أحدث تردد قناة إس بي سي 2022 على نايل سات وعرب سات

الكاتب: رامي -
أحدث تردد قناة إس بي سي 2022 على نايل سات وعرب سات
"تردد قناة SBC 2022 الجديد هو من القنوات الفضائية السعودية الشاملة التي ترغب، بالإضافة إلى برامج المرأة والطفل، في تقديممجموعة متنوعة من البرامج المختلفة بين الأخبار، والرياضة، والشؤون الاجتماعية، والسياسة، والثقافة، والترفيه، والدين.، برامج الطبخ، كما تقدم قناة SBC مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية العربية، وفيما يلي نقدم ترددات قناة SBC على مختلف الأقمار الصناعية العربية والعالمية حتى تتمكن من مشاهدة البث الإذاعي لـ SBC على مدار اليوم.

حول SBC
تردد قناة SBC الجديد 2022 قناة
تردد قناة SBC على النايل سات 2022
تردد قناة SBC على النايل سات HD
تردد قناة SBC على عرب سات
تردد قناة SBC على Astrasat
برامج قناة SBC السعودية
مسلسل SBC Saudi Arabia
حول SBC
SBC هي إحدى القنوات الفضائية السعودية الشاملة التابعة للحكومة السعودية، وتقدم محتوى إعلاميًا من نشرات إخبارية تغطي جميع الأخبار والمستجدات، بالإضافة إلى البرامج المتنوعة والمسلسلات الدرامية والأفلام السعودية والعربية.
تسعى قناة SBC جاهدة لتقديم محتوى إعلامي هادف ومتنوع بين البرامج الدينية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافيةوالترفيهية التي تناقش جميع الموضوعات والمستجدات في الشؤون السعودية والعربية والدولية.
تسعى SBC جاهدة لتقديم محتوى متنوع يلبي جميع متطلبات ورغبات الجماهير العربية بمختلف الأذواق والفئات العمرية، حيثيتم تقديم برامج متنوعة في جميع مجالات الحياة بالإضافة إلى الأعمال الدرامية والأفلام العربية الشيقة.
استفادت قناة SBC من تقنية الراديو الحديثة من خلال تطبيق أعلى تقنيات الجودة العالمية في البث التلفزيوني عبر تقنية HD و SD، والتي توفر للمشاهدين أقصى قدر من متعة المشاهدة مع أعلى مستوى من النقاء والوضوح في الصورة والصوت.
تسعى SBC جاهدة لتوفير محتوى إعلامي يتوافق مع الثقافة التربوية والأخلاقية للشعوب العربية، فضلاً عن البرامج الدينية التيتنشر التعاليم السمحة للشريعة الإسلامية، فضلاً عن البرامج المستهدفة التي تساعد على تعزيز الأذواق الفكرية والثقافية للمتابعين في العالم العربي كله.
الحكومة السعودية مهتمة بإتاحة تردد قناة SBC السعودية على الأقمار الصناعية العربية والعالمية. نايل سات وعربسات وأستراسات مجانية وغير مشفرة، والبث التلفزيوني على قناة SBC يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.
تردد قناة SBC الجديد 2022 قناة

مع بداية العام الجديد، قامت القنوات الفضائية بتحديث تردداتها إلى الأقمار الصناعية باستخدام تقنيات الإرسال عالية الجودة بتقنية HD و SD، والتي تتيح للمشاهدين الاستمتاع بجميع محتويات الوسائط على مدار 24 ساعة في اليوم دون تشويش، والترددات هي:

تردد قناة SBC على النايل سات 2022

يمكنك الآن استقبال إشارات بث SBC TV عبر التردد التالي على القمر الصناعي Nilesat SD والذي يغطي مساحة كبيرة من جميع دولالشرق الأوسط وشمال إفريقيا والترددات هي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
12149 رأسي 27500 3/4 SD
تردد قناة SBC على النايل سات HD

يمكنكم استقبال قناة SBC على القمر الصناعي نايل سات بأعلى تقنيات جودة HD على التردد التالي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
12149 أفقي 27500 ? عالية الدقة
تردد قناة SBC على عرب سات

تهتم قناة SBC ببث ترددها على القمر الصناعي عربسات من خلال التردد التالي وتستمتع بمشاهدة البرامج المتنوعة والمسلسلات الدرامية المحترمة خلال الـ 24 ساعة:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
12045 أفقي 27500 ¾ SD
تردد قناة SBC على Astrasat

يمكنك أيضًا استقبال إشارات بث SBC TV على AstraSat عبر التردد التالي ومتابعة محتوى الوسائط المتميز الخاص بـ SBC طوالاليوم:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
12564 أفقي 27500 5/6 عالية الدقة
برامج قناة SBC السعودية

اهتمت قناة SBC بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والرياضية والاجتماعية والسياسية والثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى البرامج الدينية وبرامج المرأة والطفل والبرامج الصحية، وتغطي SBC جميع الأحداث والتطورات المهتمة بالسعودية. العربية والشؤونالعربية.

تسعى قناة SBC جاهدة لتقديم برامج حوارية مرموقة تناقش كافة القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تشغل الرأي العام السعودي والعربي، ومن أمثلة البرامج المرموقة التي تقدمها قناة SBC:

مع القرآن: من البرامج الدينية البارزة التي يتم من خلالها تلاوة بعض آيات القرآن وتفسيرها، يقوم البرنامج أيضًا بفحص بعض الأحكام الخاصة بالتلاوة والتنغيم الصحيح لآيات القرآن الكريم.
الدوري مع وليد: برنامج رياضي يغطي جميع احداث وتطورات الدوري السعودي لكرة القدم.
والعكس صحيح.
ممتع.
القصة 94.
اللآلئ
صفعة.
الليلة التالية.
رمضانيات.
منارة.
لكمة وبسمة.
جوائز سعودية.
رحال.
جربها.
مطبخ الضحى.
النجم السعودي.
احب السعودية.
الضوء.
خمس حلقات.
الفشار.
تذكرة إلى روسيا.
مسلسل SBC Saudi Arabia

اهتمت قناة SBC السعودية بتقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية العربية من جنسيات عربية متنوعة، وتنوع محتواهاالدرامي ما بين اجتماعي ورومانسي وكوميدي، من الدراما المصرية والسورية والسعودية إلى نجوم الدراما العربية الكبار. العالمية.

كما اهتمت SBC بشراء الحقوق الحصرية للمسلسلات الرمضانية الممتعة، ومن أشهر الأعمال الدرامية التي يمكنك مشاهدتها على SBC هي:

رأسا على عقب.
بدون مرشح.
يختفي.
حالتنا هي قضية.
حجم الأسرة.
ارض النفاق.
لدينا أقوال أخرى.
عوالم خفية.
كفر دلهب."
شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook