أفضل المناطق لشراء منزل الإجازات

الكاتب: رامي -
أفضل المناطق لشراء منزل الإجازات
"

أفضل المناطق لشراء منزل الإجازات


في كل نهاية عام دراسي يأتي موسم الإجازة الصيفية الذي ينتظره الجميع للاستجمام، سواء الطلاب بعد عام دراسي شاق أو الموظفين وأصحاب الأعمال ليستريحوا من عناء العمل مما يدفع العديد إلى السفر وقضاء الإجازات في مناطق مختلفة والبحث عن أفضل المدن  لشراء منزل عطلات.




ويتجه العديد إلى الرغبة في شراء عقارات دولية في مناطق تتميز بالمناظر الطبيعية والازدهار الاقتصادي. لذلك قررنا في بيوت تقديم قائمة بأفضل المدن لشراء منزل عطلات. وتأتي هذه الرغبة من الباحثين عن استثمارات جديدة أو لعدم رغبتهم في قضاء الإجازات في الفنادق.




الفلبين



ال نيدو في الفيليبين ذات الطبيعة الساحرة



تتكون دولة الفلبين من أكثر من 7000 جزيرة، وتقدم العديد من الخيارات للراغبين في امتلاك منزل صيفي مثالي. حسبرغبة الباحث فإن هناك العديد من الجزر المزدحمة والهادئة اللتان تقدمان منازل صيفية مناسبة وقريبة من الشاطئ بأسعار مناسبة.




سريلانكا




تُعّد مدينة جالي من أفضل المواقع لامتلاك منزل على الشاطئ في سريلانكا. تعرف المدينة بالأجواء الاستوائية والأهمية التاريخية للمنطقة مما جذب العديد من المستثمرين إليها. تختلف العقارات فيها بين الأراضي الكبيرة ذات المناظر المطلة على البحر وبين الجهات الشعبية داخل المدينة، بالإضافة إلى عدد كبير من المنتجعات السياحية والشاطئية.




اندونيسيا




اشتهرت في السنوات الأخيرة مدينة بالي كخيار سياحي مناسب للعديد لوجود الشواطئ والرياضات المائية المتنوعة مثل الغوص وركوب الأمواج بالإضافة إلى شعبها الودود. جذبت المدينة العديد من المستثمرين الأجانب الراغبين في تملك منزل ثانٍ لتعدد الثقافات والمواقع التاريخية الغنية في المنطقة .




دبي


تمتلك دبي جزر صناعية تحتوي على منازل صيفية مختلفة التصاميم



تشتهر بيوت العطلات في دبي على أنها من أهم المؤثرات لقطاع السياحة؛ لأنها تعد عنصرًا مكملاً للقطاع الفندقي، حيث تشهد المنطقة إقبالاً كبيراً على بيوت الإجازات بصفتها وجهة سياحية استثنائية لما تتمتع به من جمال خلاب وعدد غير محدود من الأنشطة والفعاليات.




طرابزون



المدينة التركية على ساحل البحر الأسود وتعرف طرابزون بجمالها الرائع، وهي من أفضل المدن لشراء منزل عطلات حيث تمتلك المدينة عدد من المنتجعات والبحيرات ومنها بحيرة اوزنجول وبحيرة سيرا جول، إضافة لامتلاكها بعض المعالم الأثرية مثل قصر اتاتورك الأبيض، من الجدير بالذكر، أن طرابزون في الصيف تمتلك مناخاً ملائماً، وتعتبر المدينة من الوجهات السياحية الأولى في تركيا.




مراكش



هي عاصمة المغرب وأكثر المدن جمالاً، حيث تعرف مراكش بطبيعتها الخضراء وجمالها الساحر، إذحيث تمزج المدينة ما بين الماضي والحاضر بما تحتويه من معالم تاريخية ومعالمها الحضارية الحديثة، كما تحتوي المنطقة على العديد من المنازل الصيفية بتصاميم مختلفة وأسعار مناسبة.




ساموي


جزيرة ساموي ذات الطبيعة الخضراء الساحرة



جزيرة ساموي في تايلاند، تمتاز بطبيعتها وتضاريسها الجذابة حيث تغطي الجزيرة غابة جبلية كثيفة، إضافة الى أنها محاطة بما يقارب الستين جزيرة، كما أنها تعج بمنازل العطلات التي تمتاز بأسعارها المناسبة.




رغم جمال امتلاك منزل عطلات إلا أنه يجب الانتباه الى المصاريف المضافة الى ذلك من ضرائب على حسب  المكان الذي تود شراء منزل عطلاتك فيه أو تكاليف الصيانة في حال انقطاعك عنه لفترة من الزمن، إضافة الى أن زيارتك له ستكون بأوقات محدد من السنة مثل العطلة الصيفية على سبيل المثال، رغم ذلك يعتبر شراءه، استثماراً رائعاً؛ حيث أنه إضافة إلى تمكنك من البقاء فيه في فترة إجازتك من المعروف أن مؤشرات السوق في ما يخص العقارات في المناطق السياحية تواظب على الارتفاع فقد تتمكن من عرضه بمبلغ جيد للبيع أو الإيجار حتى بعد مرور فترة من الزمن.




 إذا أعجبك هذا المقال وكنت ممن يبحثون عن زيادة دخلهم أو الاستثمار البعيد الأجل في العقارات فلا بد أنك سترغب بالاطلاع على نصائح يجب مراعاتها عند شراء أول عقار استثماري أو على مقال في طرق الاستثمار في العقارات التجارية كما سترغب في معرفة خياراتك الصحيحة وتجنب المخاطر في تعرف على بعض المخاطر الناجمة عن الاستثمار العقاري وكيفية تفاديها كل هذا وأكثر تجده عند متابعتك لمدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook