أفضل وأشهى 10 مطاعم هندية في الرياض

الكاتب: رامي -
أفضل وأشهى 10 مطاعم هندية في الرياض
"

أفضل وأشهى 10 مطاعم هندية في الرياض


للمذاق الهندي عشاقه والتوابل والخلطات الهندية هي سر عشق الكثيرين له ووجود مطاعم هندية تقدم الطعام الهندي في الرياض يكون شئ مفرح للكثيرين، كما أن الطعام الهندي يتميز بنكهته القوية وتنوع أطباقه التي تكتسب نكهتها من التوابل والبهارات وأوراق الكاري وقرون الفلفل الحار، وعلى الرغم من أن هذه الأطباق ليست قريبة لنكهات الأطباق العربية الشهيرة، فإن عدد كبير من مطاعم هندية اشتهرت جدًّا في الوطن العربي في الآونة الأخيرة، لذا سنذكر لكم هنا مجموعة صنفت من أفضل مطاعم هندية بالرياض حتى يصبح الشخص بدراية وعلم حيث أن المنافسة موجودة لأخذ لقب افضل مطعم هندي بالرياض و توفير فرصة قيمة لتجربة أحد هذه المطاعم


اللذيذة.




مطعم الصيف الهندي



يقع مطعم الصيف الهندي في الرياض في حي السليمانية وحي البديعة وحي الحمراء بالإضافة لحي المروج، وهو من أفضل سلاسل المطاعم الهندية حول العالم، ويقدم الأطعمة الهندية المتنوعة حيث يحتوي المنيو على عدة وجبات ومن أهمها الوجبات الرئيسية مثل تشيكن تيكا بالخلطات الهندية المميزة، ولحوم وأسماك مع خلطة هندية، التندوري، وتوجد أيضاً وجبات نباتية، خبز نان و تشاباتي هندي




اوقات العمل في مطعم الصيف الهندي



من الساعة 12:30 حتى الساعة 12:30 صباحاً




مطعم كوبر شندني



يعتبر مطعم كوبر شندني من المطعم الهندي بالرياض المفضل لدى الكثيرين حيث أنه من أوائل المطاعم الهندية الفاخرة في الرياض.


ويقع في الرياض في حي السليمانية، وفرع آخر في الحياة مول بالإضافة لفرع موجود في طريق الملك عبدالعزيز الفرعي. وهو مطعم هندي بشكل يناسب الطابع الخليجي والسعودي، والمطعم به جلسات عامة مفتوحة وجلسات أخرى في كبائن خاصة مغطاة بستائر لخصوصية أكثر، ويقدم المطعم الطعام الهندي من التندوري والبرياني، وأيضا المأكولاتالبحرية المتنوعة




اوقات العمل في مطعم كوبر شندي




من 12:30 ظهراً حتى منتصف الليل



مطعم زافران الهندي


طبق هندي معروف يسمى دجاج البرياني



يعتبر مطعم زافران الهندي من المطاعم المتميزة بالأكل الهندي اللذيذ ويعتبر من ألذ المطاعم إذا لم يكن أفضل مطعم هندي بالرياض حيث يحتوي على قائمة متنوعة من الأطباق الهندية المعروفة وخاصة الكاري والتندوري والمسالة بأنواعها.




اوقات العمل في مطعم زافران الهندي



من الساعة 12:30 حتى الساعة 12:30 صباحاً



مطعم مكاني



يعتبر مطعم مكاني المطعم الهندي بالرياض المفضل للجميع ومن ضمن مطاعم هندية اللذيذة جداً حيث يضمن جودة الطعم الهندي الأصيل والاسعار المناسبه و لديهم عدة فروع في مطعم مكاني حتى يتم تسهيل مهمة تذوقه، وفروعه موجودة في السليمانية – شارع الأمير ممدوح، العليا – شارع الأمير سلطان، الرحمانية – طريق الملك عبدالله (أفراد)




اوقات العمل في مطعم مكاني



من السبت إلى الخميس: من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 1:15 صباحا



مطعم قصر الهند



أشهى الأطباق الهندية تقدمها احدى افضل مطاعم هندية بالرياض مطعم قصر الهند ، وموجود في الرياض حي القدس مخرج 10، ومخرج 11 شارع عبدالرحمن الغافقي، بالإضافة لمخرج 25 البديعة، يتم تقديم أطيب المأكولاتوالحلويات والمشروبات المستوحاة من حضارة الهند وأصالة التراث الهندي.




اوقات العمل في مطعم قصر الهند




من الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة 12:30 صباحاً



مطعم انديان ستايل


بعض الأطباق التقليدية الهندية



إذا كنت تبحث عن من المطاعم المميزة التي تقدم وجبات هندية متنوعة بخدمة جيدة فإن مطعم انديان ستايل هو الخيار المطلوب، حيث أنه يقع في الرياض حي صلاح الدين بجوار الممشى وجامعة الأمير سلطان الأهلية.




أوقات الدوام الخاصة في مطعم انديان ستايل



من الساعة 12:30 ظهراً حتى 12:30 صباحاً.



مطعم التاج الهندي



يقدم مطعم التاج الهندي تشكيلة مميزة من الأطباق الهندية، كما أن تجربة الطعام لديهم مميزة ستبقى في ذاكرتك، فالأطباق في غاية الإتقان والخدمة مميزة والأجواء مريحة ونظيفة.



مطعم باب الهند



يعتبر مطعم باب الهند India Gate افضل مطعم هندي في الرياض، وديكوراته رائعة، وبه قسم خاص بالعائلات، وبهبارتشن. عندما تدخل المطعم لأول مرة تشعر وكأنك بالهند، أهم ما يجذب الزائر للمطعم هو مستوى الخدمة الراقي بداية من نظافة المكان مرورًا بديكوراته المميزة وانتهاءً بجلساته المريحة.



مطعم افاد الهندي



مطعم افاد الهندي هو عبارة عن مطعم هندي بالرياض موجود بمنطقة العليا بالرياض، يقدم هذا المطعم أفضل الوجبات الهندية المميزة جدا مثل البرياني بالخضروات الذي يتمتع بالطعم الرائع وأطباق ماسالا بطعم جيد، كما أن



أوقات الدوام الخاصة بالمطعم



من الساعة 12:30 ظهراً حتى 12:30 صباحاً.



مطعم مهراجا الشرق


بوفيه من الطعام الهندي



يقدم هذا المطعم كل ما يمكن تخيله من وجبات هندية مميزة جدا حيث يوفر كل الوجبات بالمذاق الهندي فهو يعتبر أقرب طعم للطعم الأصلي في الهند وبهذا فهو افضل مطاعم هندية بالرياض، كما يوفر هذا المطعم الوجبات بأسعار متوسطة تتناسب مع الجميع فهو مطعم شامل ومتكامل حيث يوفر أيضا قسم خاص للعائلات، يقع في الرياض السليمانية الملك محمد الخامس.



أوقات دوام مطعم مهراجا الشرق



من الساعة 1:00 مساءاً حتى الساعة 12:00 صباحاً



وبعد أن تم التعرف على أفضل المطاعم الهندية بالرياض، لم يتبقى سوى تجربة الطعام الهندي ومقبلاته العديدة والتي تعد وجبات بكميات قليلة تقدم قبل الطبق الرئيس وفي بعض الأحيان بالوقت ذاته. في حين تحضر هذه الأطباق بواسطة التوابل اللذيذة التي تشتهر بها الطعام الهندي لذا عندما يطهى الطعام بشرارة الطاهي وحرارة النار وقرون الفلفل المشتعلة ومع امتزاج أنواع التوابل الطبيعة مع بعضها مكونة جمال اللون والطعم المغمور بالرائحة الرائعة، كل هذا يتم من خلال مطابخ هندية تعمل على فتح الشهية والجوع. ويمكنكم الاطلاع على لائحتنا لأفضل المطاعم في المملكة والعديد من المواضيع الأخرى لدى مدونة بيوت السعودية.




دليلك لأفضل مطاعم الرياض


دليلك إلى أفضل مطعم فطور في الرياض


أفضل مطعم برجر يمكنك زيارته في المملكة


أفضل مطعم سوشي يمكنك زيارته


تعرف على أبرز وألذ 10 مطاعم مشاوي بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


أفضل 10 مطاعم تركيه في الرياض


اطلع على أفضل محلات كيكات بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


دليلك إلى مقاهي ومطاعم واجهة الرياض


أفضل وأشهى 10 مطاعم صينية في الرياض


أشهر 10 مطاعم مصرية في الرياض


تعرف على أفضل مطاعم مغربية بالرياض


10 مطاعم لبنانية في الرياض ننصحك بتجربتها


تعرف على أفضل محلات كنافة في السعودية


أفضل مولات الرياض التي ننصحك بزيارتها


Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook