أفضل صالون نسائي يمكنك زيارته في المملكة العربية السعودية

الكاتب: رامي -
أفضل صالون نسائي يمكنك زيارته في المملكة العربية السعودية
"

أفضل صالون نسائي يمكنك زيارته في المملكة العربية السعودية


تهتم جميع السيدات والفتيات اهتماماً فائقاً للغاية بجمالهن، وكم منا ترغب في تدليل نفسها بعد الإنشغال بالأعمال؟ أو ترغب في أن تكون ملكة الحفلة التي تلفت أنظار الجميع؟ لذلك ازدهرت أعمال المشاغل النسائية وتذهب الكثيرات إلى صالون نسائي لتبدو متألقة وجذابة وتعتني بجمالها وبأظافرها للراحة والاسترخاء. وانطلاقاً من الحرص على تلبية جميع احتياجات السكان، ازدهرت الصالونات النسائية في المملكة العربية السعودية لتوفير الخدمات المتنوعة كاملة في كل منطقة.لمعت العديد من المشاغل في الآونة الأخيرة وأصبحت محطة جذب كبيرة لكثير من السيدات من كافة أنحاء المملكة فشعرك يا عزيزتي هو التاج الخاص بك والذي يبرز جمالك وجاذبيتك. سوف نضع بين يديكم اليوم أفضل صالونات تجميل في المنطقة فتابعو معنا:




قائمة أفضل صالونات نسائية في المملكة العربية السعودية


مشغل شيفون الحمراء



يستخدم مشغل شيفون الحمراء مكياج ذو علامات تجارية فاخرة



نبدأ قائمتنا بمشغل شيفون في الحمراء في الرياض أفضل وأحدث صيحات تساريح الشعر والميك آب الذي يناسب جميع الحفلات والمناسبات لوجود أكثر من 60 أخصائية تجميل وكوافيرة فيه يمتلكن خبرات عالية جداً، ويحرص هذا الصالون علىاستخدام منتجات عالمية من علامات تجارية معروفة وتتنوع الخدمات التجميلية التي يقدمها هذا المشغل بين تسريحات شعر ومكياج وطلاء الأظافر.



الموقع: شارع الامام الشافعي، الرياض.


أوقات العمل: 


7:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل، يومياً عدا الجمعة والسبت.


10:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل، يومي الجمعة والسبت.


التواصل: 0114932020


مشغل قطرة ندى



يقدم مشغل قطرة الندى خدمات عالمية ورائعة مثل تسريحات الشعر الفخمة والمكياج الذي يتناسب وشكل وجه كل فتاة، كل امرأة جميلة هذا هو المفهوم الذي يؤمن به مشغل قطرة الندى، يقدم هذا الصالون النسائي خدمات في داخل قاعات الأفراح وفي منزلك كذلك، وكما يستقبل 3 من المرافقات التي تصاحب العروس في يوم الزفاف، لكنيتوجب عليك الحجز قبل أسبوعين من موعد مناسبتك.



الموقع: شارع البنيان، الرياض.


أوقات العمل: 9:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل.


التواصل: 0114246780


مشغل ديور 



العناية بالأظافر من الأمور المهمة للغاية التي تجعلك تبدين بمظهر لائق



يندرج صالون تجميل ديور تحت قائمة أفضل صالون نسائي في السعودية، ويقدم خدمات رائعة في الجودة من العناية بالشعر والوجه والأظافر كذلك خدمات العناية بالرموش مثل إطالتها وتركيبها، والمساج وإزالة الشعر، كذلك إن رغبتي في تدليل نفسك يمكنك القيام بحمام مغربي فاخر والتمتع بالروائح العطرية كل ذلك تحت أيدي متمرسة وخبيرة.



الموقع: شارع الأمير سلطان ابن عبدالعزيز، الرياض.


أوقات العمل: 8:00 صباحاً – 1:00 بعد منتصف الليل.


التواصل: 0550327799


مركز شيفون السويدي



يقدم هذا المشغل كافة خدمات العناية الشخصية من الألف إلى الياء، ومن أهمها خدمة البدكير والمنكير وطلاء الأظافر وبنائها. وما يميز هذا المشغل هو الصبغات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها لشعرك لتظهري باطلالة عصرية إذ تقوم الخبيرة في المشغل بتقييم حالة شعرك والعناية به باستخدام العلاج المناسب ثم اختيار لون الصبغة التي تتناسب ولون بشرتك لتحصلي على أفضل مظهر لذلك هو صالون نسائي مميز في المملكة.




الموقع: شارع الافلاج، الرياض


أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 10:00 ليلاً.


التواصل: 0536988886


مشغل شيفون الشهداء



قص أطراف الشهر بشكل شهري وسنوي من الأمور المهمة للغاية من أجل الحصول على شعر صحي



فرع مشغل شيفون في حي الشهداء الرياض من الصالونات النسائية المميزة في الرياض، ناهيك عن تقديم جميع الخدمات التي تحتاجينها للعناية بجمالك، يقدم لك هذا المشغل النصائح اللازمة للعناية بالشعر التالف والمتضرر والذي يجعلك قادرة على ترميمه مجدداً، كما وأن الصبغات التي يقدمها ذات ألوان راقية جداُ تظهرك في غاية الجمال.




الموقع: شارع الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، الرياض.


أوقات العمل:10:00 صباحاً – 10:00 ليلاً، يومياً.


التواصل: 0553462233


صالون لمسات




يقدم صالون لمسات أجمل وأروع تسريحات الشعر للعرائس ومكياج للحفلات. يمكنك تدليل نفسك وصديقاتك أيضاً بتسريحة شعر جديدة، كما يقدم العديد من العروض في جميع المناسبات التي يمكنك متابعتها على الموقع الإلكتروني.



الموقع: شارع الامام سعود بن عبدالعزيز، الرياض


أوقات العمل: 11:00 صباحاً – 9:30 ليلاً، يومياً ما عدا الجمعة.


1:00 ظهراً – 9:30 ليلاً، الجمعة.


التواصل: 0554049570


مشغل مشاعل 




يقوم هذا المشغل بتقديم ما يراه مناسباً لك لكن باختيارك الشخصي، فأنت الحكم الأفضل لمظهرك وتعرفين ما يليق بك. فلا تترددي للذهاب إلى مشغل مشاعل للحصول على كافة العروض والخدمات، يستخدم هذا المشغل مواد ومكياج أصلي من ماركات عالمية ومعروفة.




الموقع: شارع الخليفة المأمون، الرياض.


أوقات العمل: 9:00 صباحاً – 10:00 ليلاً، يومياً.


التواصل: 0114238888


مشغل الملتقى



لماذا لا تدللي نفسك بالحصول على أفضل قناعات الوجه والبشرة في مشغل الملتقى؟



عند ذهابك إلى هذا الصالون ستظهري بإطلالة في ليلة زفافك ساحرة لا مثيل لها على الإطلاق، وذلك لانك ستحظي بأفضل عناية لبشرتك قبل وضع المكياج عليها، مثل قناع الأكسجين لإزالة آثار حبوب الشباب والبقع السوداء على بشرتك أو قناع الذهب الذي يترك بشرتك بملمس حريري مثل الطفل حديث الولادة، أو علاجات البشرة بالأجهزة، ثم الحصول على المكياج والتسريحات بأحدث الأجهزة العالمية.


هل ترغبين في مكياج مختلف عن التقليدي؟ ننصحك بتجربة مشغل الملتقى لتجربة فريدة من نوعها ولا مثيل لها، كما يمكنك الطلب للحصول على صورة للذكرى بعد الانتهاء من اطلالتك في المشغل.



الموقع: شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، الرياض.


أوقات العمل:


10:00 صباحاً – 10:00 ليلاً، يومياً ما عدا الأحد والجمعة


1:00 ظهراً – 10 ليلاً، الأحد.


2:00 ظهراً – 9:00 ليلاً، الجمعة.


التواصل: 0114000220


مشغل ميود



يعد صالون ميود صالون نسائي مميز في السعودية، إذ يقدم كافة الخدمات المتعلقة بجمال بشرتك ووجهك وشعرك، لعل أكثر ما يميزه هو اختياره للألوان المناسبة للمكياج لا على حسب الموضة فحسب بل ولتتناسب ولون بشرتك.



يقدم هذا الصالون النسائي خدمات تنظيف البشرة باستخدام مواد عضوية طبيعية تختص بالبشرة الحساسة ليزيد وجهك نضارة ونقاء، يمكنك كذلك الحصول على علاجات الشعر من حمامات الزيت والبروتين الذي يفرد الشعر، كذلك خدمات الأظافر والتسريحات والمكياج فلا تترددي بتجربته.





الموقع: شارع الأمير سعود بن محمد بن مقرن، الرياض.


أوقات العمل:2:00 ظهراً – 10:00 ليلاً، من الأحد إلى الأربعاء.


1:00 ظهراً – 10:00 ليلاً، من الخميس إلى السبت.


التواصل: 050889271



لكل مشغل نسائي ميزاته الخاصة به، لكننا في مقالنا هذا قمنا بدراسة لاختيار أفضل صالون نسائي في الرياض يمكنك زيارته والحصول على إطلالات مميزة وعصرية وعلاجات رائعة للبشرة والأظافر، إن أعجبك مقالنا يمكنك التعرف على أفضل 10 مطاعم في الرياض، وكذلك لماذا لا تقرأين عن أفضل وأشهر نادي رياضي نسائي في المملكة؟ وغيرها من المواضيع الممتعة للغاية في مدونة بيوت السعودية العقارية الشاملة.


إن كنت جربت هذه الصوالين أو ترغب في تجربتها يمكنك ترك تعليقك واستفساراتك على وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بنا والموجودة أسفل الصفحة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
31 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook