أسماء بنات فرنسية الأصل

الكاتب: المدير -
أسماء بنات فرنسية الأصل
"محتويات
افضل اسماء البنات الفرنسية
أسماء بنات فرنسية قديمة
أسماء بنات فرنسية أنيقة

تعتبر الأسماء الفرنسية من الأسماء الرائعة للغاية في مختلف أنحاء العالم ، ويوجد العديد من الأسماء غير الشائعة والتي لها معاني رائعة ، من المتعارف عليه أن الأسم يؤثر على نمو الطفل ، ولذلك لابد أن تكن يقظاً أثناء بحثك عن اسم مناسب لطفلك ، وخاصة عند البحث عن أسماء بنات فرنسية سواء كانت قديمة أو حديثة من المهم أن تكون أنيقة ؛ فعليك التحقق من بعض الأسماء النادرة والفريدة لمنح طفلتك اسماً مميزاً وفريداً ؛ وقد يكون التفكير في الأسماء المتنوعة أمراً صعباً ، ولكن يمكنك البحث عن طريق الإنترنت عن أسماء تحظى بشعبية كبيرة ، وكذلك متميزة ؛ فكن مبدعاً في بحثك عن الأسماء . [1]

افضل اسماء البنات الفرنسية

تحتوي الأسماء الفرنسية على العديد من المعاني الشاملة ، وتأتي التسمية الفرنسية من مكان القوة ، والأناقة ، والشرف ، ويوجد العديد من الأسماء الفرنسية الغريبة والفريدة ، ومن ضمنهم أفضل الأسماء الفرنسية للبنات :

كميل

والتي تعني نقية أو مثالية ، وبشكل محدد أكثر يعني ذلك الاسم الفرنسي ” الخدمة عند المذبح ” ، ومن الممكن أن يعني اسم كميل إلى وجود شخصية لاتشوبها شائبة مع الاختلافات في كتابة الاسم ، ومن الممكن اختصار الاسم إلى كام ، أو كامي .

مارجو

هو اسم رائع يعود إلى الأصل الفرنسي ، ومارجو تعني اللؤلؤ ، وعلى الرغم من عدم تنصيف هذا الاسم ضمن قائمة أسماء الأطفال الشائعة ، ولكنه لطيف جداً .

سيلفي

هو اسم محبوب ، ويعني الغابات أو روح الخشب ، ذلك الاسم الفرنسي يعتبر بمثابة اختلاف للاسم اللاتيني سيلفيا .

كوليت

يعني ذلك الاسم المنتصر ، أو شعب النصر ، ومن الممكن أن يكتب ، وينادى بنيكول ، أو نيكولاس . [2]

مادلين

يرتبط ذلك الاسم بشخصية فرنسية من باريس مشهورة ، وهو يعني ” من البرج ” .

لوسي

يعني ذلك الاسم ” النور ” أو نور حياتك ، ويعتبر الاسم من الأسماء الفرنسية الفريدة .

فيوليت

فيوليت تعني البنفسج الصغير ؛ فيشير الاسم إلى كل من الزهرة واللون .

سيلينا

لذلك الاسم أصول يونانية وفرنسية ، ويأتي المعني الفرنسي لذلك الاسم من اللاتينية ” caelum  ” والتي تعني السماء أو الجنة . [3]

أسماء بنات فرنسية قديمة
أنطوانيت

هو اسم فرنسي ولاتيني الأصل ، هو اسم موجود منذ قرون ، وقد بلغ ذروته في عام 1960 ، ولكنه تراجع عن قائمة الأسماء الأعلى في الشعبية في عام 1989 ، ومن الأسماء المشهورة الملكة ماري أنطوانيت ، وراقصة الباليه أنطوانيت سيبلي ، والممثلة المخرجة أنطوانيت بيري ، وكانت أول وزيرة تعين في الولايات المتحدة الأمريكية هي أنطوانيت لويزا براون ، والمغنية الأمريكية أنطوانيت الاسترليني ، والتهجئات المختلفة للاسم هي أنتونيلا ، أنتونين ، أنطونيا ، و أنتونيتا.

برناديت

يعني الاسم شجاع كدب ، وتهجائته المختلفة هي بيرنيتا ، بيرنيت ، بيرناردان بيرنارديت ، و بيرنادين ، ومن مشاهير ذلك الاسم الممثلة والمغنية الأمريكية برناديت بيترز ، السيدة الأولى السابقة لفرنسا برناديت ياو ، والممثلة الفرنسية برناديت لافونتي ، كان الاسم مشهوراً في عام  1946 ، ولكنه بعد ذلك أصبح أقل شيوعاً وانتشاراً منذ عام 1993 .

بلانش

هو من الأسماء الفرنسية الأصلية ، ويعني أبيض وعادل ، ومن ضمن تهجئات الاسم المتنوعة بلانشيت ، بلانكا وبيانكا ، ومن مشاهير الاسم الممثلة الأمريكية بلانش بيكر ، بلانش بيتس ، بلانش ماري لويز ، والممثلة الفرنسية بلانش رافاليك ، والأوبرا الأمريكية سوبرانو بلانش ثيبو اسم ، وهو يعتبر اسم قديم جداً يعود إلى قرون من الزمن ، وكان من أشهر الأسماء في القرن العشرين ، وبلغ شهرته في عام 1902 ، ولكنه انخفض ببطء في الاستخدام من عام 1920 إلى 1960 ، ولم يعد الاسم الأشهر على الإطلاق في عام 1965 ، وقد يكون من الأسماء الجاهزة للعودة مرة أخرى .

إيمي

هو اسم فرنسي الأصل ويعني الحبيب ، والتهجئات ، والتباينات البديلة له هي إيميا ، وإيم وغيرهم ، من الأسماء المشهورة لذلك الأسم الممثلة الأمريكية إيمي كاريرو ، الممثلة الكندية إيمي ليه ، الممثلة البريطانية إيمي كيلي ، حظي الاسم بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة في فترة السبعينيات ، والثمانينيات ، وفي عام 1976 كان الاسم الأكثر شعبية بين أسماء الفتيات ، وانخفض بعد ذلك في عام 2016 .

شارلوت

معنى ذلك الاسم قوى ومجاني والتهجئات المتنوعة له هي كارلوت ، لوتا ، كارلين ، شاريل ، شارلوتي ، شيريل شيرين ، وشارو ، ومن مشاهير ذلك الاسم الكاتبة الإنجليزية شارلوت برونتي ، المطربة الأمريكية شارلوت آن مارتن ، الممثلة الأمريكية شارلوت راي ، شارلوت روس ، و شارلوت دامبواز ، أميرة المملكة المتحدة شارلوت إليزابيث ديانا ، وهو يعتبر اسم تقليدي منذ القدم ، وأيضاً هو عصري للغاية لأنه طويل الأمد ؛ فقد صنف ضمن أفضل 100 اسم في الولايات المتحدة لأكثر من نصف القرن الماضي ، وهو يعتبر من أفضل 100 اسم في فرنسا .

ومن ضمن الحقائق الممتعة لأسم شارلوت ؛ ففي رواية شارلوت ويب للأطفال الكلاسيكية ، كانت شارلوت هي العنكبوت الذي يقوم بنسج الكلمات في شبكة الإنترنت الخاصة بها لكي تنقذ صديقتها ويلبر الخنزير . [4]

أسماء بنات فرنسية أنيقة

يعتبر الاسم الفرنسي ذات معاني كثيرة ، كما أنه يتجاوز أشياء عديدة مثل كونه رائع وسهل النطق وفريد ، هناك العديد من الأسماء الفرنسية الجميلة ، والأنيقة ، والمتطورة ، وخاصة لأسماء البنات ، ومن ضمن هذه الأسماء الآتي :

ليا : الشخص الذي يجلب الأخبار الجيدة .
لينا : شخص رقيق وحساس .
لويز : لوصف مقاتل معروف .
مانون : الشكل المصغر لماري ويعني المر .
ميلة : وتعني الكريمة والعزيزة الجميلة .
عايدة : لها العديد من المعاني بمختلف اللغات ؛ ففي الفرنسية تعني الشخص المفيد .
عمبر : جوهرة ثمينة ، أو أحجار كريمة ، أو لها معنى آخر ، وهو لون العسل الدافئ .
أبيلا : يعني التنفس الذي يعتبر مصدر الحياة .
أكاديا : الأرض التي بها الكثير .
أسيلن : فتاة نبيلة ، أو فتاة ولدت في منزل ذي مستوى رفيع .
أدالايدي : النبلاء ، أو الشخص النبيل .
إيميلا : شخص مخلص لعمله ، أو شخص معجب .
إيريس : أرض مليئة بالزهور .
أجاس : يعني حسن اللغة الفرنسية .
اليانورا : بديل من اسم إليونورا .
أليكس : فتاة من النوع الكريم .
أليس : الحقيقة الكريمة والواقع . [5]
المراجع"
شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook