وكيل سيارة رينو في السعودية

الكاتب: رامي -
وكيل سيارة رينو في السعودية
"

وكيل سيارة رينو في السعودية


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 وكيل سيارة رينو في السعودية


2 خدمات يقدمها وكيل سيارة رينو في السعودية


2.1 الصيانة


2.2 الإكسسوارات 


2.3 حجز موعد تجريبي 


2.4 الضمان 


3 أحدث السيارات لدى وكيل سيارة رينو


3.1 سيارة رينو كابتشر 


3.2 سيارة رينو سيمبول


وكيل سيارة رينو في السعودية



تعد شركة أفضلية الخليج للسيارات هي وكيل سيارة رينو في السعودية وهي شركةٌ حديثةٌ بدأت بممارسة عملها في يوليو 2010، وهينتيجة اتفاقٍ بين شركة البازعي بالمملكة العربية السعودية وسيارات سهيل بهوان في سلطة عمان، وتمتلك الشركة سبع صالات عرضٍ و12 مركزاً لتقديم الخدمة لمستعملي سياراتها، و 50 منفذاً لبيع قطع الغيارات في أنحاء المملكة.



خدمات يقدمها وكيل سيارة رينو في السعودية



تقدم شركة أفضلية الخليج وكيل سيارة رينو في السعودية مجموعةً من الخدمات لعملائها، ومن أهم هذه الخدمات: 



الصيانة



يستطيع مالك سيارة رينو حجز موعدٍ للصيانة عن طريق حسابٍ خاصٍ به على الموقع الإلكتروني للشركة، وتوفر الشركة صيانة سيارة رينو عبر برامج وعقودٍ تناسب كل مرحلةٍ من مراحل عمر السيارة، كما تقدم خدمات الإصلاح أو الاستبدال للزجاج الأمامي، وإصلاح هيكل السيارة في حالة التصادم، وغسيل السيارات، وتمتاز بتوفيرها كافة أعمال السيارات في مكانٍ واحد



الإكسسوارات 



تقوم المراكز التابعة لوكيل سيارة رينو ببيع مجموعةٍ من اكسسوارات السيارات، والتي تخصص كل مجموعةٍ منها لكل نوعٍ من أنواع السيارة.



إقرأ أيضا:مواصفات سيارة مازيراتي جران توريزمو


حجز موعد تجريبي 



تقدم شركة أفضلية الخليج وكيل سيارة رينو خدمة التجربة المجانية، حيث يمكن من خلال الموقع الالكتروني للشركة حجز موعدٍ لتجربة إحدى سيارات رينو المتوفرة لديها، الأمر الذي يساعد العميل باختيار السيارة التي يفضلها، والتي تكون مناسبةً له ولاستخدامه حسب ظروف حياته. 



الضمان 



يقدم وكيل سيارة رينو في السعودية عدداً من برامج الضمان التي تعمل على تقديم الخدمات سواءً للسيارات الجديدة أو للسيارات المستعملة، ويمكن تحويل الضمان في حالة بيع السيارة قبل انتهاء مدته للمشتري الجديد، ويشتمل الضمان تصليح الأضرار المتعلقة بالإطارات، المساعدة والصيانة الدورية، حل المشاكل المتعلقة بالمفاتيح، المساعدة في حالة استعمال وقودٍ خاطئٍ، المساعدة في حالة الحوادث، حل الأعطال الميكانيكية أو الكهربائية أو الالكترونية المدرجة في نظام ضمان شركة رينو.



أحدث السيارات لدى وكيل سيارة رينو


سيارة رينو كابتشر 


كابتشر PE التي تمتاز باحتوائها على نظام الثبات الإلكتروني، ومراقبة ضغط الإطار، ووجود وسائد هوائيةٍ للسائق والراكب الأمامي، منظم ومحدد السرعات، كما يتوفّر فيها إمكانية تشغيل CD MP3 و 4 سماعات ومنفذ USB والبلوتوث. 


كابتشر SE، تحتوي هذه السيارة على مستشعرات توقفٍ خلفيةٍ، ونوافذ أماميةٍ بلمسةٍ واحدةٍ، أما عجلاتها فهي مصنوعةٌ من معدنٍ خفيفٍ بمقاس 16 بوصةٍ، إضافةً إلى احتوائها على مجموعةٍ من التجهيزات الداخلية الرمادية المطليةبالألمنيوم. 


كابتشر LE، وهي مزوّدةٌ بشاشةٍ قياسها 7 بوصاتٍ لدعم نظام الملاحة، وتحتوي على مستشعرات توقفٍ خلفيةٍ معكاميرا للرؤية الخلفية، كما تحتوي على شريطٍ خلفيٍّ مزينٍ بالكروم، وتمتاز بلون هيكلها ثنائي اللون. 


سيارة رينو سيمبول


سيمبول PE التي تحتوي على نظام منع انغلاق المكابح ونظام مساعدةٍ لاستعمال المكابح في حالة الطوارئ، وبرنامج للثبات الإلكتروني، ويمكن تثبيت مقعد الطفل عبر نظام ISOFIX، ومصابيح أمامية من نوعية LED بشكل حرف Cوتعمل في النهار.


سيمبول SE الذي يحتوي على تكييف هواءٍ أتوماتيكيٍّ، ونظام يعمل على تثبيت السرعة وتحديدها، كما تحتوي على أغظية جنوط Decade يبلغ قياسها 15 بوصةٍ. 


رينو سيمبول LE، التي تحتوي على كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار، كما يعمل فيها نظام الوسائط المتعددةMEDIA NAV 2.0 الذي يمكن التحكم فه عبر شاشة لمسٍ بقياس 7 بوصة، ويعمل فيها نظام تحديد المواقع العالمي.


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook