لاروستيكا



الموقع: يملك فرعين في الرياض (العليا، واجهة الرياض).


أوقات الدوام


فرع العليا


01:00 ظهراً – 11:45 مساءً (يومياً)


فرع واجهة الرياض


الأحد – الأربعاء: 04:00 عصراً – 11:45 مساءً


الجمعة – السبت: 03:00 عصراً – 01:45 صباحاً


التواصل: 553252521


6- ليتس بيتزا LET’S PIZZA


يمتاز مطعم ليتس بيتزا باحترافية صناعة الصلصات الخاصة به



إن كنت من عشاق مطاعم بيتزا على الحطب، فسيكون ليتس بيتزا هو الخيار الأمثل لك، حيث يحرص ليتس بيتزا على استخدام أجود الأطعمة الطازجة، كما يمتاز بصناعة الصلصات الخاصة به، تضم قائمة الطعام في ليتس بيتزا خيارات متعددة مثل: بيتزا الموزاريلا الطازجة، وبيتزا العلم الإيطالي، وفاير بيتزا، وباربكيو تشيكن، بالإضافة إلى أنواع الباستا والكالزوني اللذيذة.



معلومات التواصل مع ليتس بيتزا



الموقع: يملك 7 فروع في الرياض (المروج، الرحاب، الحمرا، الصحافة، الربوة، اليرموك، المعذر).


أوقات الدوام: 10:00 صباحاً – 03:00 صباحاً


التواصل: 920020460 


5- مايسترو بيتزا MAESTRO PIZZA


يمتاز مايسترو بيتزا بتحضير البيتزا الإيطالية المقدمة خصيصاً للمجتمع السعودي- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم مايسترو بيتزا



مايسترو بيتزا هو مشروع سعودي يحتذى به في النجاح الذي حققه، يتم تحضير البيتزا الإيطالية في مايسترو بيتزا وفقاً لأعلى المواصفات والجودة، كما يحرص دائماً على تقديم أنواع مختلفة من البيتزا الشهية ضمن عروض وأسعار مناسبة لجميع الفئات. مايسترو بيتزا من أسماء محلات بيتزا المفضلة لدى السعوديين لذلك تم تصنيفها افضل بيتزا في الرياض والمملكة.



تضم قائمة الطعام في مطاعم بيتزا مايسترو بيتزا أنواع البيتزا المختلفة مثل: مارغريتا، دجاج الفريدو، فاهيتا دجاج، بيبروني، ستيك وجبنة، ومايسترو فيجيتاريان، بالإضافة إلى المقبلات، والحلويات، والصلصات.



معلومات التواصل مع مايسترو بيتزا الرياض



الموقع: يملك عدة فروع في الرياض نذكر منها (العليا، السليمانية، أم الحمام، الأحمدية، الازدهار، الحزم).


أوقات الدوام: 11:00 صباحاً – 1:00 صباحاً


التواصل: 0920017777


4- فينزوني دا بيتزا FINZIONE DA PIZZA


حرص مطعم فينزوني دا بيتزا على إضافة النكهة الإيطالية الشهية- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم فينزوني دا بيتزا



لا يكتفي مطعم فينزوني دا بيتزا بتقديم البيتزا والأطباق الشهية فقط، بل من خلال ديكوره وأجوائه الهادئة يشعرك وأنك في إيطاليا بالفعل. يعتبر مطعم فينزوني دا بيتزا من أسماء مطاعم بيتزا المفضلة لدى الكثيرين في الرياض. كما اشتهر بتقديم ألذ الأكلات الإيطالية المصنوعة على أيدي طهاة محترفين، بالإضافة إلى وجود جلسات مخصصة للعوائل.



أما عن منيو مطعم فينزوني دا بيتزا، فهي تضم أنواع البيتزا والمقبلات والسلطات، ونذكر منها أشهر الأصناف طبق البارميجانا، ترفل فرايز، الترفل بيتزا وايت صوص، بافالينا بيتزا، فونجي بيتزا، سلطية السيزر والروكولا، وغيرها العديد من الأطباق الأخرى.



معلومات التواصل مع فينزوني دا بيتزا



الموقع: طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض.


أوقات الدوام


السبت – الثلاثاء: 12:00 صباحاً – 12:00 صباحاً


الأربعاء – الجمعة: 01:00 صباحاً – 01:30 صباحاً


التواصل: 530779480


3- تيرن ستون بيتزا TURNSTONE PIZZA


يقدم مطعم تيرن ستون البيتزا بطريقة فنية رائعة



في تيرن ستون بيتزا، يقومون بانتقاء أجود المكونات الطازجة على اختلاف بساطتها، وصناعة البيتزا الإيطالية الشهير بكل شغف وحب في فرن الحجر الإيطالي المميز.



يعتبر تيرن ستون بيتزا من أسماء مطاعم بيتزا الشهيرة والمفضلة لدى الكثيرين في الرياض. فمن خلال قائمة الطعام الغنية بالأصناف الكثيرة والمنوعة، استطاع أن يرضي كافة أذواق زبائنه. ونذكر من هذه الأصناف: بيانّكاس تشيكن، بولو بيكانتي الحارة، بيتزا الكلاسيكية بالجبنة، كلاسيك بيبروني، بولبيتا ?يجي بيستو، معجنات بالثوم و الجبنة، سان مارزانو بومودورو، سلطة باليرمو، سلطة ميدترانيو، بالإضافة إلى الحلويات كفطيرة مارشميلو النوتيلا مع الشوكولاتة الداكنة والجوز.



معلومات التواصل مع تيرن ستون بيتزا



الموقع: يملك 7 فروع في الرياض نذكر منها (مخرج 7، غرناطة، البستان، الملز).


أوقات الدوام: 12:30 صباحاً – 01:00 صباحاً


التواصل: 920025502


2- مطاعم بيتزا روما PIZZA ROMA


يقدم بيتزا روما أصناف البيتزا الغنية بالخضار والدجاج واللحم والجمبري الطازج- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم بيتزا روما



مطعم بيتزا روما من المطاعم الكلاسيكية العصرية في الرياض، اشتهر بتقديم المأكولات الإيطالية على اختلاف أنواعها، وخاصة البيتزا المقدمة مع اللحم أو الدجاج أو الجمبري أو الخضار. كما يشتهر بتقديم أنواع عديدة من الشوربات وأطباق اللحوم والدجاج المنوعة.



 معلومات التواصل مع مطعم بيتزا روما



الموقع: التحلية، الرياض.


أوقات الدوام: 01:30 ظهراً – 11:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0114629032 | 0118106197


1- بليز بيتزا BLAZE PIZZA


بنكهته المميزة وتنوع أطباقه، حاز بليز بيتزا على أعلى تقييم من قبل زبائنه- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم بليز بيتزا



سلسلة مطاعم بليز بيتزا تعد من أشهر مطاعم البيتزا في الولايات المتحدة الامريكية، وقامت في عام 2018 بافتتاح عددمن الأفرع في الدول العربية منها السعودية والإمارات والكويت.



تتميز مطاعم بليز بيتزا بديكورها العصري الأنيق، حيث إن المطعم مفتوح على منطقة الجلوس للزبائن بهدف خلق التفاعل معهم، كما يتيح مطعم بليز بيتزا إمكانية اختيار أو تعديل مكونات البيتزا حسب رغبتك لتكون بعد ذلك جاهزة للتقديم خلال 180 ثانية من إدخالها الفرن.



وبناءً على تقييمات الزبائن وعشاق البيتزا، فقد حازت بليز بيتزا على أعلى تقييم على جوجل لتكون بذلك هي افضل بيتزا في الرياض



معلومات التواصل مع بليز بيتزا



الموقع: يملك فرعين في الرياض (العقيق- الرياض بارك، مجمع مطاعم سِدرة)


أوقات الدوام: 10:00 صباحاً – 01:00 صباحاً


التواصل: 115200492



لا تقتصر مطاعم بيتزا الرياض على القائمة التي ذكرناها فقط، فما زال هنالك المزيد من المطاعم التي تقدم البيتزا بطرق مختلفة ولذيذة تلاقي استحسان العديد من الناس.



وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي ضم عدد من أبرز وافضل مطاعم بيتزا الرياض في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توضيح مواقع المطاعم وأوقات عملها ورقم التواصل الخاص بكل منها.



إن كنت من عشاق تجربة الطعام القادم من مختلف الثقافات حول العالم، يمكنك الاطلاع على مقال مطاعم عربية، آسيوية وغربية… إليك افضل مطاعم الرياض، كما يمكنك التعرف على أشهر 10 كافيهات في الرياض، وعلى أفضل 10محلات شوكولاتة، بالإضافة إلى أفضل 10 مخابز الرياض. إلى جانب العديد من المواضيع الشيقة التي تتعلق بالمملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة بيوت السعودية.



يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في المكان المخصص أدناه. فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا ومشاركتنا برأيك وتجربتك حول مطاعم بيتزا التي قمنا بذكرها في هذا المقال.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
41 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook