أفضل 7 مطاعم في شارع الامير سلطان في مدينة جدة

الكاتب: رامي -
أفضل 7 مطاعم في شارع الامير سلطان في مدينة جدة
"

أفضل 7 مطاعم في شارع الامير سلطان في مدينة جدة


يتزين شارع الامير سلطان جدة بالطاقة والحماس صباحاً والأنوار اللافتة والجميلة ليلاً وتنتشر مطاعم شارع الامير سلطان الشهية التي تضم أصناف وأطباق من بلدان متعددة أحضرها أصحابها من متخصصي الطهي إلى مدينة جدة العريقة. وبسبب التنافس الشديد بين هذه المطاعم ترتقي خدماتها لترضي كافة شرائح الزبائن. اخترنا لكم بعناية – في مقالنا هذا مجموعة قائمة أفضل 7 مطاعم في شارع الامير سلطان من ضمنها واحد من افضل كافيهات شارع الأمير سلطان. 



أفضل مطاعم شارع الامير سلطان



إليك قائمتنا التي تلخص لك أفضل 7 مطاعم في شارع الأمير سلطان في مدينة جدة. تأكد من أن تصل إلى نهايةالمقال حتى تعرف من هو المطعم الأفضل أو المطعم رقم واحد في شارع الأمير سلطان.  



7- كاليفورنيا برجر


البرجر في مطعم كاليفورنيا برجر، حقوق الصورة محفوظة لكاليفورنيا برجر



ويعتبر افضل برجر ضمن مطاعم برجر شارع الامير سلطان حيث يقدم البرجر مع لحم أنجوس مفروم وكالي صوص، والجبن الأمريكي بالإضافة للخس والطماطم واختيارك من البصل إما الطازج أو المكرمل.



وتشمل المقبلات بطاطس طازجة، وبطاطس بالجبنة، وكالي فرايزز، وكاجون بيكون بالجبنة. كما يوجد إضافات أخرى للبرجر مثل الهالبينو، والرانش، وكالي صوص، والبيكون والمشروبات .



الموقع: طريق الامير سلطان، حي المحمدية، جدة


أوقات العمل:


السبت – الأربعاء، 1:00 ظهراً – 2:00 ليلاً


الخميس -الجمعة، 1:00 ظهراً – 3:00 ليلاً


التواصل: 00966555695532


6- بياتو 


بعض أصناف البيتزا في مطعم بياتو، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك بياتو



وهو مطعم إيطالي أصيل ضمن مطاعم شارع الامير سلطان. يقدّم بياتو الأطباق الإيطالية المميزة مثل الباستا بأنواعها المختلفة مثل النيوكي، واللزانيا وغيرها. وطبعاً البيتزا الإيطالية اللذيذة، بالإضافة للبرجر، وبعض أصناف المأكولات البحرية مثل سمك الفيليه بالبرمزان، وديناميت الكاليماري وغيرها طبعاً دون الإغفال عن السلطات المشهية المقدمة من بياتو.




الموقع: 7639، مركز القثمي، طريق الامير سلطان، المحمدية، جدة 23621


أوقات العمل: 


السبت – الأربعاء، 8:00 ظهراً – 1:00 ليلاً


الخميس -الجمعة، 8:00 ظهراً – 2:00 ليلاً


التواصل: 00966112439023


5- ستيك هاوس


بعض أصناف الستيك في مطعم ستيك هاوس، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك ستيك هاوس



ستيك هاوس هو مطعم أمريكي غني عن التعريف حاصل على العديد من الجوائز حيث يقدم وجبات الغداء ولديه 16 فرعفي المنطقة الوسطى والشرقية والغربية من المملكة. من اسم المطعم فهو متخصص بتقديم الستيك بصلصات الستيك الغنية مثل سيرلوين ستيك، وموزة الخروف وغيرها من أصناف اللحم مع المشروبات الغازية، وبوفيه خاص بالشوربات، والسلطات الطازجة وحتى الشاي المثلج والكوكيز. 



الموقع: النعيم، شارع الامير سلطان، جدة


أوقات العمل: 


السبت – الثلاثاء، 11:00 صباحاً – 01:00 ليلاً 


الأربعاء – الخميس، 11:00 صباحاً – 2:30 ليلاً 


الجمعة: 01:00 ظهراً – 2:30 ليلاً 


التواصل: 00966112439016


4- بافالو وينغز آند رينغز 


الأجنحة والمقبلات في مطعم بوفالو وينغز آند رينغز، حقوق الصورة محفوظة لبافالو وينغز أند رينغز



وهو من المطاعم الغنية عن التعريف في شهرته في تقديم قطع الدجاج المغمسة بالصلصة متنوع المذاقات أشهرها صلصة البافلو الحارة. بالإضافة لذلك يقدم مطعم بوفالو من مطاعم شارع الامير سلطان البرجر، والمقبلات مثل البطاطا المقلية بأنواعها، والشرمب، وحلقات البصل والناتشوز بالإضافة لبعض أنواع الحلويات الشهية. يتيح المكان مشاهدة المباريات عبر الشاشات الموجودة في المكان كما يوفر جلسات مريحة للعائلة، والأصدقاء.



الموقع: طريق الأمير سلطان، حي المحمدية، جدة


أوقات العمل: 


الثلاثاء – الجمعة، 12 ظهراً – 1 ليلاً 


الأربعاء والخميس، 12 ظهراً – 2 ليلاً 


التواصل: 00966122901138


3- أغافي 


جمال جلسات مطعم أغافي، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك أغافي 



وهو أحد كافيهات شارع الامير سلطان المتميزة بجلساته الجميلة والمميزة على ألحان الموسيقى الهادئة بالإضافة للإطلالة الرائعة والصور الجميلة التي يمكن التقاطها في هذا المكان ستستمتع بمذاق طعام المطبخ اللبناني والإيطالي لوجبات الغداء، والعشاء الفاخرة من مشويات، والبيتزا، والباستا، و البرجر وأطباق الأكلات البحرية مثل السلمون، بالإضافة لقائمة الأطباق الصحية والعصائر الطازجة والمقبلات اللبنانية من حمص، وكبة، وفتوش وغيرها. بما أنه كافيه فهو يقدّم المشروبات الساخنة والباردة مع الشيشة المميزة بنكهات معسل متنوعة. 



الموقع: طريق الامير سلطان، الروضة، جدة 


أوقات العمل: يومياً، 1 ظهراً – 2 ليلاً 


التواصل: 00966552361616


2- فوغودي تشاو 


بعض أصناف مطعم فوغودي تشاو، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك فوغودي تشاو



وهو مطعم برازيلي أحد مطاعم شارع الامير سلطان بأجواء برازيلية بامتياز يعتبر مكان جميل لتجمع العائلة والأصدقاء أو حتى غداء عمل حيث يقوم المطعم بعمل عروض للعائلات كما يتميز بطعامه وخدماته الاستثنائية ويقدّم مشويات لمختلف أنواع اللحوم على الطريقة البرازيلية. بالإضافة للمشويات يتميز المطعم بالبوفيه الذي يقدم المقبلات والسلطات البرازيلية الطازجة أو كما تسمى بطاولة فوغو. ويقدم فوغودي تشاو بعض أصناف الحلويات مثل التشيز كيك، والتريليشا، والمولتن كيك وغيرها.



الموقع: طريق الأمير سلطان، حي الزهراء، الزهراء، جدة 


أوقات العمل: يومياً، 1 ظهراً – 1 ليلاً  


التواصل: 00966920006815


1- مطعم خيال


شيش طاووق في مطعم خيال، حقوق الصورة محفوظة لصفحة فيسبوك خيال 



وهو مطعم يقدم مأكولات تركية وشرق أوسطية فإن كنت تريد تذوق فطور تركي شرقي أصيل أو حتى البان كيك إذا مطعم خيال هو الخيار الأفضل حيث يتميز بتقديمه طعام للوجبات الثلاث خلال اليوم. يقدّم المطعم مشويات اللحم والدجاج وأطباق الاسكندر والشاورما بالإضافة للفطائر على الطريقة التركية ويتفرد بتقديم أصناف البقلاوة التركية المحضرة بعناية والكنافة. كما يقدّم المقبلات، والسلطة،والعصائر الطبيعية، والشوربات. هذا ليس كل شيء فكل ما تشتهيه من أطباق ستجده في مطعم خيال ويعتبر افضل مطاعم فطور في جدة شارع الامير سلطان . 



الموقع: طريق الامير سلطان، الزهراء، جدة 


أوقات العمل: مفتوح 24/7


التواصل: 00966920002223



في نهاية حديثنا نكون قد تطرقنا إلى قائمة افضل مطاعم شارع الامير سلطان جده ، بالإضافة لواحد من أفضل مطاعم برجر شارع الامير سلطان ، و مطاعم فطور في جدة شارع الامير سلطان .



إن أعجبك هذا المقال يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة مقال مطاعم جدة الشهية القادمة من مختلف الثقافات والبلدان، ومقال مطاعم سمك في جدة … تعرف على قائمة من أشهى أطباقها، بالإضافة لمقال فقيه اكواريوم اكتشف وخض رحلة مع عالم البحار في جدة وعروض الدلافين.



تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook