مواصفات وعيوب واسعار شاشة تي سي ال 50 انش

الكاتب: رامي -
مواصفات وعيوب واسعار شاشة تي سي ال 50 انش
"

مواصفات وعيوب واسعار شاشة تي سي ال 50 انش


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 ما هي مواصفات وعيوب واسعار شاشة تي سي ال 50 انش


2 شاشة تي سي ال 50 انش


3 مواصفات شاشة تي سي ال 50 انش


3.1 المواصفات العامة للمنتج


3.2 مواصفات الشاشة


3.3 المنافذ المتاحة في الشاشة


4 ما هي ميزات شاشات تي سي ال 50 انش


4.1 حافة الشاشة نحيفة جدًا


4.2 تقنية 4K UHD


4.3 دقة الصورة وجودتها ووضوح لونها بفضل خاصية التعتيم الصغير


4.4 رؤية المزيد من التفاصيل بفضل تقنية HDR


4.5 4 K UHD مستوى عال


4.6 منافذ صوتية قوية بفضل توفر دولبي Dolby 


4.7 التعتيم الجزئي


4.8 جهاز Chromecast مدمج


4.9 نتفليكس


4.10 يوتيوب


5 عيوب شاشة تي سي ال 50 انش


6 أسعار شاشة تي سي ال


ما هي مواصفات وعيوب واسعار شاشة تي سي ال 50 انش



الكثير من العملاء الباحثين عن اقتناء شاشة تلفاز جديدة يبحثون غالبًا عن معلومات حول مواصفات وعيوب واسعار شاشة تي سي ال 50 انش ، وذلك بسبب روعتها، وحجمها الكبير الذي يكون سببًا في مشاهدة ممتعة للأفلام والبرامج، فضلًا عن العديد من المواصفات الأخرى التي نوضحها لكم في المقال.



شاشة تي سي ال 50 انش



يتميز تلفاز تي سي ال 50 انش بوجود منفذيّ USB لتوصيل محركات الأقراص الخارجية، كما أن التلفاز يتميز بوجود واي فاي مزدوجة القناة مدمجة؛ بذلك فإن تلفاز تي سي ال الذكي المتاح مع شاشة الروبوت Led 50 بوصة يزيد كثيرًا من الترفيه، حيث إن حجم شاشةالتلفاز رائعة تعطي جو مسرحي داخل منزلك، كما أنك ستحصل على المزيد من التعزيز في تجربة الصوت التي تلتقط الأنفاس، وذلك لأنه حديثًا أضيفت تقنية الصوت الدولبي.



إذا كنت تشاهد فيلمًا أو مبارة لكرة القدم مثلًا فلا تحمل همًا، وذلك لأن تلفاز 4K يجعلك تشعر وكأنك قريبًا للحدث أكثر من أي وقتمضى، مع زاوية عرضه تحصل على صور بجودة عالية ورؤية واضحة من أي مكان في غرفتك، كما أن الشاشة مجهزة بمتجر تطبيقات يوفر سلسلة واسعة من التطبيقات حتى تجعل تجربة الترفيه الخاصة بك لا يوجد مثيل لها..



إقرأ أيضا:أفضل رخام مطابخ



الجدير بالذكر أيضاً أنه تمت إضافة متجر التطبيقات، الذي يضم مجموعة واسعة من التطبيقات المختلفة للتفاعل بين التلفاز والهواتف المحمولة، إلى تطبيق In Screen، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو لعرض محتوى مختلف على التلفاز من خلال السماح لك باستخدامالأجهزة اللوحية، نضيف أن المدمج في قناة مزدوجة واي فاي يسمح لك بالتمتع بالمحتوى المفضل لديك على شبكة الإنترنت بسرعة كبيرة من خلال الإنترنت منزلك.



مواصفات شاشة تي سي ال 50 انش



تتوفر العديد من المواصفات في شاشة تي سي آل 50 بوصة، والتي تختلف من مواصفات عامة ومواصفات الشاشة وبعض المواصفاتالأخرى التي نوضحها لكم فيما يلي:



المواصفات العامة للمنتج


نظام التشغيل أندرويد.


الوصول إلى شبكة Wi-Fi.


موفر ما قبل التسليم الداخلي.


الوصول إلى متجر Google Play لسهولة تنزيل البرامج والألعاب.


الوصول إلى يوتيوب.


الوصول إلى تطبيق Netflix لعرض أحدث المسلسلات والأفلام.


تقنية Google Cast (قم بتوصيل هاتفك المحمول بشاشة التلفاز لمشاهدة البرامج ولعب ألعابك المفضلة.


تقنية البحث الصوتي.


مواصفات الشاشة


الدقة/ميجابيكسل: 1920×1080.


نسبة التباين: 4000:1 .


حجم الشاشة: 43 بوصة.


نوع اللوحة: LED.


تسلسل الحركة: 240 Hz.


نوع الوضوح: كامل HD.


صنع في الصين.


المنافذ المتاحة في الشاشة


واي فاي.


منفذيّ اتش دي ام آي.


منفذ يو إس بي.


ما هي ميزات شاشات تي سي ال 50 انش



تتوفر العديد من الميزات التي تتواجد في شاشات تي سي ال، وذلك لكي توفر كافة الأساليب المريحة لكافة مستخدمين هذه الشاشات، وأبرز هذه الميزات جاءت كما يلي:



إقرأ أيضا:أفضل أنواع المراتب


حافة الشاشة نحيفة جدًا



تتميز شاشة تي سي ال بشكلها النحيف وحافتها الرقيقة التي تعطي للتلفزيون شكلًا رائعًا وجميلًا، وهذا سواءً كان يعمل أو مغلق، حيث يكون جامعًا للموضة والوظيفة في عرض سامي للأناقة، كما وأن صور الشاشة تلامس الحياة على تلفزيون تي سي إل الذي يعد متميزًا بحواف نحيفة للغاية، لذلك فإن التركيز يكون على الشاشة الرائعة التي تعطي تجربة بصرية هي الأفضل على الإطلاق.



تقنية 4K UHD



تتميز تلفزيونات تي إل سي 4K UHD بأنها تُنتج بتفاصيل هائلة ومذهلة للجميع، وتحتوي على ظلال الألوان الفاتحة والطبيعية حتى تعطي تجربة مشاهدة رائعة عبر (4 x عدد البكسلات على تلفزيونات فل اتش دي) 3.840 × 2.160 بكسل.



دقة الصورة وجودتها ووضوح لونها بفضل خاصية التعتيم الصغير



واحدة من أبرز شاشات tcl هو أنه يعتمد التعتيم الدقيق، الذي يحلل محتوى الصورة والعارض في مناطق منفصلة حتى يتم ضبطمستوى السطوع والظلام داخل الشاشة.



رؤية المزيد من التفاصيل بفضل تقنية HDR



توفر لك شاشات TCL رؤية أكثر متعة وتفصيلا بفضل تقنية HDR، والتي تعمل من خلال خوارزمية فريدة توفر وضوحًا أفضلللتفاصيل وتعبيرًا أكثر وضوحاً ووفرة للألوان، خاصة في المشاهد الساطعة والداكنة، مما يوفر سطوعاً أوسع.



إقرأ أيضا:غسالة توشيبا 12 كيلو فوق اوتوماتيك


4K UHD مستوى عال



يستخدم تلفزيون TCL Natural UHD تقنية ترقية 2K-4K بحيث يمكن تحسين مصدر VHD إلى مستوى مذهل 4K، مما يوفر جودة صورة أعلى من 90?، وبالتالي تقديم صور فائقة الوضوح.



منافذ صوتية قوية بفضل توفر دولبي Dolby 



تتميز شاشات TCL 50 بوصة بإخراج صوت عالي الجودة مع نظام دولبي الذي يمنحك حرية الاختيار بين العديد من الأصوات، مع وضوح وجودة ونقاء الصوت مع صوت محيطي غامر 5.1 مع دولبي ديكودار.



التعتيم الجزئي



يحلل التعتيم الدقيق محتوى التلفزيون في مئات المناطق المنفصلة لضبط السطوع والظلام. يتم تحسين جودة الصورة ببساطة وينيك مدللة، وستستمتع بتجربة مشاهدة رائعة مع تباين رابع، خاصة في الظلام.



جهاز Chromecast مدمج



يتيح لك Chromecast بث مقاطع الفيديو والألعاب والتطبيقات المفضلة لديك من جهازك المحمول بجودة كاملة إلى التلفزيون، بنقرةواحدة فقط على زر البث على شاشة الروبوت الخاص بك أو دائرة الرقابة الداخلية فون هو كل ما تحتاجه لزيادة حجم الأشياء التي تحبها، فيمكنك بث المحتوى الخاص بك ثم متابعة التصفح على الهاتف أو الجهاز اللوحي.



نتفليكس



باعتبارها واحدة من تلفزيونات الإنترنت الرائدة في العالم مع كمية كبيرة من المحتوى الشعبي، فإن Netflix لديها شيء للجميع،يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية الموصى بها فقط، بما في ذلك المسلسلات الأصلية والأفلام والأفلام الوثائقية الحائزة على جوائز Netflix.



يوتيوب



مع YouTube، يمكنك رؤية ما يشاهده العالم من أكثر مقاطع الفيديو الموسيقية روعة إلى الألعاب الشهيرة والترفيه والأخبار وغيرها الكثير، ويمكن أن تشترك في قنوات YouTube التي تحبها وتشاركها مع الأصدقاء وتشاهدها من أي جهاز.



عيوب شاشة تي سي ال 50 انش



على الرغم من وجود العديد من المميزات التي ذكرناها أعلى هذه الفقرة إلا ومن الطبيعي أن تتواجد بعض العيوب التي تحتوي عليها الشاشة، فلا يوجد أي تلفاز بأسعار تي سي إل خالي من العيوب، بل تجد أن أغلى الأنواع الأخرى تكون عيوبها أكثر من مميزاتها وهذا ليس موجودًا في هذا النوع الذي نتحدث عنه، وللمزيد من المصداقية نود أن نخبرك أبرز عيوب شاشات تي سي ال 50 انش في السطورالتالية.



مشاكل في إضاءة الشاشة: من أبرز عيوب شاشات tcl ظهور بعض المشاكل المتعلقة بالإضاءة والسطوع، وهي في شكلومضات مفاجئة.


تظهر الخطوط العمودية أحياناً: واحدة من أبرز عيوب شاشات tcl التي اشتكى منها البعض هو ظهور خطوط سوداء أوملونة عمودياً على الشاشة في بعض الأحيان.


يتم إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيا في بعض الأحيان: اشتكى بعض المستخدمين من أن الشاشة تطفي فجأة تلقائياً في بعض الأحيان.


لا تحتمل العمل الشاق لساعات: واحدة من العيوب الرئيسية لشاشات TCL هي أنها لا تستطيع تحمل العمل بجدلساعات طويلة ولعدة أيام، ومع مرور الوقت تبدأ في إظهار بعض العيوب التي ذكرناها سابقا.


عمرها الافتراضي ليس طويلاً: واحدة من مساوئ شاشات TCL هو أن حياتهم الافتراضية ليست طويلة، ومعظم المستخدمين السابقين استخدموا الشاشة لمدة أقصاها 5 سنوات ثم ظهرت العديد من المشاكل.


أسعار شاشة تي سي ال



يعد من أكثر الأشياء وأولها التي يتم البحث عليها عند شراء أي منتج هو السعر، وشاشة تي سي إل من أكثر المنتجات التي يتم طلبها في السوق، لذلك فيما يلي نوضح سعر هذه الشاشة في عدة بلدان متنوعة:



الدولة السعر


مصر 6350 جنيهاً


الإمارات 1400 درهم


السعودية 1400 ريال


الكويت 140 ديناراً


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook