منصة سلفة للتمويل الشخصي

الكاتب: رامي -
منصة سلفة للتمويل الشخصي
منصة سلفة للتمويل الشخصي. منصة مصرحة من البنك المركزي السعودي. تقدم لك هذه المنصة العديد من السلف من خلال التمويل الشخصي السريع والفوري، والذي قد تصل فيه قيمة السلف الممنوحة حتى خمسة آلاف ريال سعودي. إذا كنت بحاجة لتمويل شخصي ستتمكن من خلال منصة سلفة الالكترونية الحصول على المبلغ المطلوب بسرعة كبيرة. سنقدم إليك من خلال هذا المقال كافة المعلومات المتعلقة بطريقة حصولك على السلفة.

ميزات منصة التمويل الشخصي الفوري


أينما كنت، وفي أي وقت وخلال خمس عشرة دقيقة فقط عبر تسجيلك الطلب ستتمكن من استلام سلفتك التي تريدها فورًا وبالتقسيط الذي ستختاره. كل ذلك عبر منصة سلفة الالكترونية. أنها مصدر تمويلك الأفضل بهامش ربح تنافسي، وتمويل متناسب مع الشريعة الإسلامية.

مع منصة سلفة الالكترونية لن تحتاج إلى موافقة كفيل لتحصل على قرضك المطلوب. كما أنك لن تحتاج أيضًا إلى تحويل راتبك ودخلك الخاص لتحصل على التمويل. كما وفرت منصة سلفة الالكترونية لك كعميل لها ميزة الاتصال المجاني بخدمة عملاء. إنه رقم اتصال موحد. يمكنك عبر الاتصال على الرقم التالي 920000327 من التواصل مع المشرفين على المنصةعندما تريد الحصول على قرضك المالي. كما يمكنك من خلال الاتصال على هذا الرقم الحصول على إجابات لجميع الاستفسارات التي تنتابك حيال التسجيل في منصة سلفة الالكترونية.

شروط التمويل بدون تحويل الراتب من منصة سلفة للتمويل الشخصي

إذا كنت تريد مبلغًا من المال لتحسين ظروفك المعيشية، وإذا أردت الحصول على كاش بسلفة سريعة وفورية عليك الدخول لمنصة سلفة الالكترونية. بإجراءات سريعة وبسيطة للغاية ستتمكن عبر منصة سلفة من الحصول على تمويلك الأفضل بدون تحويل لراتبك. وبأقساط شهرية وطرق عدة لسدادها تناسب جميعها مقدار راتبك الشهري. لكن عليك بدايةً أن تحقق أن تكون مستوفيًا الشروط التالية:

ألا يقل عمرك عن ثماني عشرة سنة، وألا يزيد عمرك عن الستين سنة.
عليك إحضار الهوية الوطنية.
يجب ألا تقل مدة الخدمة في عملك عن ثلاثة أشهر، أنا إذا كنت موظفًا في القطاع العام فعليك أن تحقق خدمة عمل مقدارها ستة أشهر.
ألا يقل راتبك الشهري عن ثلاثة آلاف ريال سعودي، وذلك عندما تقوم بتقديم الطلب.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

معلومات عن القرآن الكريم
معلومات عن القرآن الكريم
تجويد القرآن الكريم
كم عدد السور في القرآن الكريم
كم عدد الآيات في القرآن الكريم
علم التجويد
جزء يس
سورة العنكبوت
سورة مريم
سورة النصر
كم عدد السور المكية
عدد حروف القرآن الكريم
تدبر القرآن الكريم
معلومات عن نزول القرآن الكريم
سورة الشعراء
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook