أفضل شركات الشحن الدولي في الأردن

الكاتب: ولاء الحمود -
أفضل شركات الشحن الدولي في الأردن

أفضل شركات الشحن الدولي في الأردن.

 

شركة المستقبل أفضل شركات الشحن في الأردن

لقد تم تأسيس تلك الشركة في عام 2002م من أجل خدمات الشحن الدولي من خلال عدد من الخبراء في مجال الشحن بكل أنواعه والتخليص الجمركي.

 

تتمتع تلك الشركة بخبرات هائلة وإحترافية عالية لسنوات طويلة ولقد تم تسجيل الشركة في وزارة النقل الأردنية والسلطة البحرية الأردنية مع سلطة الطيران المدني الأردنية وأيضا غرفة تجارة عمان.

تمكنت شركة المستقبل من تنمية شبكة قوية من الوكلاء في مختلف دول العالم كما تمكنت من ضم مجموعة من العملاء بداخل المملكة الأردنية والتي بنيت على أساس متين وقوي من الثقة المتبادلة ومع تقديم خدمات الشحن والتخليص بمهارة وحرفية عالية.

 

شركة البسامي أفضل شركات الشحن في الأردن

 

هي شركة شحن رائعة وتتسم بعدة مميزات فهي تقدم خدمات نقل سريعة وآمنة كما إنها قليلة التكاليف لجميع الدول من خلال الطرق الجوية والبرية والبحرية.

يوجد في تلك الشركة مجموعة من الفرق من أجل المساعدة مع الونشات على جميع الطرق الخارجية من أجل ضمان سلامة جميع العملاء.

وبالتالي هي من أكثر الشركات أمانا ودقة فهي تتسم بنسبة عالية من المصداقية فهي شركة متميزة وتتسم بضم عدد كبير من العملاء.

 

الريم الدولية  أفضل شركات الشحن في الأردن

 

هي شركة شحن بري وجوي لنقل البضائع والمواد الغذائية لكافة ومختلف الدول العربية بشكل عام ودول الخليج بشكل خاص وخاصة السعودية ، الإمارات ، الكويت ، قطر ، الرياض ، جدة ، الدمام ، مكة ، المدينة المنورة ، حائل ، أبو ظبي ، الشارقة ، دبي والعين.

هي تتسم بالمصداقية والثقة من قبل العملاء مما يجعلها تضم عدد كبير من العملاء بشكل موثوق به وقوي.

 

شركة أبو الحمد أفضل شركات الشحن في الأردن

 

هي من أفضل شركات الشحن الدولية في الأردن فهي تأسست منذ حوالي 25 عام في مجال الشحن الداخلي والخارجي كما إنها من الشركات المرخصة والتي لديها سجل تجاري وبطاقة ضريبية كما إن لديها أكثر من مقر في مصر وخارج مصر.

كما يوجد بها فريق عمل كفء هذا الفريق لديه قدرة هائلة في تغليف الشحنات المطلوبة حيث إن لديها أسطول من التريلات والسيارات بمختلف المساحات وسيارات مجهزة من الداخل من أجل وضع الشحنات بشكل آمن داخل السيارة.

تقوم بعمليات الشحن إلى عدد من الدول الأاخرى مثل السعودية والكويت والإمارات.

 

شركة شيبمنت أفضل شركات الشحن في الأردن

 

هي واحدة من أفضل الشركات للشحن والتخليص الجمركي في الأردن للشرق الأوسط حيث إن لديها قدرة هائلة على الشحن والمتابعة والفهم الجيد من أجل نوعيات الشحن.

مع إستخدام أقل التكاليف لصالح العميل كما إنها تتمتع بسمعة طيبة في مجال الشحن الدولي والإستيراد والتصدير والتخليص الجمركي.

 

شارك المقالة:
278 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook