6 من أفضل مطاعم البروستد المقرمش بالرياض

الكاتب: رامي -
6 من أفضل مطاعم البروستد المقرمش بالرياض
"

6 من أفضل مطاعم البروستد المقرمش بالرياض


يبحث الكثير منا عن وجبات الطعام السريعة واللذيذة في الوقت ذاته، فمن الناس من يفضل الشاورما أو البيتزا، ومنهم من يفضل دجاج البروستد وخاصة في المملكة العربية السعودية، فهي أحد أكثر الوجبات المفضلة عند السكان، لذلك انتشرت مطاعم البروستد في مختلف المناطق والمدن ولكن حظيت العاصمة الرياض بأكبر عدد منها، في هذا المقال سنقدم لك قائمة افضل مطعم بروستد بالرياض بناءً على تقييمات الزبائن وتجاربهم لهذه المطاعم.




قائمة افضل مطعم بروستد الرياض



يعتبر دجاج البروستد من الوجبات السريعة والمنتشرة بكثرة في السعودية، فهي عبارة عن قطع من الدجاج المقلي المقرمش المضاف إليه التوابل الخاصة، والتي يتميز بها كل مطعم بروستد عن غيره من المطاعم الأخرى. في مقال سابق لقد تحدثنا عن أفضل مطاعم شاورما الرياض ، وفي مقالنا هذا ولكي نوفر عنك عناء البحث سنقدم لك في القائمة أدناه مجموعة مطاعم تقدم افضل بروست دجاج في الرياض:




6- مطعم بروستد دوستوDUSTU


يقدم بروستد دوستو العديد من أطباق الدجاج والساندويشات الشهية- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم بروستد دوستو



اشتهر مطعم بروست دوستو بالخدمة المتميزة، إلى جانب تقديم عدد كبير من الأطباق المنوعة في قائمة الطعام الخاصة به، تتضمن قائمة الطعام في دوستو التالي: بروستد، تشيكن ستربس، مسحب دجاج، أجنحة دجاج، بايتس كب، ديناميت تشيكن فرايز، فيليه السمك المقرمش، الجمبري والعديد من ساندويشات البرجر والصلصات.




معلومات التواصل مع مطعم دجاج دوستو



الموقع: يملك 11 فرع في الرياض (الرائد، الحمراء، الملقا، قرطبة، المرسلات، السويدي، الدرعية، الروضة، اليرموك،أم الحمام، الغبيرة).


أوقات الدوام: 12:00 ظهراً – 03:30 صباحاً (يومياً)


رقم التواصل الموحد: 920012322


5- غصن التوت


يعد طبق دجاج البروستد من الأطباق المفضلة عند الكبار والصغار



يقدم مطعم بروست غصن التوت دجاج البروست بنكهة مميزة وخاصة، حيث اشتهر بنظافته العالية والتي جعلته ضمن قائمة افضل مطعم بروستد الرياض ، كما يحرص على تقديم وجبات منوعة إلى جانب البروست المقرمش وبأسعار تناسب جميع الفئات.



معلومات التواصل مع مطعم دجاج غصن التوت



الموقع: يملك 8 فروع في الرياض (حي الشفا، حي نمار، حي السويدي، حي الزهرة، حي الجزيرة، حي المنصورة،حي العليا، حي ظهرة لبن).


أوقات الدوام: 12:30 ظهراً – 02:00 صباحاً (يومياً)


رقم التواصل الموحد: 920020466


4- الافندي



يعتبر مطعم بروست الافندي من المطاعم الشهيرة أيضاً في الرياض والتي تلاقي إقبالاً كبيراً من الناس، ولضمان إرضاء كافة أذواق زبائنه يقدم مطعم بروستد الرياض الافندي العديد من الأصناف في قائمة الطعام الخاصة به، بحيث تتضمن على سبيل المثال كل من وجبات البروست، وجبات الجمبري، سمك فيليه، أجنحة الدجاج (باربكيو، بافالو، سويت تشيلي) والعديد من المقبلات الأخرى.



معلومات التواصل مع مطعم بروستد الافندي



الموقع: يملك 6 فروع في الرياض 


غبيرا: 0114470084


الخزان: 0114039647


النسيم: 0112314851


الشفا: 0112713496


العزيزية: 0112143525


المنار (الكورنيش): 0114919340


أوقات الدوام: 12:30 ظهراً – 02:00 صباحاً (يومياً)


3- مطعم بروستد بيت الفروج


وجبة شهية من قطع دجاج ستربس المقرمش



حاز أيضاً مطعم بروست بيت الفروج على تقييم عالي من كافة زبائنه، فيتميز بروستد مطعم بيت الفروج عن غيره من المطاعم الأخرى بنكهة التوابل المميزة الخاصة فيه، بالإضافة إلى نظافة المكان والتزامهم بأعلى معايير الجودة.



تتضمن قائمة مطعم بروستد الرياض كل من: بروستد دجاج حراق أو عادي، سمك مسحب، سمك فيليه، بروستد روبيان، دجاج فيليه، إلى جانب الحمص، والثوم، وسلطة الملفوف.



معلومات التواصل مع مطعم دجاج بيت الفروج



الموقع: طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي، الملك فهد، الرياض.


أوقات الدوام: 12:30 ظهراً – 02:00 صباحاً (يومياً)


رقم التواصل الموحد: 0112108040


2- بروستد كيBROASTED KEY


يتيح مطعم بروستد كي إمكانية اختيار درجة الحراق المضافة- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم بروستد كي



بالرغم من أن مطعم بروستد كي حديث إلى حد ما، لكنه استطاع أن يكون افضل مطعم بروستد في الرياض، فقد تميز بروستد مطعم كي بنكهة التوابل الخاصة، وإمكانية اختيار درجة الحراق المضافة، إلى جانب التنوع الكبير في الصلصات التي يقدمها.



تتضمن قائمة الطعام في بروستد كي على: البروستد، التندر، البرجر، تشيز فرايز، تشيكن فرايز.




معلومات التواصل مع مطعم دجاج بروستد كي



الموقع: يملك فرعين في الرياض 


حي الجزيرة، طريق هارون الرشيد: 0506622244


حي الشفا، طريق الامام بن تيمية: 0581506464


أوقات الدوام: 12:30 ظهراً – 02:00 صباحاً (يومياً)


1- البيك


تم افتتاح أول فرع لمطعم البيك عام 1974 في جدة- حقوق الصورة محفوظة لدى حساب مطعم البيك



عند الحديث عن افضل مطعم بروستد بالرياض، بالتأكيد سيكون البيك على رأس هذه القائمة كأفضل هذه المطاعم وأقدمها في المملكة العربية السعودية، إذ حاز على أعلى تقييم وأعلى رضا من زبائنه وزواره.




في سبتمبر من عام 1974 تم افتتاح أول فرع لمطعم البيك في حي الشرقية بجدة، ومنذ ذلك الوقت إلى يومنا هذااستمر مطعم البيك بتحقيق نجاح كبير وانتشار واسع في معظم المناطق في السعودية، فقد كان هدفهم دائماً هو:



العمل الدؤوب والمستمر لتقديم أفضل قيمة مقابل كل ريال ينفقه العميل.


الاهتمام بكافة التفاصيل من جودة الطعام ونظافته.


إدراك أهمية المحافظة على أعلى مستويات الاستقامة والأمانة والالتزام بالتعاليم الإسلاميّة في كافة أنشطة المطعم.


قائمة الطعام في مطعم بروستد البيك



لا تقتصر قائمة الطعام في البيك على دجاج البروست المميز بنوعيه العادي أو الحراق، بل تضم كذلك كل من التالي:



وجبة الدجاج المسحب.


برجر فيليه الدجاج.


سناك دجاج مسحب.


ساندويش بيج بيك.


المأكولات البحرية مثل: وجبة الجمبري، وساندويش الجمبري، ووجبة فيليه السمك، وساندويش فيليه السمك.



بالتأكيد تضم القائمة العديد من الطلبات الجانبية منها: سلطة الملفوف، والحمص، وصلصة الثوم، وصلصة الكوكتيل، والذرة، بالإضافة إلى الحلويات مثل آيس كريم بالشوكولاتة أو الفراولة أو الفانيلا.




ومؤخراً أعلن البيك عن تقديم فطور البيك الذي يضم كل من ساندويش البيض أو ساندويش الفلافل والشاي، يبدأ تقديم الإفطار من الساعة 07:00 صباحاً – 12:00 ظهراً في كافة الفروع.



معلومات التواصل مع مطعم بروست البيك



أوقات الدوام


السبت – الخميس: 09:00 صباحاً – 02:00 صباحاً


الجمعة: 01:00 ظهراً – 02:00 صباحاً


رقم التواصل المجاني: 8002442245



وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ضم قائمة افضل مطعم بروستد بالرياض، بالإضافة إلى توضيح ما تتضمنه قائمة الطعام في كل منها، وطرق التواصل المتاحة، فإن كنت من عشاق البروستد والدجاج المقرمش ننصحك بتجربة هذه المطاعم، ومشاركتنا برأيك في حيز التعليقات المتواجد في أسفل الصفحة.




يمكنك الاطلاع على العديد من مطاعم الرياض القادمة من مختلف الثقافات في مقال افضل مطاعم الرياض، والتعرف على أشهر مطاعم وكافيهات شارع التحلية.




إلى جانب هذه المقالات، يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والنصائح القيمة من خلال متابعتك للمدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook