أبرز محلات جلسات خارجية للمنازل في الرياض

الكاتب: رامي -
أبرز محلات جلسات خارجية للمنازل في الرياض
"

أبرز محلات جلسات خارجية للمنازل في الرياض


لا بد أن متعة قضاء الوقت بالخارج لا تضاهى، إلا أن في بعض الأحيان يرغب البعض في قضاء الوقت خارجاً لكن دون الابتعاد كثيراً، ولذلك يسعى الكثيرين لامتلاك جلسات خارجية للمنازل، لا سيما اولئك ممن يمتلكون مساحة خارجية واسعة أو فناء منزل جميل يحتوي على الأشجار والحدائق الغناءة.




تعتبر الجلسات الخارجية للمنازل المكان المثالي لجمع الأهل والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات أو حتى القيام ببعض الإحتفالات والمناسبات في بعض الأحيان، نعرض لكم في هذا المقال مجموعة من أبرز الأماكن التي تستطيعون شراء جلسات خارجية للمنازل كما يناسبكم، وهي كما يلي:



ساكو


عالم ساكو



من أشهر محلات العدد المنزلية في المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيس ساكو الشركة السعودية للعدد والأدوات عام 1985، حيث تقوم ببيع مختلف أنواع العدد والأدوات المنزلية بما في ذلك الجلسات الخارجية للمنازل.




يقدم ساكو مجموعة واسعة من الجلسات الخارجية بما في ذلك المقاعد المختلفة الأنواع والطاولات مختلفة القياسات والأحجام بألوان مختلفة ومواد صنع ذات جودة عالية مقاومة للعوامل الخارجية، مناسبة لمختلف الديكورات.




الموقع: الغدير، 4564 الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حي، الرياض 13311


أوقات العمل


السبت – الخميس: 9:00 صباحاً – 10:45 مساءً


الجمعة: 2:00 ظهراَ – 12:00 مساءً


التواصل: 0112753322


ايكيا


جلسات خارجية منزلية من ايكيا



الماركة العالمية الشهيرة والمعروفة بأثاثها ذو التصميم الفريد والمتنوع، حيث تقدم ايكيا إضافة إلى الأثاث المنزلي مجموعة جلسات خارجية للمنازل ايكيا والتي تتميز بتصميمات عصرية ومريحة بأسعار مناسبة.




 حيث تضم في مجموعتها الخارجية مجموعة من المقاعد والطاولات إضافة إلى طاولات الطعام وأرضيات الأماكن الخارجية، كما توفر مجموعات الإنارة الخارجية مما يجعل هذه الجلسات مناسبة في كافة الأوقات.




الموقع: الطريق الدائري الشرقي، الفاروق، الرياض 12863


أوقات العمل


السبت – الخميس: 9:00 صباحاً – 12:00 مساءً


الجمعة: 1:30 ظهراَ – 12:00 مساءً


التواصل: 966920004532


هوم سنتر 


هوم سنتر



من محلات الأثاث والمعدات المنزلية المميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يضم هوم سنتر تشكيلة واسعة من أثاث الجلسات خارجية للمنازل، والتي تضم المقاعد القابلة للطي والمقاعد والكنب من القماش أو الخشب ذو الجودة العالية، إضافة إلى المراجيح والاكسسوارات الخارجية والمظلات مختلفة الأحجام والألوان.




الموقع: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز الفرعي، الشهداء الرياض


أوقات العمل


السبت – الخميس: 9:30 صباحاً – 11:30 مساءً


الجمعة: 2:00 ظهراَ – 11:30 مساءً


التواصل: 8001234663


هوم وركس


هوم وركس



يضم هوم وركس في مجموعته المختارة من أثاث الجلسات الخارجية أحدث الأثاث ذو الجودة العالية التي تتسم بالعملية والعصرية، إضافة إلى بعض المنتجات الكهربائية التي تناسب الجلسة الخارجية بطريقة ذكية ومبتكرة، كما تضم مجموعة الاكسسوارات التابعة العدة اللازمة لأعمال التركيب أو الصيانة وعدد الشواء.




الموقع: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الفاروق، الرياض 12488 


أوقات العمل


السبت – الخميس: 9:00 صباحاً – 10:00 مساءً


الجمعة: 2:00 ظهراَ – 10:00 مساءً


التواصل: 8001111780


حدائق السلطان



يقدم حدائق السلطان كل ما يلزم في عالم الحدائق والجلسات الخارجية للمنازل العالية الجودة حيث تحتوي مجموعته الفاخرة على الجلسات المصنوعة من الألمنيوم والأخشاب بمختلف التصميمات الاعتيادية وجلسات الزاوية، إضافة للإكسسورات المرافقة للأطقم من طاولات جانبية والطاولات الطعام.




كما يتميز حدائق السلطان بالمزيد من الاكسسوارات التي تميز الجلسات الخارجية من نباتات الزينة والنباتات الصناعية والنباتات المزروعة، إضافة إلى تشكيلة واسعة من الأحواض الاسمنتية أو السيراميكية وغيرها الكثير من الأحواض مختلفة مواد الصنع ولوازم الحدائق.




الموقع: طريق خريص، الروضة، الرياض 13211


أوقات العمل


السبت – الخميس: 9:00 صباحاً – 11:00 مساءً


الجمعة: 4:00 عصراً – 12:00 مساءً


التواصل: 0112398628



هكذا وبلمحة سريعة نكون قد ذكرنا بعضاً من أبرز محلات شراء أثاث جلسات خارجية للمنازل ومستلزمات الجلسات الخارجية في منطقة الرياض، تعتبر الجلسات الخارجية ملاذاً مناسباً في المنزل لقضاء بعض الوقت في تصفية الذهن أو العمل في ليال الصيف اللطيفة، حيث يلجأ الكثيرين إلى الاستعانة بخبراء الديكور للحصول على أفضل نتائج عند انشائهم لجلساتهم الخارجية مستغلين المساحة المتاحة بالشكل الأمثل، كما يقوم البعض بتغطية هذه الجلسات بالزجاج والعوازل للاستفادة منها حتى في فترات الشتاء والبرد أو تركيب المظلات للاحتماء من الحرارة العالية في فترات الصيف.




إذا أعجبك هذا المقال فلا بد أنك سترغب بالإطلاع على مقالات أُخرى ذات صلة، مثل طرق تزيين وترتيب جلسات سطح البناية لليالي الصيف أو كيف يتم تنسيق حدائق الرياض بشكل يتناسب ولهب الصيف الحار ؟ كما يمكنك تعلم كيفية إنشاء حديقتك الخاصة في منزلك في المقال التالي انشاء حديقة غنّاء في أركان المنزل.




كل هذا وأكثر من مواضيع شيقة تجدها عند متابعتك مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة، تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
39 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook