موقع wuzzuf في السعودية

الكاتب: رامي -
موقع wuzzuf في السعودية
"

موقع wuzzuf في السعودية


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 wuzzuf في السعودية


2 نبذة عن موقع wuzzuf 


3 موقع wuzzuf في السعودية


4 الوظائف في موقع wuzzuf في السعودية


5 لماذا تختار موقع wuzzuf في السعودية


wuzzuf في السعودية



يستغرق الأفراد وقتاً طويل فى البحث عن عمل، إما من خلال الصحف الرسمية التابعة لبلدهم، أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من المواقع التي سهلت من هذه المهمة، بهدف مساعدة الباحثين عن فرصة عمل بإيجاد ما يتناسب مع متطلباتهم ومؤهلاتهم، والباحثين عن موظفين بإيجاد أفراد قادرين على القيام بما يتطلب العمل، ومن أشهر هذه المواقع موقع wuzzuf المتاح فى كل من: السعودية، ومصر، والهند، والإمارات العربية المتحدة. 



نبذة عن موقع wuzzuf 



موقع wuzzef (وظف)، هو من أشهر مواقع التوظيف المتخصصة في مساعدة كل من الباحث عن عمل بإيجاد الفرصة التي يطمح إليها، وصاحب العمل بإيجاد موظفين أكفاء ذو مؤهلات تتناسب مع طبيعة العمل، حيث أسسه وإنشاءه أمير شريف في مصر عام 2009،ومنذ ذلك الحين حتى الآن ساعد الموقع ما يزيد عن عشرة آلاف صاحب عمل فى مصر، وعرض ما يقارب مليون ونصف سيرة ذاتية للباحثين عن عمل، ووظف حوالي مئة ألف باحث عن فرصة عمل، وحتى اللحظة تم الإعلان عن أكثر من 250 ألف وظيفة شاغرة، كما يزور الموقع أكثر من 500000 مستخدم كل شهر بحثًا عن وظائف في أفضل الشركات. 



إقرأ أيضا:عيوب لاب توب آي لايف الجديد


موقع wuzzuf في السعودية



بعد النجاح الذي لاقاه الموقع فى مصر، قام الرئيس التنفيذي و مؤسس الموقع باتخاذ قرار بتوسيع نطاق عمل الموقع ليشمل كل من الإمارات العربية المتحدة، والسعودية. وبالفعل تم إطلاق موقع wuzzuf في السعودية، وقد ضم عدة مبوبات إلكترونية سهلة الإستخدام، حيث تم تصنيفها إلى عدة أقسام، وهي: تصنيف حسب البلد، حيث على المستخدم تحديد الدولة التي يرغب برؤية وظائفها، فيقوم بتحديد خيار السعودية، ثم تصنيف حسب المدينة، حيث يختار المدينة التي يرغب فى البحث فيها والتي تضم كل من( الرياض، جدة، الدمام، ومكة) مع إظهار عدد الوظائف المتاحة في كل مدينة، ثم تصنيف يحتوي على أسماء المناطق في المدينة التي تم تحديدها، وبعد ذلك يتم إختيار مستوى الوظيفة المطلوب، سواء كانت بخبرة أو بدون خبرة، والدرجة الإدارية المطلوبة، كما يوفر الموقع إمكانية البحث حسب تواريخ نشر الإعلانات، بحيث يمكنك البحث عن أجدد الإعلانات وحتى أقدمها. 



الوظائف في موقع wuzzuf في السعودية



تم تقسيم الوظائف في الموقع إلى أقسام؛ وذلك لتوفير الوقت والجهد على الباحثين بإيجاد غايتهم، وهذه الأقسام هي: قسم حسب المسمى الوظيفي، مثل: إدارة معلوماتية وتطوير برمجيات، المبيعات – التجزئة.، .تسويق – إعلانات، محاسبة واقتصاد، وخدمة عملاء. بالإضافة إلى قسم آخر مُصنف حسب المجالات العملية، مثل: هندسة برمجيات، تكنولوجيا معلومات، تصميم، وغيرهم. كما يوفر الموقع ميزة إختيار نوع العمل الذي تبحث عنه، سواء كان دوام كامل، دوام جزئي، أو عمل حر.



إقرأ أيضا:كيف أحذف شخص من قروب السناب


لماذا تختار موقع wuzzuf في السعودية



يتمتع الموقع بعدة خصائص تجعل منه الخيار رقم واحد ووجهة الباحثين عن عمل وأصحاب الشركات والمصانع، حيث يتميز بسهولة الإستخدام؛ ويعود ذلك لطريقة تصميمه المنظمة والمرتبة، كما أن الموقع يقوم بالتأكد من صحة معلومات الشركات المسجلة عليه؛ بحيث لا تستطيع أي الشركة تسجيل حساب لها دون سجل تجاري خاص بها، مما يضمن مصداقية الإعلانات والتأكد من عدم وجود إعلانات وهمية، كما يوفر الموقع خاصية الإشعار؛ بحيث يقوم المستخدمين بتسجيل بياناتهم ومؤهلاتهم وخبراتهم ومهاراتهم، حتى تصلهم أحدث الوظائف التي تلائمهم. و لحد اللحظة يضم الموقع أكثر من أربعة ملايين زائر باحثين عن عمل وعلى أكثر من 3000 شركة، وتم بالفعل توظيف أكثر من 50000 شخص من خلاله.


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook