أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضليه

الكاتب: ولاء الحمود -
أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضليه

أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضليه.

 

أفضل مواقع ربح البيتكوين

تعددت المواقع التي يمكن من خلالها أن نحصل على البيتكوين فمنها المواقع الصادقة ومنها أيضا المواقع التي تنصب على المستخدمين، وفيما يلي نوضح لكم أفضل مواقع ربح البيتكوين:

  1. موقع البي تي سي:

يبدأ المستخدم في الاشتراك في الموقع ويبدأ في ربح الساتوشي عبر مشاهدة بعض الاعلانات التي تستمر مدة عرضها ما بين 12- 15 ثانية ومن ثم تحصل عليهم بصورة يومية،

ولكي تستطيع جمع كل الساتوشي لابد وأن يكون لديك محفظة لتجمع كل الساتوشي فيها ومن أبرز المحافظ كوين بيز ومحفظة كوين بيمنت ومحفظة بلوك شين والتي تعد الأفضل بين مثيلتها،ونجد أن هناك العديد من الشركات التي ظهرت ويمكنك استبدال عملة البيتكوين والساتوشي إلى مبالغ نقدية حسب رغبتك.

  1. موقع فري بيتكوين:

ويعد أيضا من أفضل مواقع ربح البيتكوين والساتوشي وفي هذا الموقع حتى تستطيع أن تسحب نقودك أو تستبدلها مع غيرك بداية من عشرة آلاف ساتوشي،

ويمكن سحب أموالك يوم الأحد من أي أسبوع مجانا بدون خصم ضرائب، وإن كنت في حالة استعجال لسحب الساتوشي فيمكن أن تسحبها في أي يوم من أيام الاسبوع ولكن بضريبة يحددها الموقع.

  1. موقع بونص بيتكوين:

من خلال هذا الموقع يمكنك جمع 5000 ساتوشي كل ربع ساعة تقريبا عن طريق حل الكابتشا التي تظهر لك على شكل بعض الأسئلة السريعة التي عبارة عن وضع علامة صح على المربع الصحيح وهو احدى المواقع الآمنة لربح البيتكوين.

  1. موقع بتكليكس:

يعد من أفضل مواقع ربح البيتكوين ويقوم هذا الموقع بعرض بعض الصفحات مثل الاعلانات يمكن فتحها والانتظار قليلا ثم غلقها ومن ثم تجمع البيتكوين

  1. موقع موون بيت:

يعد من أفضل المواقع نظرا لأنه يجمع الساتوشي حتى وان كان جهاز الحاسب الخاص بك مغلق، وعند فتحه مرة اخرى يمكنك سحب النقود وتحويلها إلى محفظتك كل يوم أحد من كل اسبوع.

  1. موقع دالي فري بيت:

من خلال هذا الموقع يمكنك جمع ما يتراوح بين 100 -1000 ساتوشي كل ساعة تقريبا عن طريق حل الكابتشا التي تظهر لك على شكل بعض الأسئلة السريعة التي هي عبارة عن وضع علامة صح على المربع الصحيح.

  1. موقع بيتر أيو:

يقوم هذا الموقع بعرض بعض الاعلانات يتم فتحها وبعد اغلاقها يتم تجميع 450 ساتوشي في كل اعلان ويعتبر من أفضل مواقع ربح البيتكوين

  1. فاست بيتكوين اوتاتور:

هو موقع شامل يمكنك جمع البيتكوين عن طريق الاعلانات أو الكابتشا وتحويلها الى المحفظة الخاصة بك بكل سهولة وسرعة

  1. موقع بيت امبلام:

من خلال هذا الموقع يمكنك جمع 500 ساتوشي كل يوم ويمكنك سحب الساتوشي وتحويلها لمحفظتك عند بلوغها 20000 ساتوشي.

  1. موقع بيتك سمايل:

من خلال هذا الموقع يمكنك جمع 20 -30 ساتوشي كل خمس دقائق عن طريق حل الكابتشا التي تظهر لك على شكل بعض الأسئلة السريعة.

  1. موقع ذا بتك جنيريتور:

يعد من أفضل مواقع ربح البيتكوين حيث أنه من خلال هذا الموقع يمكنك جمع 600 ساتوشي كل ساعة عن طريق حل الكابتشا التي تظهر لك ويستمر الربح يعمل حتى وان اغلقت جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  1. موقع كوين بيلد:

من خلال هذا الموقع يمكنك جمع 180 ساتوشي كل اعلان عن طريق فتح الاعلانات ومشاهدتها وغلقها مرة اخرى وتكرر تلك العملية يوميا ومن ثم يمكن للمستخدم جمع آلاف مؤلفة من الساتوشي في وقت قصير للغاية وتحويلهم للمحفظة.

 

كيف يتم التسجيل في المواقع ليتم الربح؟

 

يتم التسجيل من خلال ملء النموذج الذي يطرحه الموقع وتسجيل البيانات المطلوبة وادخال الايميل الخاص بك ثم تأكيده ومن ثم تستطيع الدخول إلى الموقع ومشاهدة الاعلانات المطروحة وتجميع الساتوشي وتحويله إلى المحفظة الخاصة بك.

تعرض الاعلانات في وقت يتراوح بين خمس ثوان إلى عشرون ثانية، وتختلف نسبة الساتوشي الممنوحة تبعا لنوع الاعلان أي أن نسبة الساتوشي لا تكون ثابته في كل اعلان.

 

أهم ما تحتاجه لتدخل عالم الربح من خلال البيتكوين

 

كل ما تحتاجه هو ان تكون مسجل عضوية في أفضل مواقع ربح البيتكوين ولديك جيميل وجهاز حاسب خاص بك ومحفظة بيتكوين لكي تستطيع تحويل الربح عليها كلما اتيح لك ذلك بكل سهولة

 
 
شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook