أفضل فنادق كاناكالي في تركيا

الكاتب: رامي -
أفضل فنادق كاناكالي في تركيا
"

أفضل فنادق كاناكالي في تركيا

 

فندق أتول ترويا

يقع هذا الفندق في كاناكالي، على مقربة من برج الساعة، وبازار ميروريد، ومتحف كاناكالي البحري. كما يقع الفندق بالقرب من المتحف العسكري وقلعة سيمنليك.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق تراسا على السطح وخدمات الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى خزنة أمامية.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 19 خدمة الواي فاي المجانية وأغطية أسرة فاخرة وتلفزيونات مع قنوات الكابل. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على جرائد مجانية وزجاجات مياه مجانية ودش.

فندق أكول (تركيا تْشاناكالي)

يقع هذا الفندق في كاناكالي على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من برج الساعة كاناكيل ومتحف كاناكيل البحري ومتحف ميليتاري مارين. كما يبعد كل من البازار المروج وقلعة سيمنليك مسافة 10 دقائق.

ميزات الفندق

يتوفر مطعمان ومسبح في الهواء الطلق وبار / استراحة في هذا الفندق. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. تضم المزايا الإضافية 2 مقاهي وكافتيريات وغرفة اجتماعات وحمام سباحة للأطفال.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 135 غرفة بخدمة الواي فاي المجانية وميني بار. وسيجد الضيوف أيضا شرفات ومناطق للجلوس وأجهزة تلفاز.

فندق كولين

يقع فندق كاناكيل على بعد 5 كم من متحف كاناكالي الأثري، وبازار ميروريد، وقلعة سيمنليك، ويوفر وصولا مباشرا إلى الشاطئ. كما يبعد متحف ميليتاري مارين مسيوم ومتحف كاناكيل نافال مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

في فندق كولين، يمكنك قضاء اليوم في اللعب على الشاطئ القريب ثم العودة لتناول العشاء في أحد مطعمين في الفندق.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف البالغ عددها 274 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.

بويوك تروفا أوتيلي

يقع هذا الفندق في قلب كاناكيل، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من برج الساعة كاناكيل، واستاد 18 مارس، واستاد مارت. كما يقع متحف كاناكيل نافال والمتحف العسكري على بعد 15 دقيقة.

ميزات الفندق

بالإضافة إلى مطعم، يوفر هذا الفندق الخالي من التدخين يحتوي على بار / استراحة ومطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الخفيفة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القهوة / الشاي في المنطقة المشتركة، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وقاعات اجتماعات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال 66 بحوض استحمام عميق وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. الميني بار والغلايات الكهربائية ، وكذلك أجهزة تلفزيون لد مع القنوات الفضائية من بين الخدمات المقدمة للزائرين.

Yasu Tenedos

تقع هذه المنشأة السياحية بالقرب من الشاطئ في بوزكادا بالقرب من متحف بوزكادا وكنيسة الأم مريم وقلعة بوزكادا. تشمل مناطق الجذب المحلية أيضا أكفاريوم كويو.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وكافيتيريا وحديقة. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 16 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات الكابل. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على أسرة فاخرة، وزجاجات مياه مجانية، ومجففات شعر.

?anak Hotel

يقع هذا الفندق في كاناكالي على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من برج الساعة كاناكيل وقلعة سيمنليك ومتحف كاناكيل البحري. كما يبعد متحف ميليتاري مارين مسيوم و ميروريد بزار حوالي 10 دقائق.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما ومركزا للياقة البدنية وبار / استراحة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. وتشمل المرافق الأخرى تراس على السطح وغرفة اجتماعات وخدمات الكونسيرج.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال52 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. خدمة الغرف والغلايات الكهربائية والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

كيرفانساراي كاناكال – سبيشال كلاس في كاناكالي

يقع هذا الفندق في قلب مدينة كاناكالي، على بعد خطوات من برج الساعة كاناكيل، ومتحف كاناكالي البحري، ومتحف البحرية العسكرية. كما تقع قلعة سيمنليك و بازار ميروريد على بعد 10 دقائق.

ميزات الفندق

يتوفر مطعمان وبار / استراحة ومواقف ذاتية للسيارات في هذا الفندق الخالي من التدخين. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تشتمل المرافق الأخرى على مركز لرجال الأعمال وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 19 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات البلازما مع القنوات الفضائية. تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف.

جيزيم بانزيون

يقع هذا الفندق بالقرب من المطار في وسط المدينة بالقرب من ملعب مارت واستاد 18 مارس و ميروريد بزار. كما يوجد بالقرب من الفندق برج الساعة كاناكيل وقلعة سيمنليك.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق خدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس وحديقة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى خزنة أمامية.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال24 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. خدمة الغرف والغلايات الكهربائية والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق كورا

يقع هذا الفندق في وسط المدينة بالقرب من متحف كاناكالي الأثري وبازار ميرورد واستاد مارت. كما يقع الفندق بالقرب من قلعة سيمنليك ومتحف ميليتاري مارين مسيوم.

ميزات الفندق

يتوفر مطعم وبار / استراحة ومطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الخفيفة في هذا الفندق. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القهوة / الشاي في المنطقة المشتركة، ومركز لرجال الأعمال، وخدمات الكونسيرج في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 38 على خدمة الواي فاي المجانية ومناطق جلوس وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية. ميني بار، خدمة الغرف، ومجففات الشعر هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

 

 

 

"
شارك المقالة:
98 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook