أشهر 7 مطاعم فطور بجدة ننصحكم بتجربتها

الكاتب: رامي -
أشهر 7 مطاعم فطور بجدة ننصحكم بتجربتها
"

أشهر 7 مطاعم فطور بجدة ننصحكم بتجربتها


لا يختلف أحد على أهمية تناول وجبة الفطور الصحية في الصباح الباكر، كما يتفق الجميع على متعة تناول الفطور خارج المنزل في أحد مطاعم الفطور أو المقاهي المنتشرة في كل مكان، لكن تتميز مطاعم فطور بجدة في المملكة العربية السعودية بجمالها وتنوع قوائم الطعام المقدمة فيها. ولكي نوفر عنك عناء البحث وتستمتع بأحد أفضل محلات فطور في جدة، سنعرض لك قائمة من أشهر مطاعم فطور بجدة والتي تلاقي استحسان واقبال كبير في مختلف أيام الأسبوع.



قائمة مطاعم فطور بجدة



ليس هنالك أجمل من تبدأ صباحك بنشاط وحيوية، وتتناول وجبة الفطور ضمن أجواء صباحية هادئة. تنتشر مطاعم الفطور في مختلف المناطق في جدة، فمنها ما يختص بإعداد الفطور العربي الشرقي، ومنها ما يختص بإعداد الإفطار الغربي. إليكم قائمة بأبرز مطاعم فطور بجدة وتم ترتيبها بناءً على تجارب الزبائن وتقييماتهم لها:



7- حمص ريفي


ساندويش حلوم الصحي الذي يقدمه مطعم حمص ريفي- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم حمص ريفي



يعتبر مطعم حمص ريفي من اماكن فطور في جدة التي تقدم غِذاء صحي متوازن، كما يتميز مطعم فطور حمص ريفي بتقديم وجبات الفطور الخفيفة الصحية بطرق متعددة. يحرص على استخدام المواد الغذائية الصحية بجودة وقيمة غذائية عالية، ليكون الأفضل في تحضير المأكولات التقليدية العربية والمحلية.



تشمل منيو حمص ريفي عدد كبير من الأطباق الغذائية الصحية لوجبة الفطور أو الغذاء، على سبيل المثال: أومليت بالجبنة، الفطائر بالزعتر أو الجبن أو الفلافل أو البيض بالسجق، والمقبلات الباردة كالحمص بالشمندر أو حمص ريفي، إضافة إلى المقبلات الساخنة والفتات والسلطات، والساندويشات، وركن الفلافل الخاص بحمص ريفي والمزيد غير ذلك من الأطباق الصحية.



معلومات التواصل مع مطعم حمص ريفي



الموقع: يملك عدة فروع في جدة (حي الصفا، التحلية، طريق الملك عبد العزيز، حي المحمدية، شارع صاري)


أوقات الدوام: 06:00 صباحاً – 12:30 ظهراً (يومياً)


التواصل: 092006002


6- مطعم فطور ايهوب



مطعم ايهوب IHop هو من المطاعم الأمريكية التي تم افتتاح عدة فروع لها في الدول العربية ومنها المملكة العربيةالسعودية. يعتبر من مطاعم فطور بجدة المحببة لدى الكثير من الناس بسبب لذة وجودة الطعام المقدم، والأسعار التي تعتبر متوسطة وفي متناول الجميع.



يشتهر مطعم فطور ايهوب بتقديم الهاش براون الشهي، واطباق الأومليت المعدة على أيدي عدد من الطهاة المحترفين.



 معلومات التواصل مع مطعم ايهوب IHop



الموقع: يملك عدة فروع في جدة (التحلية، شارع صاري، الريد سي مول، الرويس طريق الملك عبد الله)


أوقات الدوام: 06:30 صباحاً – 02:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0122617032


5- مطعم الركن الأمريكي


احرص على أن تكون وجبة الإفطار غنية بكافة العناصر والفيتامينات اللازمة لتمدك بالنشاط



من مطاعم فطور بجدة المفضلة لدى الكثير من الناس، فهو من أقدم المطاعم في جدة، ولكنه ما زال محافظاً على جودة الخدمة المقدمة. يحرص المطعم على تقديم وجبة الفطور على اختلاف نوعها بطريقة رائعة، ويسعى دائماً إلى الحفاظ على استخدام المكونات الطازجة في كافة أطباقه. ويعتبر من مطاعم فطور في جدة عوائل والأصدقاء، فهو يقدم افضل فطور في جدة !



معلومات التواصل مع مطعم الركن الأمريكي



الموقع: يملك فرعين في جدة (الخالدية، شارع الأمير سلطان)


أوقات الدوام: 06:15 صباحاً – 12:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 126060188


4- دار زيد


فطور فلات بريد بالجبنة أو بالفلافل أو بالسبانخ من مطعم دار زيد- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم دار زيد



اشتهر مطعم دار زيد كواحد من أبرز محلات فطور في جدة بالسعودية، حيث أنه خصص في قائمة الطعام وجبات مخصصة للفطور، كما أنه يقدم الوجبات المختلفة على مدار اليوم من فطور وغذاء وعشاء.



أكثر ما يشتهر به مطعم دار زيد هو تقديم ألذ أنواع الجيلاتو في جدة، إضافة إلى الوصفات المنزلية والأجواء المريحة داخل المطعم، ليكون من أبرز مطاعم جدة فطور .



معلومات التواصل مع مطعم دار زيد



الموقع: حي الروضة، جدة.


أوقات الدوام


السبت – الخميس: 07:00 صباحاً – 12:00 ظهراً | 01:00 ظهراً – 01:00 صباحاً


الجمعة: 07:00 صباحاً – 11:30 ظهراً | 01:00 ظهراً – 01:00 صباحاً


التواصل: 0543745284


3- مطعم بابايا


فطور الهاش براون والأومليت في مطعم بابايا- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم بابايا



يتميز مطعم بابايا بتقديم الطعام بنكهات جديدة ومميزة سواء كانت من المأكولات الغربية أو الآسيوية، فضلاً عن الأجواء الخلابة داخل المطعم وديكوره الجميل الذي يشعرك كأنك تتناول وجبة الفطور بين أحضان الطبيعة من خلال الأشجار وصوت المياه داخله، فكل ذلك جعله ضمن قائمة افضل مطاعم فطور بجدة



تشمل قائمة الطعام المخصصة للإفطار على: الباراتا بالجبنة أو الزعتر، اطباق البيض والأومليت، وفتة الحمص باللبن، وصحن فول، وستيك وبيض، والمناقيش، والبان كيك بالقرفة والسكر. يعتبر مطعم بابايا من مطاعم فطور في جدة عوائل وذلك لأجوائه الجميلة.



معلومات التواصل مع مطعم بابايا



الموقع: شارع أحمد العطاس، حي الزهراء، جدة.


أوقات الدوام


السبت – الخميس: 08:00 صباحاً – 01:00 صباحاً


الجمعة: 01:00 ظهراً – 01:00 صباحاً


التواصل: 920010164


2- فطور فارس


طبق كروك مدام الشهير الذي يقدمه مطعم فطور فارس- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم فارس



بدأت قصة مطعم فطور فارس من (#فطور_فارس) الذي بدأ ينتشر بسرعة كبيرة بين الناس على منصة تويتر في السعودية، فقد كان فارس يتفنن في تحضير وجبة فطوره الخاصة ويصورها ويشارك بها أصدقائه، لذلك قرر فارس أن يفتتح مطعمه الخاص لتحضير وجبات الفطور بحيث لاقى إقبالاً كبيراً بين الناس، ليصبح في فترة قصيرة واحد من مطاعم فطور بجدة ومطاعم فطور الرياض أيضاً.



تتضمن قائمة الطعام في مطعم فطور فارس العديد من الأصناف والحلويات الشهية التي جعلت منه يقدم افضل فطور في جدة والرياض، ونذكر منها: الأومليت الأوروبي، المعصوب، الفول السعودي، ساندويشات الأجبان أو الكبدة أو الدجاج أو التونا والمزيد غيرها، وبالتأكيد البان كيك اللذيذ والوافل، والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة المختلفة.



معلومات التواصل مع فطور فارس



الموقع: يملك فرعين في جدة (إعمار سكوير، المروة بلازا)


أوقات الدوام: 05:00 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0920005027


1- مطعم شوبك


فطور على الطريقة العربية الغني بالأصناف المنوعة- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم شوبك



بحسب آراء الزبائن وتقييماتهم على جوجل، حاز مطعم شوبك على أعلى نسبة من رضى زبائنه وزواره ليكون بذلك أفضل مطاعم فطور بجدة . يحرص مطعم شوبك على تقديم الطعام بنكهات محلية ولمسات إبداعية مع الحفاظ في الوقت ذاته على التطوير المستمر على الجودة العالية للمواد الأولية التي يتم استخدامها لإعداد الفطائر.



تشمل منيو الطعام في مطعم شوبك على الفطائر الكلاسيكية، وفطائر الدجاج واللحم، وفطائر المأكولات البحرية، إضافة إلى الفطائر النباتية والمقبلات والسلطات والحلا.



معلومات التواصل مع مطعم شوبك



الموقع: يملك عدة فروع بجدة نذكر منها (مول العرب- النزهة، شارع التحلية)


أوقات الدوام: 06:00 صباحاً – 01:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 920018988



هذه كانت قائمة بأبرز مطاعم فطور بجدة في المملكة العربية السعودية، والتي قدّمناها لك اليوم من مدونة بيوت السعودية. يمكنك اصطحاب عائلتك إلى أحد مطاعم الفطور التي ذكرناها للاستمتاع بمأكولاتها الشهية للغاية! كما وننصحك بتجربة أفضل مطاعم شاورما في جدة، وأفضل مطاعم لبنانية في جدة. نأمل أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عن أبرز مطاعم جدة، وفي حال كان لديك أي استفسار، اترك لنا تعليقاً في حيز التعليقات أسفل الصفحة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
37 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook