هل تبحث عن أفضل حضانة أطفال بالرياض؟ دليلك هنا لأبرز 10 منها

الكاتب: رامي -
هل تبحث عن أفضل حضانة أطفال بالرياض؟ دليلك هنا لأبرز 10 منها
"

هل تبحث عن أفضل حضانة أطفال بالرياض؟ دليلك هنا لأبرز 10 منها


يحظى سكان المملكة العربية السعودية بالعديد من الخدمات الموزعة على مدن المملكة لتسهيل وتيسير حياتهم واحتياجاتهم اليومية، كوجود العديد من المستشفيات والجامعات والمدارس وبالطبع لا ننسى أهمية وجود حضانة أطفال آمنة. فقد لا يستطيع الأهل تقديم الرعاية لأطفالهم على مدار اليوم بسبب مشاغل وأعباء الحياة الكثيرة، فمن هنا تبدأ رحلة البحث عن حضانة أطفال آمنة وصحية لرعاية الأطفال، لتقدم لهم الخدمات التعليمية والترفيهية وتعمل على تلبية حاجاتهم اليومية بشكل مثالي. سوف نقوم بجولة في هذا المقال حول افضل حضانات اطفال في مدينة الرياض.



الترتيب لأبرز حضانة أطفال بالرياض



إلحاق الأطفال في سن مبكرة بحضانات الأطفال يساعد في تعرفهم على العالم الخارجي وتحسين مهارات التواصل لديهم


10- حضانة الياسمين




توفر حضانة الياسمين الاهتمام والرعاية اللازمة للأطفال ضمن أجواء مليئة بالحب واللعب والتعلم، تستقبل حضانة الياسمين الأطفال من عمر يوم واحد إلى 10 سنوات وتوفر ميزة الاستضافة بالساعة أو الاشتراك اليومي والشهري.




معلومات التواصل مع حضانة الياسمين




الموقع: التعاون، الرياض


أوقات العمل


السبت – الخميس: 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً


الجمعة والسبت: على مدار 24 ساعة من خلال فترات صباحية ومسائية


رقم التواصل: 0560085596


9- الروضة الرائدة للأطفال ALRAWDAH ALRAEDAH



الروضة الرائدة للأطفال تقدم للطفل فعاليات مختلفة حسب فئتهم العمرية من ترفيه وتعليم على الهوايات المتنوعة والأنشطة المختلفة تهدف إلى تنشئة الأطفال تنشئة سليمة ضمن بيئة صحية.



معلومات التواصل مع حضانة الروضة الرائدة للأطفال Alrawdah Alraedah




الموقع: اشبيليا، الرياض


رقم التواصل: 0112785004


8- حضانة بيتي الدافئ WARM HOME



الساحة الخارجية والأنشطة الترفيهية التي تقدمها حضانة بيتي الدافئ- حقوق الصورة محفوظة لصفحة تويتر حضانة بيتي الدافئ



تقدم حضانة بيتي الدافئ الرعاية اللازمة للأطفال وفق أعلى المعايير الصحية والتربوية السليمة، تستقبل حضانة بيتي الدافئ الأطفال من سن ثلاثة شهور إلى أربع سنوات طوال العام.




معلومات التواصل مع حضانة بيتي الدافئ Warm Home



الموقع: حي الفلاح، الرياض


أوقات العمل: 06:00 صباحاً – 05:00 مساءً


رقم التواصل: 0538898000


7- حضانة بيتي الثاني MY 2ND HOME



توفر حضانة بيتي الثاني نشاطات وفعاليات مختلفة لتتناسب مع كافة المراحل العمرية للأطفال- حقوق الصورة محفوظة لصفحة تويتر حضانة بيتي الثاني



تستقبل حضانة بيتي الثاني الأطفال من سن شهر واحد إلى خمسة سنوات على مدار السنة وهي حضانة أطفال تابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية، تتيح حضانة بيتي الثاني للأهل متابعة تفاصيل طفلهم اليومية من خلال التقرير الذي يتم تقديمه حول نشاطه وتطور مهاراته ضمن البيئة الآمنة. حضانة بيتي الثاني مزودة بكاميرات صوت وصورة لتسجيل كافة التفاصيل لضمان الحفاظ على امن وسلامة الأطفال.




معلومات التواصل مع حضانة اطفال بيتي الثاني My 2nd Home



الموقع: فرع الريان: 0530335600 | فرع العقيق: 0533316171


أوقات العمل: 06:00 صباحاً – 06:00 مساءً


6- حضانة أطفال سباركيز اكاديمي SPARKS ACADEMY




تسعى حاضنة اطفال سباركيز اكاديمي إلى خلق مفهوم مبتكر وجديد لحضانة اليوم الواحد عن طريق تقديم الرعاية اللازمة للأطفال من قبل مجموعة من المتخصصين في المجال التربوي، تهتم سباركيز اكاديمي بتوفير مناهج تعليمية تتناسب مع عمر الطفل، حيث تقدم منهج عالمي للغة العربية للدكتور جاسم المطوع ومنهج ستارز فوالز للغة الإنجليزية.




معلومات التواصل مع حضانة سباركيز اكاديمي Sparks Academy



الموقع: العليا، الرياض


أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً


رقم التواصل: 1146488260


5- حضانة أطفال اكاديميه الصغار KIDS ACADEMY


تهتم أكاديمية الصغار بالتعليم المبكر للأطفال، وتوفر الفعاليات والأنشطة المختلفة بما يتناسب مع عمر الطفل



تؤمن أكاديميه الصغار بأهمية التعليم المبكر للأطفال، فتبدأ رحلة التعلم مع الأطفال من عمر 6 أشهر عن طريق تنميةالحواس باللمس والسمع والبصر وغيرها من الطرق الحديثة المتبعة في حضانات أطفال بالرياض. تقدم الأكاديمية أنشطة فنية ورياضية تتناسب مع الفئة العمرية، ففي مرحلة الحضانة من سن شهرين حتى 3 سنوات تقدم الرعايةاللازمة للأطفال، إضافة إلى التعليم باللغتين ضمن بيئة صحية مجهزة بأفضل وأحدث الأدوات. كما تقوم بتقييم دوري لقياس مدى تطور الطفل ونمو مهاراته.



معلومات التواصل مع حضانة اكاديميه الصغارKids Academy



الموقع: المرسلات، الرياض


رقم التواصل: 0504473073


4- حضانة أطفال مركز الرواد الاذكياء THE SMART PIONEERS



جانب من النشاطات الفنية التي يطبقها مركز الرواد الأذكياء مع الأطفال- حقوق الصورة محفوظة لصفحة Instagram مركز الرواد الأذكياءالرياض



هو مركز وحاضنة اطفال متخصص باستقبال الأطفال ورعايتهم من عمر شهر واحد إلى 12 سنة، يهتم بالأطفال كادرسعودي محترف من خلال اشتراكات يومية وشهرية وسنوية، ما يميز حضانة أطفال الرواد الأذكياء وجود برامج متجددة تعمل على بناء شخصية الطفل وتنمية مهاراته وتحفزه على الابداع بشكل مستمر.




معلومات التواصل مع حاضنة اطفال مركز الرواد الأذكياء The Smart Pioneers



الموقع: حي الإزدهار، الرياض


أوقات العمل: 06:00 صباحاً – 08:00 مساءً


رقم التواصل: 0531662699


3- حضانة عالم الطفل CHILD WORLD


توفير كافة النشاطات للأطفال يساعدنا أكثر في اكتشاف ميولهم ومواهبهم أثناء اللعب



تقدم حضانة عالم الطفل الرعاية المتكاملة للأطفال من قبل كادر متخصص ومؤهل يعمل على تنمية مهارات الأطفال إضافة إلى الاهتمام بهم في مكان آمن وصحي ضمن فترتين، الفترة الصباحية تستقبل الأعمار من شهر إلى خمس سنوات أما في الفترة المسائية من شهر إلى 10 سنوات.




معلومات التواصل مع حضانة عالم الطفل Child World



الموقع: حي الفلاح مخرج 7، الرياض


أوقات العمل: الأحد – الخميس


الفترة الصباحية 06:00 صباحاً – 04:00 عصراً


الفترة المسائية 04:00 عصراً – 07:00 مساءً


رقم التواصل: 0553640310


2- حضانة تكوين TAKWEEN NURSERY



جانب من النشاطات الحركية التي توفرها حضانة تكوين للأطفال- حقوق الصورة محفوظة لصفحة تويتر حضانة تكوين



توفر حضانة تكوين الاهتمام والرعاية للأطفال ضمن أجواء عائلية سعيدة مليئة بالمتعة والفائدة، تهتم حضانة تكوين بالمهارات والنشاطات التعليمية والترفيهية التي تساعد الأطفال وتحفزهم بشكل صحي وسليم، تستقبل حضانة تكوين الأطفال من عمر شهر إلى 4 سنوات وعلى مدار العام.




معلومات التواصل مع حضانة تكوين Takween Nursery



الموقع: حي الرائد، الرياض


أوقات العمل: 06:30 صباحاً – 05:00 مساءً


رقم التواصل: 0558186020


1- حضانة رياض الريان RIYADH ALRAYYAN



توفر حضانة تكوين مجموعة من النشاطات الحركية لكافة الأطفال



تهدف حضانة رياض الريان إلى رعاية الأطفال وتقديم الراحة والأمان لهم لتمنح الأم شعور بالاطمئنان على طفلها، إضافة إلى ذلك تركز على عملية النمو الصحية والتعلم والتربية والمشاركة فحسب الدراسات أن 85% من شخصية الطفلتتكون في الست سنوات الأولى من عمره. توفر حضانة رياض الريان أفضل الأسعار والميزات في الرعاية والأمان من خلال كادر من الحاضنات المتخصصات وبيئة آمنة مزودة بكاميرات وحراسة. تستقبل الأطفال من عمر شهر حتى ثلاث سنوات على مدار العام.




معلومات التواصل مع حضانة رياض الريان Riyadh AlRayyan



الموقع: شارع الإمام الشافعي، الرياض


أوقات العمل: 06:00 صباحاً – 12:00 مساءً


رقم التواصل: 0505232588



احرص دائماً على اختيار المكان الأنسب والذي يوفر كافة وسائل الأمان والطمأنينة لك ولطفلك فحاضنة الأطفال ستكون بمثابة البيت الثاني للطفل. وبهذا نكون قد سلطنا الضوء على افضل حضانة أطفال ومجموعة من أبرز حضانات اطفال في الرياض، يمكنك الاطلاع أيضاً على مقال أنشطة مختلفة للأطفال و نصائح لتصميم غرفة ألعاب لأطفالك والكثير من المواضيع المتنوعة في المدونة العقارية الشاملة بيوت السعودية.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook