وكيل سيارة شيفروليه في السعودية

الكاتب: رامي -
وكيل سيارة شيفروليه في السعودية
"

وكيل سيارة شيفروليه في السعودية


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 وكيل شيفروليه في السعودية


2 مجالات عمل وكيل سيارة شيفروليه في السعودية 


3 الخدمات التي يقدمها وكيل سيارة شيفروليه في السعودية 


4 الجوائز التي حصل عليها وكيل سيارة شيفروليه في السعودية


5 أحدث أنواع السيارات لدى وكيل سيارة شيفروليه 


5.1 بليزر 2019


5.2 تاهو 2019


5.3 أكوينوكس 2019 


وكيل شيفروليه في السعودية



تعد شركة الجميح للسيارات التي تأسست في عام 1967 هي وكيل سيارة شيفروليه في السعودية وهي إحدى أهم شركات السيارات على مستوى المملكة، كما أنها إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة، وتقدم الشركة الخدمات المختصة بالمبيعات للسيارات الجديدة والمستعملة، كما تستورد قطع غيار السيارات من شركة جنرال موتورز. 



مجالات عمل وكيل سيارة شيفروليه في السعودية 



تعمل مجموعة الجميح في عددٍ من المجالات المنوعة، مثل مجال الصناعات والتجزئة؛ كالسيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة، كما حصلت هذه المجموعة على وكالة عددٍ من الشركات والعلامات التجارية العالمية، ومنها جنرال موتورز، بيبسي، شل، يوكوهاما، وتوكيل عددٍ من السيارات، وهي جي أيه سي موتورز، كاديلاك، جي ام سي، إضافةً إلى شيفروليه.



الخدمات التي يقدمها وكيل سيارة شيفروليه في السعودية 



تقدم شركة الجميح للسيارات عدداً من الخدمات كبيع السيارات الجديدة والمستعملة، وخدمات ما بعد البيع التي تقوم بتقديمها مراكز الخدمة المنتشرة في مدن المملكة، خدمات العناية بكافة أنواع السيارات، إضافةً إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية التي تقدمها. 



الجوائز التي حصل عليها وكيل سيارة شيفروليه في السعودية



حصلت شركة الجميح للسيارات على جائزة GM Grandmasters  لمدة ست ستواتٍ من 2011 وحتى 2017، وتُمنح هذه الجائزة لأفضلوكالةٍ تقوم بتحقيق التميز في المبيعات وخدمة العملاء وقطع الغيار، وفازت أيضاً على جائزة أفضل موزع سياراتٍ في المملكة للعامين2013 و 2014 المقدمة من PR Arabia، كما تم تسجيلها ضمن أكثر 100 علامةٍ تجاريةٍ حصلت على رواجٍ في السعودية على مدار ثلاث سنواتٍ متتاليةٍ، بدءاً من 2015 وحتى 2017، وذلك عبر دراسةٍ أجرتها جريدة الوطن وشركة إيبسوس للأبحاث. 



إقرأ أيضا:وكيل سيارة سوزوكي في الأردن


أحدث أنواع السيارات لدى وكيل سيارة شيفروليه 


بليزر 2019



صُنعت هذه السيارة من ثلاث طرازات، وهي: 



بليزر 3LT.


بليزر 2LT.


بليزر 1LT.



يعد هذا النوع من سيارة شيفروليه سيارةً رياضيةً مناسبةً للتنقلات اليومية، وتبلغ سعة محركها 3.6 لتراتٍ، كما تحتوي على عددٍ منوسائل الأمان، كنظام يساعد على البقاء ضمن المسار والتنبيه في حالة تغيير المسار المتوفر خلال القيادة، ونظامٍ يعمل على التنبيه من حركة المرور الخلفية، وتنبيهٍ للحفاظ على السيارة من حالات الاصطدام الأمامية، ونظامٍ للفرملة الأمامية الإلكترونية، وآخر للفرملة الخاصة بالمشاة.



تاهو 2019



هي إحدى سيارات الدفع الرباعي من شيفروليه، تمتلك محركاً من نوعية VR، تبلغ سعته 5.3 لتراتٍ، وتمتلك السيارة نظاماً للمساعدةعلى نزول المنحدرات وذلك عبر التحكم بمعدل نزول المنحدر، الأمر الذي يمنع المركبة من فقدان السيطرة أو الانغراز في الرمال، وصممت مقدمة السيارة لتناسب ظروف القيادة في الطرق الوعرة، وتضم شيفروليه تاهو سبع وسائد هوائيةٍ لحماية ركابها، ويوجد فيها حساساتٌ خاصةٌ تقوم بتنبيه السائق من حركة المرور الأمامية، ونظام المساعدة على الركن الخلفي الذي يتم تفعيله عند الانتقال بوضعية المركبة لوضعية الرجوع، حيث تعمل حساساتٌ خاصةٌ على استشعار المخاطر خلال الرجوع للخلف. 



إقرأ أيضا:سيارة لاند روفر رينج روفر 2018


أكوينوكس 2019 



هي إحدى السيارات المتوفرة لدى وكيل سيارة شيفروليه في السعودية، ولها ثلاث فئاتٍ، هي: 



PREMIER.


LT.


LS.



تتميز هذه السيارة بإضافة عدة أدواتٍ تكنولوجيةٍ للحفاظ على أمان ركابها، ومنها: 



نظام الفرملة الأمامي الأتوماتيكي للسرعات البطيئة، وهو يعمل في حالة كانت السرعة أقل من 80كم/الساعة، وعندماتكون السيارة على وشك الاصطدام بالمركبة الأمامية، فتقوم بتطبيق الفرملة أتوماتيكياًّ مما يخفف من حدة الاصطدام أو قد يتجنب الاصطدام بشكلٍ كاملٍ. 


تنبيه حركة المرور الخلفي، وهي تستخدم الحساسات لمراقبة المركبات التي تقترب من السيارة من الجهة الخلفية، وتنبه السائق لها عن طريق الشاشة القياسية لكاميرا الرؤية الخلفية.


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook