أفضل شامبوهات لتساقط الشعر

الكاتب: المدير -
أفضل شامبوهات لتساقط الشعر
"محتويات
مجموعة شامبو وبلسم زيت الكيراتين OGX
DermaChange شامبو وبلسم نمو كثيف وكامل للشعر
شامبو دوكراي كيلوال DS
نيزورال A-D شامبو
دوف ديرماكير  2×1
مجموعة هوليستي سيج للشعر المصبوغ
شامبو ريفيتا لتحفيز نمو الشعر
هام قبل شراء شامبو تساقط الشعر

عندما يعاني الشخص من تساقط الشعر الدائم، فإنه يدرك كم الأمر مزعجا. الأمر المزعج الآخر هو بحث الشخص المستمر عن منتجات الشعر التي يمكن أن تعمل كعلاج وتسمك الشعر.

قبل اختيار نوع الشامبو المناسب للشعر، يجب معرفة السبب المؤدي لتساقط الشعر. وفقا لخبراء الشعر فإن تساقط الشعر غالبا ما يكون سببه هو التوتر المزمن على بصيلات الشعر، والكسر بسبب العمليات والعلاجات الكيميائية، والتي تتضمن صبغة الشعر، قشرة الرأس أو الصدفية المزمنة. تعتبر الحالات المزمنة مثل أمراض المناعة الذاتية سبب شائع لتساقط الشعر.

لذا ينصح دائما باختيار افضل شامبو لتساقط الشعر ، وكذلك المرطب الذي يناسب المسألة التي يواجهها الشخص. عندما يعاني الشخص من تساقط الشعر، يمكنه أن يختار منتجات تحتوي على الكيراتين أو الفيتامينات أو المضادات الحيوية، والتي يمكنها أن تخلق بيئة افضل من اجل نمو بصيلات الشعر

مجموعة شامبو وبلسم زيت الكيراتين OGX
جيد من أجل: الكسر الشديد والشعر الخفيف
المزايا الرئيسية: شامبو زيت الكيراتين المضاد للكسر يستخدم من أجل الشعر الخفيف الذي يحتاج إلى قوة نمو إضافية.
يستخدم هذا الشامبو المنخفض التكلفة بروتينات الكيراتين الممزوجة بزيت الأرغان لتغذية بصيلات الشعر وتقويتها، يمكن ان يزيد هذا الشامبو أيضا من مرونة الشعر وهذا يقلل التقصف في الأطراف، وقد أثبت هذا الشامبو أنه يجعل الشعر أقوى وأكثر صحة وذلك بحسب آراء المستخدمين
DermaChange شامبو وبلسم نمو كثيف وكامل للشعر
جيد من أجل: الشعر الرقيق، الناعم، المتساقط وأيضا الشعر المصبوغ
السمات الرئيسية: مجموعة الشامبو من ديرما هي من أفضل الخيارات لمعالجة فقدان الشعر ومشكلة الشعر الخفيف، هذا الشامبو مليء بالفيتامينات والزيوت ويعزز إعادة نمو الشعر ويمنع تساقط الشعر عن طريق تقوية وتكثيف بصيلات الشعر وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي يحتويها.
كما أنه مصنوع من تركيبة لطيفة وخالية من الكبريتات، لذلك هذا الشامبو يعتبر منتج آمن من أجل الشعر المصبوغ وفروة الرأس الحساسة، وقد أثبت انه قام بتغطية بقع الشعر الخفيف لدى مستعمليه وتكثيف الشعر لديهم
شامبو دوكراي كيلوال DS
جيد من أجل: القشرة
المزايا الرئيسية: شامبو دوكراي كيلوال دي إس هو أفضل خيار لمعالجة تساقط الشعر الذي يحدث بسبب القشرة، أو مشاكل في فروة الرأس.
يوصي به الأطباء من أجل تهدئة الالتهاب والحكة في فروة الرأس التي تنجم عن التهاب الجلد الدهني أيضا، هذا المنتج قد يكون باهظ الثمن بعض الشيء ولكن تركيبته المركزة بشدة تعمل من أجل القشرة الشديدة في الشعر.
حاز هذا الشامبو على العديد من التقييمات الإيجابية من خلال مستخدميه الذين وجدوا تحسن كبير في فروة رأسهم وقلة تساقط الشعر بسبب القشرة، وانخفاض الحكة والاحمرار
نيزورال A-D شامبو
جيد من أجل: قشرة الراس
الميزات الرئيسية: الشامبو الكلاسيكي المضاد للقشرة من نيزورال يحوي على الكيتوكونازول، وهو دواء مضاد للفطريات، وهو مكون رئيسي لعلاج التقشر أو الحكة أو التهاب الجلد الناجم عن التهاب الجلد الدهني، ولكن تركيبته تكون لطيفة بما يكفي من اجل وضعه على الشعر الناعم.
يجب استخدامه مرتين في الأسبوع على الأقل في المدة بين استخدام الشامبو العادي من أجل إدارة القشرة في فروة الرأس وتساقط الشعر. هذا المنتج هو منتج محبوب بشدة لدى مستخدميه، ولديه العديد جدا من التقييمات الإيجابية
دوف ديرماكير  2×1
جيد من أجل قشرة الرأس
المزايا الرئيسية: ة: يعتبر شامبو وبلسم دوف ديرماكير 2 في 1 خيارًا قويًا لإدارة قشرة الرأس وهو منتج اقتصادي وأسعاره معقولة. عنصره النشط هو بيريثيون الزنك، وهو مكون مضاد للفطريات يستخدم عادة لعلاج الصدفية.
هذه التركيبة فعالة في علاج جفاف فروة الرأس والرقائق بسببها، ولها رائحة منعشة من النعناع.
مجموعة هوليستي سيج للشعر المصبوغ
مناسب من أجل: الشعر المصبوغ أو الشعر الرقيق أو القشرة الناتجة عن وجود أمراض في فروة الرأس.
الميزات الرئيسية: هذا الشامبو وبلسم شجرة الشاي من Maple Holistics مليء بالعناصر الغذائية المناسبة لأي نوع من الشعر.
يتكون الشامبو من زيت الأرغان، والشاي الأخضر، وزيت الجوجوبا، ويتضمن مكونات مضادة للفطريات فعالة في الالتهاب المهدئ ومحاربة قشرة الرأس الناتجة عن أمراض فروة الرأس. يحتوي البلسم على الكيراتين وفيتامين ب 5 لإصلاح وترطيب وتقوية الخيوط ، وفقًا لتوصية أطباء الجلد وأخصائي العناية بالشعر.
هذا الخيار أيضًا خالي من الكبريتات والبارابين، مما يجعله خيارًا رائعًا للشعر المصبوغ والناعم، يحب الناس مجموعة الشامبو والبلسم العشبي. وهو منتج يوصى به بشدة.[2]
شامبو ريفيتا لتحفيز نمو الشعر
شامبو ريفيتا هو شامبو لديه العديد من الفوائد التي تم اثباتها تجريبيا. النتيجة كانت منتج قوي يساعد على منع فقدان الشعر بينما يحفز نموه. وتم تجريبه على العديد من النساء بين عمر 18 و55.
ووجد أن 90% من المشاركين الذين استخدموا هذا الشامبو قد وجدوا تحسن في شعرهم وانخفاض تساقطه بينما 85% منهم قد تحسن المظهر الشكلي الكلي لشعرهم.
شامبو ريفيتا يعمل بفضل المكونات المثبتة فيه مثل الكافيين والبيوتين والكيتوكونازول وفيتامين B2
المضاد للاكسدة، بالإضافة إلى الأحماض الامينية الرئيسية التي توفر مرونة لبصيلات الشعر من اجل تقويتها.
لا يحتوي المنتج على أي من كبريتات لوريل الصوديوم وهو مادة كيميائية قاسية، تتواجد عادة في الشامبو وتسبب تهيج للجلد وتساقط الشعر.
يحتوي شامبو ريفيتا لتنشيط نمو الشعر أيضًا على منظفات طبيعية تعزز ترطيب فروة الرأس والشعر، وتزيد من مستويات البروتين، بينما تعالج أيضًا العوامل الأساسية لتنعيم الشعر.
حيث يحوي شامبو ريفيتا على نظام النانوزوم، حيث تعمل النانوزومات على عكس الليبوزومات الموجودة في العديد من مستحضرات التجميل – تسمح بتركيز أعلى واستخدام أكثر كفاءة للمكونات.
شامبو ريفيتا لا يحتوي فقط على المكونات المناسبة لمكافحة تساقط الشعر مع تحسين كثافة الشعر، ولكن لديها أيضًا أفضل طريقة للوصول بهذه المكونات إلى المكان الصحيح من الشعر
يمكن أيضًا استخدام شامبو ريفيتا لتحفيز نمو الشعر بالاقتران مع مكيف تحفيز الشعر وأقراص ريفيتا لتنشيط الشعر للحصول على تأثير محسن.
الجانب السلبي: بعض المستخدمين يرون أن الشامبو يترك الشعر جافا
هام قبل شراء شامبو تساقط الشعر

قبل التقاط أي نوع من الشامبو على الرف، حيث يتفاجئ المستخدم بأنها لا تعمل كما ينبغي، يجب معرفة بعض الأمور الأساسية

عندما يعمل نوع معين من الشامبو بشكل جيد للمستخدم وتظهر فوائده، فلا يجب تغييره: عندما يجد المستخدم الشامبو المفيد له والذي يحتوي على مكونات تم إثبات فعاليتها سريريا، عندها لا يجب تغيير المنتج.
الكيتوكونازول: أي شامبو لتساقط الشعر لا يحتوي على الكيتوكونازول لن يعمل بشكل مثالي، حيث ان السبب الأشيع لفقدان الشعر لدى الرجال بسبب حساسية الجريبات، والكيتوكونازول يقاوم تلك الحساسية بشكل فعال.
الالتزام بنوع معين من الشامبو لمدة لا تقل عن ستة أشهر: يمكن ايضا استخدام المرطبات بالإضافة إلى ذلك الشامبو من أجل تحقيق أفضل الفوائد، وهذه العملية تكون مفيدة بشكل كبير خاصة من أجل الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر
البحث عن أفضل المنتجات: يجب البحث عن المنتجات التي تحتوي على الكثير من التعليقات الإيجابية من المستخدمين وعدم الثقة في مراجعات أمازون فقط، لأن معظم المنتجات التي تدعي أنها مناسبة لعلاج تساقط الشعر لا تحوي سوى بعض الزيوت الطبيعية. [1]
المراجع
الوسوم
تساقط الشعر
شامبو"
شارك المقالة:
32 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook