أفضل فنادق بيليك الموصى بها في تركيا

الكاتب: رامي -
أفضل فنادق بيليك الموصى بها في تركيا
"

أفضل فنادق بيليك الموصى بها في تركيا

 

منتجع غولف كايا بالازو.. فنادق بيليك

يقع منتجع غولف كايا بالازو على الشاطئ، ويبعد مسافة 2 كم من نادي كايا إيجلز للغولف ونادي بيلكا للغولف. كما يقع نادي الغولف الوطني على بعد 5 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك قضاء اليوم في الاسترخاء في شاطئ كايا بالازو غولف ريسورت، أو ممارسة التمارين في ملعب الجولف، أو تدليل نفسك في السبا الكامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع العشرة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 645 على أحواض سبا خاصة وأحواض استحمام عميقة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل إي دي مع قنوات فضائية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة للنزلاء ميني بار مجاني وشرفات أو فناء وأرائك يمكن تحويلها إلى سرير.

فندق ليماك اتلانتيس ديلوكس (تركيا بيليك)

يقع منتجع بيليك غولف على الشاطئ ويبعد مسافة 5 كم عن تروي أكوا و دولفيناريوم ونادي كورنيليا للغولف ومسجد بيليك. كما يقع نادي الغولف كاريا ونادي بيلكا للغولف على بعد 10 كم.

ميزات المنتجع

في فندق ليماك اتلانتيس ديلوكس (تركيا بيليك) شامل جميع الخدمات، يمكنك قضاء اليوم على الشاطئ الرملي الخاص حيث يمكنك التمتع بالتزلج على الماء. ثم يمكنك العودة لتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع الستة.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف البالغ عددها 375 غرفة توفر خدمة الواي فاي المجانية، وميني بار مجاني، وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة للنزلاء شرفات مفروشة ومناطق للجلوس وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فنادق متنزه ذا لاند أوف ليجندز الترفيهي.. فنادق بيليك

يقع هذا الفندق الفاخر في بيليك، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من نادي بيلكا للغولف، كما يقع نادي كايا إيجلز للغولف و لاند أوف ليجيندس أيضا على بعد 3 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى سبا كامل الخدمات، مطعما وبركة سباحة داخلية. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تشتمل المرافق الأخرى على 3 من البارات / الاستراحات ومركز اللياقة البدنية ونادي للأطفال مجانا.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 401 على أردية الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجة مشروبات صغيرة وآلة لصنع القهوة.

منتجع أي سي فنادق سانتاي فاميلي – كيدس كونسبت

يقع هذا المنتجع العائلي في أنطاليا على شاطئ عام، على بعد 18.5 كم من مسرح أسبندوس، وعلى بعد 29.4 كم من مركز أنطاليا للمعارض، و 41.8 كم من برج هيدريليك.

مميزات الفندق

يضم فندق إيك هوتلز سانتاي 6 مسابح داخلية وخارجية، كما يضم هذا المنتجع العائلي العديد من المطاعم، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا بالإضافة إلى خدمات السبا.

خدمات الغرف

تحتوي غرف الضيوف في إيك هوتلز سانتاي على تلفزيونات مع قنوات الكابل، وشرفات، ومكالمات محلية مجانية. تشمل أماكن الإقامة ميني بار، واي فاي، وخزائن في الغرفة.

فندق ومنتجع ادورا للغولف (تركيا بيليك)

يقع هذا المنتجع المواجه للشاطئ في منطقة بيليك غولف، بجوار ملعب للغولف وعلى بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من تات غولف بيليك ونادي أنطاليا للجولف. كما يبعد نادي الغولف الوطني ونادي بيلكا للغولف مسافة 5 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس في فندق أدورا غولف ريسورت هوتل على شاطئ رملي خاص أو قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع ال4.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 520 على ميني بار مجاني وشرفات مفروشة وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية، كما تتوفر مناطق جلوس وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة والمياه المعبأة في زجاجات مجانا من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

منتجعات تيتانيك ديلوكس غولف بيليك.. فنادق بيليك

يقع فندق بيليك الصديق للأسرة هذا على بعد 2 كم  من تات غولف بيليك ونادي أنطاليا للغولف. ويقع نادي الغولف الوطني على بعد 1.6 كم.

ميزات الفندق

يتوفر 5 مطاعم ومسبحين داخليين و 9 مسابح في الهواء الطلق في هذا الفندق. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وخدمة صف السيارات مجانا، وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى الشاطئ. وتشمل المرافق الأخرى سبا كامل الخدمات وشاطئا خاصا وملعبا للغولف.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 600 على برانس الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ليد مع القنوات الفضائية. كما تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة ودش رأسي.

منتجع ساسيزي لوكشري (تركيا بيليك)

يقع منتجع ساسيزي لوكشري (تركيا بيليك)  مباشرة على الشاطئ، ويقع بجوار ملعب للغولف وبالقرب من نادي كورنيليا للغولف و 1.6 كم من مسجد بيليك. كما يقع نادي الغولف كاريا ونادي بيلكا للغولف على بعد 10 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الرملي الخاص بفندق سوسيسي لوكسوري ريسورت أو قضاء يوم من الاسترخاء في السبا كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع الستة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 554 قوائم الوسائد وأردية الحمام، فضلا عن وسائل الراحة مثل أسرة سيليكت كومفورت وأسرة فاخرة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

 

 

 

"
شارك المقالة:
151 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook