أفخم مدارس عالمية في جدة لمستقبل لامع لأطفالك

الكاتب: رامي -
أفخم مدارس عالمية في جدة لمستقبل لامع لأطفالك
"

أفخم مدارس عالمية في جدة لمستقبل لامع لأطفالك


إن كنت تبحث عن مدارس عالمية جدة باستعراض التفاصيل المهمة لأطفالك سواء كانوا في الحضانات أو رياض الأطفال أو المدرسة الابتدائية أو حتى المراحل والمستويات الثانوية فقراءة هذا المقال الذي قد يصنف على أنه دليل مدارس جدة سيساعدك على إيجاد المدرسة الأنسب لأطفالك حتى تكون مطمئن على مستقبلهم أفضل اطمئنان. لتعرف المزيد عن كل ما تحتاجه إليك قائمة أفضل مدارس انترناشونال بجدة.



مدارس جدة العالمية 


مدارس هلا جدة العالمية، حقوق الصورة محفوظة لموقع مدارس هلا جدة



تشمل مدارس جدة وهي مدرسة عالمية واقعة في مدينة جدة للصفوف من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. حصلت المدرسة على الاعتماد من قبل جمعية المدارس في الولايات الوسطى الأمريكية ما يجعلها واحدة من أفضل المدارس الدولية في المنطقة بأكملها. وهي حاصلة أيضاً على شهادة my AdvancED. تنقسم المدرسة إلىقسمين حسب تفضيل اللغة المستعملة فالقسم الأول هو قسم اللغة الفرنسية والقسم الثاني هو قسم اللغة الإنجليزية الأمريكية كما تُدرّس اللغة العربية في المدرسة. يبلغ عدد طلاب مدرسة jis تقريباً 1،000 طالب وطالبة، وفيهاقسمين القسم الفرنسي والقسم الانجليزي كل من الأقسام فيه قسم خاص للبنات وقسم خاص للبنين.




الرسوم والمصاريف الدراسية في مدرسة جدة الدولية



مرحلة رياض الأطفال 10500 – 21100  ريال سعودي.


مرحلة الابتدائي 23380 – 25480 ريال سعودي.


مرحلة المتوسط 25705 – 29080 ريال سعودي.


مرحلة الثانوي 29380 – 34430 ريال سعودي. 



معلومات التواصل مع مدرسة جدة الدولية



الموقع: 2644، الخالدية، جدة 


التواصل: 00966126065700


المدرسة الأمريكية العالمية بجدة 



هذه المدرسة من أفضل مدارس عالمية فهي تقع في جدة في المملكة العربية السعودية وتتبع المنهاج الأمريكي. تأسست المدرسة في عام 1952 كما أنها معتمدة باعتبارها مدرسة تحضيرية للجامعة بصفوفها من رياض الأطفال وحتى الثانوية بالإضافة لاعتمادها من قبل جمعية المدارس في الولايات الوسطى الأمريكية. تتضمن المدرسة صفوف مصممة بمراكز تعليمية، وأماكن خاصة للعمل الجماعي، وصفوف الطفولة المبكرة، ومختبرات العلوم المجهزة بالكامل، كما يوجد منطقتين مخصصتين للقراءة، وأماكن للمشاريع والاجتماعات دون نسيان المرافق الرياضية وصالتي رياضة وغيرها. 




الرسوم والمصاريف الدراسية في المدرسة الأمريكية.



مرحلة رياض الأطفال 41،336 – 57،164  ريال سعودي سنوياً.


مرحلة الابتدائي 59،020 ريال سعودي سنوياً.


مرحلة المتوسط 69،760 ريال سعودي سنوياً.


مرحلة الثانوي 83،000 ريال سعودي سنوياً. 



معلومات التواصل مع المدرسة الأمريكية.



الموقع: شارع الأمير سلطان، المحمدية، جدة 


التواصل: 966122328668


المدرسة البريطانية الدولية جدة 



تأسست المدرسة في عام 1977، وهي من أفضل مدارس انترناشونال بجدة كما أنها معروفة بمنهجها البريطاني الدوليللبنات والبنين من مرحلة رياض الأطفال وحتى المستوى الثانوي البريطاني. اللغة الوسيطة ولغة التحدث هي اللغة الإنجليزية إلى جانب اللغة العربية، والفرنسية، والاسبانية كلُ حسب فصله الدراسي في المدرسة البريطانية.




الرسوم والمصاريف الدراسية في المدرسة البريطانية.



مرحلة رياض الأطفال تقريباً 34،500 ريال سعودي سنوياً.


مرحلة الابتدائي تقريباً 58،995 ريال سعودي سنوياً.


مرحلة المتوسط تقريباً 72،795 – 78،142 ريال سعودي سنوياً.


مرحلة الثانوي تقريباً 90،217  ريال سعودي سنوياً.



معلومات التواصل مع مدرسة جدة الدولية.



الموقع: المحمدية، غرب شارع الأمير سلطان، جدة 


التواصل: 966126990019


مدرسة ثامر العالمية بجدة


غرفة صفية في مدرسة ثامر العالمية، حقوق الصورة محفوظة لموقع مدرسة ثامر 



تأسست مدرسة ثامر في عام 2000 وهي مدرسة أهلية من مدارس عالمية مستقلة معترف فيها كمدرسة دولية للطلابالمواطنين والوافدين على حد سواء في جدة السعودية. نظامها مختلط للأطفال ما بين مراحل رياض الأطفال وحتى الصف الثالث أما الرابع حتى الثانوية فهي منفصلة لذكور وإناث. تقع المدرسة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم وهي مدرسة معترف فيها من قبل الرابطة الشمالية المركزية للكليات والمدارس وهي أيضاً مرتبطة بمركز كامبردج الدولي. تركز المدرسة على الجانبين الأخلاقي والأكاديمي بنفس الوقت حيث تقوم بتقديم تجربة أكاديمية متوازنة ومثمرة في بيئة آمنة ومريحة للطلاب.



الرسوم والمصاريف الدراسية في مدرسة ثامر العالمية.



تزود المدرسة الأهالي وأولياء الأمور الراغبين في التسجيل بالمصاريف الدراسية عند التواصل فقط.



معلومات التواصل مع مدرسة ثامر العالمية.



الموقع: قريش، السلامة، جدة


التواصل: 966126392400


مدرسة دار جنى العالمية 



تأسيست مدرسة دار جنى العالمية في عام 1999 فهي تستقبل الطلبة من بنين وبنات. تتبع مدرسة دار جنى منهجأمريكي بالإضافة لدروس اللغة العربية والتعليم الإسلامي. تهتم المدرسة بالأنشطة غير الصفية المتنوعة من بينها الاجتماعية والثقافية والترفيهية والإبداعية وغيرها. تسعى المدرسة إلى التحسين الدائم لجودة التعليم عبر تحديث الهيكل الداخلي للوسائل التعليمية لتتلائم مع متطلبات تكنولوجيا المعلومات من معدات ووسائل حديثة وغيرها وهي معتمدة من أدفانس إيد.




الرسوم والمصاريف الدراسية في مدرسة دار جنى.



مرحلة رياض الأطفال تقريباً 25000 ريال سعودي سنوياً.


مرحلة الابتدائي 24700  ريال سعودي سنوياً.


مرحلة المتوسط تقريباً 27100 ريال سعودي سنوياً.


مرحلة الثانوي تقريباً 30500 ريال سعودي سنوياً.



معلومات التواصل مع مدرسة دار جنى.



الموقع: 


البنات: تقاطع شارع النهضة وشارع حراء، جدة 


البنين: شارع عزيز ضياء ، الروضة، جدة


التواصل: 966126648310


مدرسة الواحة الدولية 



فتحت المدرسة أبوابها منذ 25 عام وهي مدرسة من مدارس عالمية أهلية مرخصة قد بنت سمعتها وصيتها مع الوقتلتصبح واحدة من افضل مدارس جدة العالمية، حيث تُعرف بمعاييرها الأخلاقية والأكاديمية ومجتمع الطلاب والأساتذة المترابط. تركز المدرسة على زيادة الفضول الفكري عند الطالب، بالإضافة لحرية التعبير، والعدل، وحماية الطلبة وأمانهم. 




الرسوم والمصاريف الدراسية في مدرسة الواحة.



مرحلة رياض الأطفال تقريباً 12،500 ريال سعودي سنوياً.


مرحلة الابتدائي تقريباً 13،500  ريال سعودي سنوياً.


مرحلة المتوسط 14،500 ريال سعودي سنوياً.


مرحلة الثانوي 21،000 ريال سعودي سنوياً.



معلومات التواصل مع مدرسة الواحة.



الموقع: الرحاب، جدة 


التواصل: 966126199181


مدارس المنارات بجدة



وهي مدرسة من مدارس عالمية  للبنين والبنات كما أنها مقسومة إلى قسمين الأول للبنين والثاني للبنات وقد تأسست في عام 1977 في جدة في المملكة. تقدم مدارس المنارات المنهجين البريطاني والامريكي لقسم البنينوقسم البنات. اللغة الوسيطة الأولى هي اللغة الانجليزية بالإضافة لبعض المواد التي يتم تدريسها في اللغة العربية.  




الرسوم والمصاريف الدراسية في مدرسة المنارات



مرحلة رياض الأطفال 17000 ريال سعودي.


مرحلة الابتدائي 25000 ريال سعودي.


مرحلة المتوسط 27000 ريال سعودي.


مرحلة الثانوي 29000  ريال سعودي. 



معلومات التواصل مع مدرسة المنارات.



الموقع: جبل أبو غنيمة، الصفا، جدة 


التواصل: 00966126065700



في نهاية حديثنا عن مدارس عالمية في جدة نكون قد تطرقنا لأهم وأبرز التفاصيل التي تحتاجها للتعرف على هذه المدارس بالإضافة للرسوم والمصاريف والتواصل وغيرها من الأمور الهامة التي ستطلعك على ما يجب أن تتوقعه قبل تسجيل أبنائك في المدرسة. يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة فقيه اكواريوم اكتشف وخض رحلة مع عالم البحار في جدة وعروض الدلافين ومقال مطاعم جدة الشهية القادمة من مختلف الثقافات والبلدان، ومقال هيئة مدن الصناعية بجدة وأبرز مشاريعها ومعلوماتها. تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
32 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook