أسرار جديدة عن وفاة الحارس الشخصي للملك سلمان 2021

الكاتب: رامي -
أسرار جديدة عن وفاة الحارس الشخصي للملك سلمان 2021
من أكثر الأخبار التي صدمت نهاية عام 2022 الإعلان عن وفاة الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبد العزيز الفغم قائد الحرسالخاص بالحرس الملكي السعودي، الذي قُتل بخيانة من سلاح ناري لأحد الأصدقاء إثر مقتل شخصية. مشاجرات وخلافات لفظية ولفظية بينهما انتهت بوفاته وإصابة 2 من المدنيين و 5 من أفراد القوات الأمنية. في السطور التالية في الاخبار تن، سنشرح بالتفصيل مقتلأفضل حارس شخصي في العالم.

أسرار جديدة عن وفاة الحارس الشخصي للملك سلمان
مقتل اللواء عبد العزيز الفغم
من هو عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان
المناصب المؤثرة لواء الفغم مع الرئيس المصري
رثاء المستشار تركي آل الشيخ للحارس الشخصي
من هي عائلة اللواء عبد العزيز الفغم
ما هو راتب الحارس الشخصي للملك سلمان
أسرار جديدة عن وفاة الحارس الشخصي للملك سلمان
مقتل اللواء عبد العزيز الفغم
ووقع الحادث مساء يوم السبت 29 سبتمبر عندما توجه اللواء الفغم لزيارة صديقه تركي بن ??عبد العزيز السبتي بمنزله بحيالشاطئ بجدة.
وارتفع صوتها وبدأت المشاحنات الكلامية واللفظية بين الحارس وصديقه كما ذكر صديقهما الثالث ممدوح بن مشعل العلي في التحقيقات.
وسرعان ما خرج الجاني ليخرج في ثوان قليلة وخرج بسلاحه الناري وأطلق عدة رصاصات على اللواء الفغم مما تسبب في إصابة 2 منالموجودين بالمنزل شقيق صاحب المنزل في. بالإضافة إلى أحد العمال من الجنسية الفلبينية.
كما أفادت وسائل إعلام رسمية سعودية، بنقل اللواء الفغم إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد إصابته برصاصة أدت إلى مقتله.
وكشف البيان الرسمي لوزارة الداخلية السعودية، أنه بينما كانت الجهات الأمنية تلاحق الجاني الذي اختبأ ورفض تسليم نفسه، وبعد ذلك لم يتردد في إطلاق النار على القوات الأمنية التي قامت بتصفيته بعد أن أسفرت المداهمة عن مقتل الجاني. مقتل 5 من رجالالأمن نتيجة إطلاق نار عشوائي من جهة القاتل.
من هو عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان
التحق الفغم بكلية الملك خالد العسكرية عام 1410 هـ وتخرج منها عام 1412 هـ.
انتقل إلى الحرس الملكي بعد أن عين في اللواء الخاص ودمج فيه.
عمل مع الملك عبد الله بن عبد العزيز لمدة 10 سنوات حتى وصل إلى رتبة الحرس الشخصي للملك، لما يتمتع به من مهاراتوصفات وذكاء.
بعده، اختاره الملك سلمان كحارس شخصي. كان للواء الفغم العديد من الصفات والمهارات المهنية والذكاء والذكاء.
صنفته منظمة الأكاديمية العالمية على أنه أفضل حارس شخصي في العالم.
وفاز اللواء عبد العزيز الفغم. كان يثق به من حوله وتميز بالعديد من الصفات الأمنية الفريدة التي جعلته فيما بعد قائد الفريق الذي يحرس الملك شخصيًا.
لطالما رافق اللواء عبد العزيز الفغم الملك سلمان في العديد من المناسبات الرسمية، حيث سعى دائمًا إلى الابتعاد عن الأضواء وعدم الاقتراب من الملك وحراسته دائمًا من بعيد، وكان السعوديون يعرفونه بالفطنة والدهاء. .
المناصب المؤثرة لواء الفغم مع الرئيس المصري

من أكثر المواقف المؤثرة للواء الفغم، والتي ظهرت في الفيديو الذي تداوله السعوديون خلال لقاء جمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والملك سلمان بن عبد العزيز، بعد أن رافق اللواء الرئيس عبد الفتاح آل عبد العزيز. – السيسي خلال زيارته للمملكة العربية السعودية حيث كان يحاول جاهدًا الحفاظ على سلامة الملك سلمان من أي ضرر قد يصيبه.

رثاء المستشار تركي آل الشيخ للحارس الشخصي

نعى المستشار تركي آل الشيخ اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز قائلاً رحمك الله أيها البطل … منذ عشر سنوات لم أر إلا كل خير. وصدق منك .. كنت معي على الهاتف اليوم تضحك وتتحدث عن الرياض .. أبو عبد الله .. الحمد لله على قدره وقدره .. لا أفهم أني لن أراك بعد اليوم. . ”

من هي عائلة اللواء عبد العزيز الفغم
كان والد اللواء عبد العزيز الفغم أشهر الحراس الشخصيين للملك عبد الله عبد العزيز لمدة تزيد عن 30 عامًا من الحضور الشخصي، لكنه توفي عن عمر يناهز 47 عامًا في سن مبكرة جدًا حتى أن نجله آل. – حمل فغام اللواء نيابة عنه في ذلك المجال الصعب الذييحتاج إلى عناصر كثيرة أهمها الإخلاص والذكاء والمكر.
أما بالنسبة لزوجته وأولاده، فليس هناك الكثير من المعلومات عنهم.
ما هو راتب الحارس الشخصي للملك سلمان
وتشير التقديرات الأولية إلى أن الراتب الشهري الذي يتقاضاه اللواء عبد العزيز الفغم من حارسه الشخصي للملك سلمان كان أكثر من 70 ألف ريال سعودي شهريًا، أي ما يقرب من 20 ألف دولار شهريًا.
شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook