أفضل مغسلة سيارات متنقلة .. غسيل سيارتك في مكانك

الكاتب: رامي -
أفضل مغسلة سيارات متنقلة .. غسيل سيارتك في مكانك
"

أفضل مغسلة سيارات متنقلة .. غسيل سيارتك في مكانك


دائماً ما تحتاج السيارات لتنظيف وعناية حتى تبقى ذات مظهر جميل ومريح، ولكن يقلق الكثيرون من ترك سيارتهم في الأماكن المخصصة لتنظيف وتلميع السيارات خوفاً من تعرض السيارة لأي خدش أو ضرر غير مقصود، أو لعدم توفر الوقت الكافي لديهم للذهاب إلى المغسلة والانتظار لحين انتهاء عملية التنظيف، فمن هذا المنطلق بدأت فكرة وظهرت الحاجة لضرورة وجود مغسلة سيارات متنقلة في مختلف المناطق. وحرصاً منا في مدونة بيوت على تقديم الفائدة، سنسلط الضوء في هذا المقال على أبرز مغاسل السيارات المتنقلة في المملكة العربية السعودية.



شركات غسيل السيارات المتنقلة


شركة المغسلة المتنقلة لغسيل السيارات بالبخار EXPRESS WASH


غسيل السيارات بالبخار يعتبر من أحدث أساليب غسيل السيارات



تعد شركة المغسلة المتنقلة أول مغسلة سيارات متنقلة تم إنشاؤها وافضل شركة غسيل سيارات متنقلة بالرياض لتقديم خدمة تنظيف وتلميع السيارات لكافة العملاء في مكان تواجدهم سواء كان بالمنزل أو العمل أو أي مكان يرغب به العميل. خدمات شركة المغسلة المتنقلة الخارجية تتضمن غسل السيارات من الخارج والداخل بالمكنسة والبخار إضافة إلى تلميع الديكورات والأبواب وتنظيف فتحات المكيف بالبخار والتعطير الداخلي للسيارات.



رقم التواصل مع شركة المغسلة المتنقلة: 0500060245



شركة ركن الإخلاص



تقدم شركة ركن الإخلاص بالرياض العديد من الخدمات المنزلية ومن أهم خدماتها هي خدمة تنظيف وتلميع السيارات كونها شركة غسيل سيارات متنقلة وشركة خدمات منزلية بالرياض، تعتمد شركة ركن الإخلاص على استخدام أحدث التقنيات والمعدات والمواد في عملية تنظيف وتلميع السيارات لضمان الحصول على أفضل النتائج التي ترضي العميل، بالإضافة إلى استخدام البخار الجاف في عملية التنظيف الداخلي والمعطرات المناسبة فتتم عملية التنظيف بأقل وقت ممكن مع جودة وحرفية عالية وبسعر مناسب للجميع.



تغطي خدمات الشركة كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.



رقم التواصل مع شركة ركن الاخلاص: 0550018083



شركة النقاء


تنظيف الإطارات وتلميعها بمواد مخصصة للحصول على نتائج مبهرة



تضمن لك شركة النقاء أفضل نتيجة عند تنظيف وتلميع سيارتك لتبدو لامعة وجذابة كأنها جديدة وذلك لحرصهم الدائم على استخدام أفضل مواد ومعدات تنظيف السيارات من الداخل والخارج، فضلاً عن فريق العمل المحترف الملتزم بمواعيده. تقدم شركة النقاء خدمة غسيل السيارات عند البيت في مدينة الرياض، وتشمل خدمة غسيل السيارات على الغسيل الجيد من الداخل والخارج وتنظيف الأبواب والزجاج وتلميع الإطارات، بالإضافة إلى كشف العيوب الداخلية وتصليحها ورش المقاعد واضافة المعطرات والروائح.



شركة النقاء شركة غسيل سيارات متنقلة بالرياض تقدم أيضاً خدمة تنظيف السيارات بالبخار.



رقم التواصل مع شركة النقاء: 0502860601



أفضل تطبيق غسيل سيارات


تطبيق غسيل سيارات لوز


تأكد من تنظيف المكيف بشكل جيد



#سيارتك_زي_اللوز هكذا تَعِد شركة تطبيق غسيل السيارات لوز عملائها بالنتيجة بعد تنظيف وتلميع السيارات، يعتبر تطبيق لوز افضل ابلكيشن غسيل سيارات لطلب خدمة مغسلة سيارات متنقلة . كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق (تطبيق لوز – خدمة مغسلة السيارات المتنقلة) وتحديد موقعك وحجم سيارتك، وعلى الفور سوف تظهر لك قائمة بسيارات الغسيل المتنقلة المتوفرة الآن، لتتمكن من الاطلاع على كل مزود خدمة وتفاصيل خدماته وأسعاره، وأخيراً قم باختيار الخدمة من قائمة الخدمات المتكاملة المقدمة وتحديد السعر المناسب وسيصلك على الفور في أي مكان كنت فيه. تمنح الشركة خصومات وكوبونات على كل عملية تقييم للخدمة أو حجز خدمة.



تطبيق غسيل سيارات سويتر SWEATER


استخدام مناشف خاصة لتنظيف تابلوه السيارة



من مغسلة ثابتة عام 2014 إلى شركة غسيل سيارات متنقلة بالرياض عام 2017، قم بتحميل تطبيق سويتر من متاجر الهواتف الذكية اندرويد واب ستور sweater_sa واملأ بياناتك ثم حدد موقعك والوقت المناسب لتنظيف وتلميع سيارتك وانتظر قدوم العاملين في ابليكشن غسيل السيارات سويتر. تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصةلتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة.



تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصةلكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة.



رقم التواصل مع شركة ابلكيشن غسيل سيارات سويتر بالرياض: 920033659



تطبيق غسيل سيارات سرور


استخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف الغبار والأوساخ داخل السيارة



يقدم ابليكشن غسيل سيارات سرور مجموعة متنوعة من الخدمات ومنها خدمة غسيل السيارات المتنقلة، حيث تقوم بتنظيف السيارة من الداخل والخارج وتلميع الزجاج والتابلوه، إضافة إلى معالجة الخدوش في الزجاج وفي أجزاء السيارة، والتخلص من الأتربة على سطح السيارة وعلى المقاعد داخلها. يمكنك تحميل تطبيق سرور -Soror من المتجر الإلكتروني بلاي ستور وآب ستور في الهواتف الذكية والتمتع بخدمة مغسلة سيارات متنقلة



رقم التواصل مع شركة ابلكيشن غسيل سيارات سرور: 920033916



في النهاية، لم يعد لديك عائق لأن تكون سيارتك غير نظيفة مع توفير خدمة مغسلة سيارات متنقلة، وبهذا نكون قد قدمنا لكم أفضل مغسلة سيارات متنقلة وعدد من التطبيقات التي تقدم خدمة غسيل السيارات المتنقل في المملكة العربية السعودية. إن أعجبك هذا المقال ننصحك بالاطلاع على تطبيقات صيانة المنزل و تطبيقات الخدمات الصحية و تطبيقات التوصيل المتنوعة وغيرها المزيد من المواضيع العقارية والنصائح في مختلف المجالات في مدونة بيوت السعودية.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook