أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية

أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية.

 
تقع شركة أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة بائعي المواد الغذائية بالجملة، وتضم شركة أسواق عبد الله العثيم 100 موظف في جميع مواقعها حيث تهدف إلى بيع المنتجات الغذائية بطريقة استهلاكية باتباع طريقه المستهلك الأوروبي والمستودعات والمعالجة بأحدث طرق التخزين والحفظ وزيادة التوزيع لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وتسهيل التعاون مع الموردين.
 
أسواق العثيم
 
أسواق العثيم هو متجر كبير للبيع بالتجزئة حيث يتم عرض البضائع بطريقة يختار فيها المشترون المنتجات لأنفسهم ويقوم المشترون بتجميع منتجاتهم من الرفوف بشكل ثابت في عربة والحصول عليها من قبل الكاشير.
وبالتالي فهو وحدة أعمال كبيرة للبيع بالتجزئة، تبيع بشكل أساسي المواد الغذائية والبقالة على أساس مكاسب هامشية منخفضة ولديها مجموعة واسعة ومتنوعة من البضائع حيث يركز على الخدمة الذاتية.
لم تقتصر اهتمامات دائرة العثيم على المنتجات فقط بل امتدت لتشمل الموارد البشرية الموجودة للعمل في الأسواق، وهي كالتالي: يتم اختيار العمال داخل هذه الأسواق، وفق أعلى المعايير التي تضمن تقديم أعلى خدمة لعملاء العثيم.
تعمل اسواق العثيم على جلب المنتجات المحلية والعالمية عالية الجودة وعرضها على العملاء كما يقدم ماركت العثيم أسعار تنافسية بالمقارنة بغيره من محلات البيع.
كما تعمل أسواق العثيم على تقديم عروض خاصة وأسعار منافسة، والعمل على دعم الأسرة المتوسطة وتقديم الهدايا للعميل حسب تعليمات إدارة العثيم.
كما تقيم برامج ومهرجانات ترويجية ومنشورات أسبوعية وشهرية تدعو للمجتمع يتم شراؤها عبر العثيم.
 
تطور أسواق العثيم
في عام 1412 هـ / 1992 م، تم افتتاح مستودعات ضخمة بمعايير عالمية للتخزين لدعم نمو الشركة وتطورها بفروعها المتعددة.
كما تم تجهيز هذه المستودعات بأحدث مرافق التخزين الجاف والبارد، بالإضافة إلى زيادة أسطول مركبات التوزيع من أجل تعزيز مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، جنبًا إلى جنب مع تسهيل تعاون أقوى مع الموردين.
واليوم، تواصل الشركة استراتيجيتها التوسعية، وزيادة قاعدة المتاجر في جميع أنحاء المملكة وفقًا لرؤية متكاملة تدريجيًا، مع هدف دائم يتمثل في تقديم خدمات مميزة وشاملة لجميع عملائنا.
 
 
مزايا سوبر ماركت اسواق العثيم
يحتوي سوبر ماركت أسواق العثيم على الخصائص التالية:
 
أسواق العثيم في مصر
تليفون كارفور الخط الساخن
محلات كارفور في دبي
العمل على أساس الخدمة الذاتية.
تقديم أسعار أقل نسبيا.
لا يتم تمديد الاعتمادات للعملاء.
يقدم أصناف كبيرة من البضائع.
يكون هامش الربح أقل.
خدمة العملاء مميزة.
المبيعات ليست عملية إجبارية.
عرض أنيق للبضائع بصورة جذابة للغاية.
 
شارك المقالة:
120 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook