أشهر 10 مكانس غسيل سجاد

الكاتب: المدير -
أشهر 10 مكانس غسيل سجاد
"محتويات
نصائح شراء مكنسة غسيل سجاد
اشهر 10 مكانس غسل السجاد
مكنسة السجاد اللاسلكية المحمولة
منظف الأرضيات والسجاد كروس ويف
سمارت واش مكنسة السجاد الأوتوماتيكية
بيسيل برو هيت
مكنسة رينبو SE
مايتي برو مكنسة التنظيف التجارية
هوفر باور سكراب ديلوكس
بيسيل سبوت برو هيت
هوفر باور داش كومباكت
دبراي نيت ستيم كلينر

يعاني الكثير من الأشخاص من وجود البقع الكثيرة والقبيحة على السجاد ، والعديد من الناس لا يرغبون في استبدال سجادهم بشكل مستمر وتحمل التكلفة الباهظة ؛ فلذلك يبحثون عن شئ بديل للاحتفاظ بسجادهم نظيف ، وخالي من البقع دون تكلفهم مبالغ طائلة ، وقد ظهرت في الفترة الأخيرة أنواع عديدة وجديدة من الأدوات الخاصة بتنظيف السجاد ، وتم فحص تلك الأدوات عبر عدد من العوامل لتضمن للمستخدم تقييم واقعي جيد لقدرات كل منظف لأرضية السجاد .[1]

نصائح شراء مكنسة غسيل سجاد

هناك ثلاثة أشياء مهمة للغاية يجب الإنتباه إليها عند شراء آلة تنظيف السجاد وهما :

احتياجاتك

لابد من معرفة احتياجاتك ، وتحديد ما تحتاجه لشراء آلة التنظيف ؛ فإذا كنت تعاني من البقع التي يتسبب بها الأطفال والحيوانات الأليفة ؛ فتحتاج إلى آلة مخصصة لإزالة تلك البقع ، أو إنك تقوم بتنظيف منزلك أو عقار بشكل منتظم ؛ فقد تحتاج إلى آلة أكثر صعوبة ؛ لذلك عليك فهم الجهاز الذي ترغب في شرائه لتلبية احتياجاتك .

الأداء

يجب عليك التعرف على أداء الجهاز الذي ترغب في اقتنائه ، دائماً ابحث عن الآلى التي يمكنها أن تقوم بإنجاز المهمة وفقاً لاحتياجاتك ، ولابد من التركيز على النتائج النهائية للمنظفات ، ومدى فعاليتها ، ونجاحها في تنظيف الأوساخ ، والبقع المختلفة ، ويمكنك معرفة ذلك من خلال التقييمات الإجمالية للجهاز .

سهولة الاستخدام

يوجد العديد من الأشخاص ليسوا على قدر كافي من المعرفة بالأشياء التقنية والحديثة ؛ فيصعب عليهم استخدام العديد من أجهزة التنظيف؛ فعند شرائك لجهاز تنظيف دائماً أبحث عن الجهاز الذي لايحتاج إلى تجميع ويكون سهل التشغيل ؛ فكلما كان تشغيله بسيط كلما كان أفضل بالنسبة لك ، ويجب أيضاً قراءة دليل التعليمات الخاص بالجهاز لمعرفة كيفية استخدامه بسهولة . [1]

اشهر 10 مكانس غسل السجاد

يوجد العديد من الأنواع المتاحة للمكانس الخاصة بغسيل السجاد ، ونجد من ضمن تلك الأنواع 10 مكانس يعتبروا الأفضل ، والأشهر في عالم غسيل السجاد وهم :

مكنسة السجاد اللاسلكية المحمولة

ذلك النوع من منظفات السجاد يعرف باسم بيسيل ، وتعتبر ممحاة للتخلص من البقع وإزالتها بشكل نهائي ، ويُعد سهل الاستخدام ، وقد تم تجربة وضع عصير العنب والقهوة على سجادة بيضاء ووضع منظف السجاد البيسيل عليها ، وتم بالفعل إزالتها بسهولة ؛ فقد تخلص من البقع التي كانت موجودة على السجادة منذ أكثر من شهر تقريباً ، وهي فعالة في محي وإزالة بقع الحيوانات الأليفة من براز ، أو بول ، أو قيء .

منظف الأرضيات والسجاد كروس ويف

سهل في تنظيف البقع الموجودة في السجاد؛ فالأوساخ تبقى دائماً على السطح ؛ فلا تحتاج إلى فرشة صلبة للتعمق ، يستخدم الكروس ويف فرشاة ناعمة للتنظيف ؛ فلا يسبب السجادة ؛ فهو خفيف الوزن ، كما أنه ينظف الأرضيات ، ويتميز تلك المنظف بأنه يوزع ما يكفي من الماء للتنظيف ، ولا يبلل السجادة ، ولا الأرضية أسفلها ؛ فكما ذكرنا أنه خفيف ؛ فيمكنك استعماله بدلاً من المكنسة الكهربائية .

سمارت واش مكنسة السجاد الأوتوماتيكية

يعتبر منظف السجاد الأوتوماتيكي سمارت وش هوفر آلة تنظيف سجادة كاملة الحجم ، يوفر المجهود ، وكذلك يوفر في الميزانية ، واستخدامه يُعد سهل للغاية ؛ فعليك أن تدفع المنظف إلى الأمام ، ويقوم بغسل السجادة باستخدام الماء ، وصبغة التنظيف الخاصة به ، وتقوم بسحب الجهاز للخلف من أجل تجفيف السجادة ، وعليك إتباع التعليمات الخاصة بكتالوج الجهاز لتستطيع فهم جميع الأعدادت المتعلقة بالجهاز .

بيسيل برو هيت

يُعد من أفضل المنظفات المستخدمة ؛ فتقوم هذه الماكينة بالتنظيف بعمق ، وتعمل على الدرج وعلى التنجيد ، وتستطيع إزالة شعر الحيوانات الأليفة الموجود على السجاد ، ومن أفضل مميزاته أنه لديه فوهة رذاذ تستهدف مختلف البقع ، وطريقة استخدامه سهلة للغاية ؛ فيعمل من خلال الضغط على دواسة وبدون الحاجة للتوقف أو الانحناء ، كما أنه يزيل البقع الموجودة على الأقمشة والأفرشة .

مكنسة رينبو SE

مكنسة رينبو بدون كيس ، هي مكنسة كهربائية ، ولكنها تختلف عن غيرها من المكانس الكهربائية الأخرى ؛ فهي مزودة بتقنية فعالة لتقنية المياه يوجد بها 18 قطعة وفوهة للقوة الكهربائية مع زر التشغيل والإيقاف ، وفوهة الطاقة المسئولة عن التقاط كل جزء من الأوساخ على السطح ، تتميز بشهادة ضمان للمحرك لمدة 5 سنوات ، وضمان محدود للجسم لمدة عامين ، ويمكنك استبدال الأجزاء التالفة بأجزاء جديدة لتناسب الجهاز .

مايتي برو مكنسة التنظيف التجارية

يُعد أفضل منظف للتنظيف بشكل احترافي ، من الممكن أن تستأجر هذه الماكينة ، ولكن ستحصل على كل شئ خاص بالماكينة بشكل منفصل ، ولكنك إذا قمت بشرائها ؛ فسوف تحصل على خرطوم ومعه مرفقات أخرى يمكنك بها تنظيف السلالم والمفروشات ، وقد حصل المنظف على أعلى تصنيف من المنظمة التجارية لصناعة السجاد . [2]

هوفر باور سكراب ديلوكس

تعتبر واحدة من أقوى أدوات تنظيف السجاد ، ويمكنها إزالة أصعب البقع بفضل الفرشاة الموجودة بها ، وخزان مزدوج للمياه النظيفة وغير النظيفة ، وبها نظام تجفيف ساخن ، ويمكنك من خلال تلك الآلة الوصول إلى تنظيف المناطق التي من الصعب الوصول إليها ، وذلك باستخدام الأدوات الموجودة بها التي تخصص لتنظيف السلالم والتنجيد .

بيسيل سبوت برو هيت

مكنسة بيسيل هو منظف السجاد بالحجم الكامل الذي يعمل على إزالة البقع والمواد المسببة للحساسية المتضمنة بعمق ، وذلك بالنسبة لأصحاب الحيوانات الأليفة ، وأيضا يمكنها تنظيف الروائح الكريهة ، بها 12 صفاً من الفرش الدوارة التي تعمل مع بعضها البعض لكي تتخلص نهائياً من البقع الصعبة . [3]

هوفر باور داش كومباكت

يمنحك هذا المنظف نتائج مذهلة في تنظيف السجاد بتكاليف قليلة ، يزن هذا النوع أقل من 12 رطلاً، تقوم فرشاة باور سبين المضادة للميكروبات بالسير فوق السجاد لسحب الأوساخ من عليها ، وشعر الحيوانات الأليفة ، والجهاز يحتوي على تقنية هيت فورس للتجفيف بشكل أسرع .

دبراي نيت ستيم كلينر

هو أفضل منظف بالبخار ، وهو قادر على قتل 99 بالمائة من البكتيريا والفيروسات الموجودة على الأسطح ؛ فهو يقوم بالتنظيف بشكل مفصل مع التعقيم ، ويحتوي على مجموعة عديدة من الأدوات الأخرى ، ورؤوس التنظيف المتنوعة وفرش النايلون ، كما يمكنك استخدام المنظف مع المناشف العادية من القماش . [4]

المراجع
الوسوم
ادوات منزلية"
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook