أحدث مسلسل تركي حب للايجار في تركيا

الكاتب: رامي -
أحدث مسلسل تركي حب للايجار في تركيا
"

أحدث مسلسل تركي حب للايجار في تركيا

ما هو مسلسل حب للايجار؟

 
مسلسل تركي حب للايجار هو أحد أشهر المسلسلات التركية الدرامية الموجودة على الساحة ، وهو مسلسل مميز يجذبك في اتجاه غير المعتاد من الدراما التركية ، حيث يتيح لك قصة محبوكة بطريقة رائعة تشمل العديد من الأحداث والشخصيات ، و تميل الأحداث الخاصة به نوعا ما للاتجاه الفكاهي.
 
 

 

معلومات عن مسلسل تركي حب للايجار

 
 

تفاصيل عرض المسلسل

تم عرض مسلسل تركي حب للايجار في التاسع عشر من حزيران عام 2015 ، وكان ذلك على قناة ستار تي في التركية ، كما أن الحلقة الأخيرة من المسلسل قد تم بثها في العشرين من كانون الثاني عام 2017.

تم عرض مسلسل تركي حب للايجار في العالم العربي في الفترة من الثاني والعشرين من يناير 2017 ، وحتى السابع والعشرين من فبراير 2018 ، وكان ذلك على قناة ام بي سي 4 ، وكان المسلسل مدبلجا باللهجة السورية كأغلب المسلسلات التركية المدبلجة،


حلقات مسلسل حب للايجار

كانت حلقات مسلسل تركي حب للايجار التركية في مجملها 104 حلقة مقسمة على موسمين ، على أن تكون مدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة.

وبالنسبة لحلقات المسلسل فقد كان تقسيمها على موسمين ، قد وصل عدد الحلقات المدبلجة لـ 202 حلقة.

 

قصة مسلسل حب للايجار

قبل أن تقرر مشاهدة المسلسل دعنا نطلعك على قصة مسلسل تركي حب للايجار في سطور وهي على النحو التالي:

احداث مسلسل حب للايجار الجزء الاول

تبدأ احداث مسلسل تركي حب للايجار عند جد عمر ، ذلك الرجل الذي يعتبر الواصي على عمر لأنه فقد والديه ، وقد أوصى ببيع القصر الخاص به بعد وفاته ، وذلك في حالة واحدة ، وتعيش مع الجد في القصر زوجة ابنه ناريمان التي تحاول منع البيع و اقناع الجد ، ولكن الجد يرفض ويضع شرط يتمثل في فرصة ستة اشهر يتم فيها تزويج عمر.

هنا تبدأ ناريمان (زوجة عم عمر) في البحث عن عروس قبل انقضاء المدة حتى لا يباع القصر ، في الوقت الذي كان عمر لا يفكر في الموضوع مطلقا ، وهنا تبدأ في الظهور شخصية أخرى وهي ديما تلك الفتاة الطائشة والتي تعاني من العديد من المشاكل المادية التي يسببها شقيقها كثيرا.

تتعرف ناريمان على ديما وتعطيها كل الأموال التي تحتاجها على أن تتزوج عمر ليوم واحد فقط وتتركه بعدها ، وهنا تدخل ديما حياة عمر كمساعدة له ، وتحاول أن تعترف لعمر اكثر من مرة بتلك الخطة الموضوعة مسبقا للإيقاع به ، ولكنها تفشل في ذلك حتى يحين يوم زفافهما، ليتركها عمر قبل الزفاف يبوم واحد و يهرب إلى أيطاليا و يتركها ورائه حزينة منكسرة بعدما أحبته وأحبها.


مسلسل حب للايجار الجزء الثاني

اما عن أحداث مسلسل تركي حب للايجار في الجزء الثاني فهي مختلفا كليا عن الجزء الأول ، حيث تظهر ديما بثوب جديد تماما ، حيث تجد أنها قد نسيت عمر و بدأت في ممارسة حياتها بشكل طبيعي ، و لكن عمر سرعان ما يعود لأنه لم يتمكن من نسيان حبه لديما.

وفي البداية ترفض ديما تماما الرجوع لعمر ، وذلك لأنها لم تنسى ذلك الجرح الذي تركه بداخلها قبل أن يغادر ويتركها ، ولكنه يحاول بشتى الطرق حتى يتمكن في النهاية من أن ينسيها هذا الألم ، ويعيد لمحبته الحياة في قلبها من جديد ، وهنا يتزوجان وينجبان ابنة.

 

اغنية مسلسل حب للايجار

كانت اغنية مسلسل تركي حب للايجار واحدة من أكثر الاغنيات التي حاول البعض تعلمها من شدة تعلقهم بها واليك ترجمة هذه الأغنية الشهيرة.

 
إن لم ينزل المطر والسبل لم تنتهي
لا تحزن و اضحك و تعال لي
و لو كان كل شئ انتهى
ففرصتي عادت ناهزة
العشق دوما معجزة
تعال معي تعال و ابتسم
تكون الحياة صعبة أحيانا إنما حلوة
 
هل أنت علاجي ؟
فأنا شاغل قلبك
أتكيف ضريعا
و الحب ابتدا تعال حالا
 
 

 
 

ابطال مسلسل حب للإيجار

 
  •  إلتشين سانجو – Elçin Sango: تقوم بدور ديما في مسلسل تركي حب للايجار ، وقد شاركت في عدد من الأعمال الدرامية المميزة من بينها ليث ونورا.
  • باريش اردوش – Bari? Arduç: يقوم بدور عمر ايبلكجي ، وقد قدم العديد من الأعمال الدرامية من بينها وقت السعادة.
  • صالح باديمجي – Salih Bademci: يقوم بدور سنان كاراكيا صديق البطل عمر ، وقد قاام بعدد من الأدوار مسبقا كان ابرزها على مر الزمان.
  • سيجكين أوزديمير – Seçkin ?zdemir: يوقم بدور امير ماردن ، وكانت ابرز اعماله مسبقاا العشق المر.
  • نرجس كومباسار – Nergis Kumbasar: تقوم بدور ناريمان زوجة عم عمر.

 

 

 

"
شارك المقالة:
155 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook