منتجات ميديلا Medela للإرضاع

الكاتب: المدير -
منتجات ميديلا Medela للإرضاع
"محتويات
Medela
منتجات ميديلا
شفاط الحليب
زجاجة الرضاعة من حليب الثدي
منتجات ميديلا للعناية بالثدي
كريم لانولين
ضمادات الرضاعة الآمنة والجافة
واقيات الحلمة
Medela

منتجات ميديلا هي المنتجات الرائدة في مضخات الثدي ، منتجات الإرضاع والتقنيات التي تساعد المرأة على الإرضاع.

منتجات ميديلا
شفاط الحليب

شفاط الحليب من ميديلا يغطي جميع احتياجات الأم المرضع، من بدء الرضاعة الطبيعية لطفل مولود قبل الأوان إلى مضخة ثدي عالية الجودة. تتميز معظم المضخات بتقنية التعبير على مرحلتين، وهو أمر يشابه نظام الرضاعة لدى الطفل ، مما يؤدي إلى إنتاج الأمهات لكمية أكبر من حليب الثدي في وقت أقل.

شفاط الحليب فري ستايل المزدوج

شفاط الحليب فري ستايل هو شفاط كهربائي مصمم من أجل أن يناسب الحياة العملية. تصميمه الخفيف والمضغوط وبطاريته القابلة للشحن عبر USB تمنحه المرونة للاستعمال أينما ومتى تريد الأم، دون المساومة على أداء الضخ.

مزايا شفاط الحليب فري ستايل

ضخ حليب أكبر في وقت أقل: من خلال استعمال المضخة المزدوجة، فإنه يقلل الوقت المستغرق في الشفط إلى النصف. ويجمع حوالي 18% من الحليب في المتوسط، مقارنةً بالضخ من كل ثدي على حدة.
مرحلة التعبير على مرحلتين: كل تقنيات ميديلا للإرضاع تستعمل هذه التقنية من أجل محاكاة نظام الرضاعة الطبيعية، بسرعة من أجل تحفيز تدفق الحليب، ثم ببطء يبدأ بوضعية الشفط من أجل الشعور برضاعة تشبه الطبيعية.
يحوي مجموعة كاملة: من أجل جمع وتخزين حليب الثدي، وهو يضخم أيضًا حقيبة حاملة وعبوة مبردة من أجل جمع حليب الثدي والاحتفاظ به في حال ضخه خارج المنزل.
يضم بطارية قابلة للشحن، لذلك ليس هناك داعي للبحث عن مأخذ كهربائي أثناء استعماله. يمكن أن تدوم البطارية ل8 عمليات شفط مزودجة عندما تكون مشحونة بالكامل.

شفاط الحليب سوينغ فليكس

شفاط الحليب سوينغ فليكس يعد فعال في أي وقت تحتاجه الأم. مثالي للأمهات المرضعات اللواتي يردن مشاركة تجربة الإرضاع أمام أزواجهم، أو استعماله قبل الذهاب في موعد، أو أخذ بريك من الرضاعة العادية.

مزايا شفاط الحليب سوينغ فليكس

مصمم خصيصًا لاحتياجات كل أم: كل أم تكون مختلفة عن الأم الأخرى. شكل الثدي فريد ويمكن أن يختلف أثناء الإرضاع. يمكن بسهولة تكييف الطريقة التي تناسب الأم من خلال مضخة الثدي من ميديلا من أجل العثور على الوضعية الأكثر راحة وفعالية.
طريقة طبيعي ة لشفط الحليب: عندما يرضع الطفل، فإنه يمص حلمة الثدي بسرعة من أجل بدء تدفق الحليب، ثم يقوم بعد ذلك بالرضاعة ببطء. تقنية ميديلا ثنائية الطور تحاكي عملية الرضاعة الطبيعية من أجل الشعور بطريقة طبيعية وتجربة ضخ حليب مريحة.
سهل الاستعمال: ميديلا سوينغ سهل الاستعمال وقابل للحمل. ويمكن تنظيف كل أجزائه بسهولة أيضًا.
زجاجة الرضاعة من حليب الثدي

الرضاعة الطبيعية هي الرضاعة الصحية، وهي الطريقة الطبيعية من أجل أن تقدم النساء حليب الثدي لأطفالهن. ميديلا تقوم بتطوير منتجاتها باستمرار مع الباحثين وتعمل على فهم آلية الرضاعة بشكل كامل وتزويد الأمهات كل من أجهزة الرضاعة النموذجية بالإضافة إلى الأجهزة للرضاعة من أجل الأطفال الذين يحتاجون دعمًا إضافيًا. ابتكار ميديلا الأخير، كالما، يترجم آلية رضاعة الطفل ومص حلمة الثدي بشكل دقيق على شكل زجاجة إرضاع.

زجاجة كالما

زجاجة كالما هي ابتكار فريد من أجل الأطفال الرضع. هذا الابتكار لا يتداخل مع عملية الإرضاع الطبيعية، لذلك يمكن أن يقوم الطفل بالرضاعة بنفس الطريقة التي يقوم بها من ثدي أمه. تم تطويره بالتعاون مع خبراء الرضاعة الطبيعية من مجموعة هارتمان لأبحاث الرضاعة البشرية في جامعة أستراليا الغربية.

الطفل يمكن أن يشرب، يتوقف ويتنفس بشكل طبيعي، ويبقى هادئًا ويحافظ على الإيقاع الطبيعي لعملية الرضاعة.
يمكن للطفل الحفاظ على سلوكه الطبيعي في المص عند الرضاعة باستعمال زجاجة كالما.

فوائد زجاجة كالما

إن شكل كالما، وطولها يناسب احتياجات الطفل مع تقدمه في السن. كالما تساعد الطفل على تجنب بلع الهواء أثناء عملية الرضاعة، لأنه تم تنظيف زجاجة الإرضاع هذه من خلال نظام تهوية فريد.

خالية من مادة بيسفينول BPA
مقاس وشكل واحد يناسب الجميع
معدَة كي يحصل الطفل على الحليب بشكل آمن، دون أن يقوم بابتلاع الهواء
مصنوعة في سويسرا، آمنة للأم والطفل.
منتجات ميديلا للعناية بالثدي

عملية الإرضاع هي عملية مهمة من أجل الأم والطفل ويجب أن تكون مريحة قدر المستطاع. منتجات ميديلا الواسعة للعناية بالثدي توفر دعمًا إضافيًا عند الحاجة وتتضمن منتجات تساعد على تخطي بعض التحديات أثناء عملية الإرضاع، مثل تسرب حليب الثدي أو القرحة أو تشقق حلمتي الثديين.

كريم لانولين

في الأيام والأسابيع الأولى من الرضاعة المتكررة، العديد من النساء تعاني من قرحة الثدي وجفاف البشرة. كريم لانولين يوفر راحة سريعة من القرحات في حلمتي الثدي وجفاف البشرة. المنتج طبيعي 100% وآمن للطفل، ولا تحتاج الأم للتخلص منه قبل الإرضاع.

كيفية عمل كريم لانولين

كريم لانولين يشكل طبقة واقية على البشرة ويتم امتصاصه بشكل عميق من البشرة حيث يرطبها من الداخل، ويعيد توازن الرطوبة في البشرة.

فوائد كريم لانولين

يوفر راحة سريعة من قرحات الحلمة وجفاف البشرة
آمن للطفل، لا تحتاج الأم لإزالته قبل الإرضاع.
فعال، تركيبة غنية توفر طبقة واقية على سطح البشرة وتعيد ترطيب البشرة من الداخل
طبيعي 100%، يحوي مكون اللانولين، دون إضافات، أو مواد حافظة أو عطور
تم اختباره من قبل أطباء الجلد ية، لا يسبب الحساسية وآمن للاستعمال على البشرة الحساسة.

كيفية الاستعمال

بعد تنظيف اليدين، يجب وضع كمية قليلة من كريم لانولين على منطقة الحلمة، قوام كريم لانولين سهل التطبيق. يؤدي لتشكل طبقة واقية على البشرة ويعيد ترطيبها من الداخل. ليس هناك داعي لإزالة الكريم قبل عملية الإرضاع.
ضمادات الرضاعة الآمنة والجافة

مصممة من أجل النساء اللواتي يعانين من تسرب لحليب الثدي، ضمادات الرضاعة هي الطريقة الفعالة  من أجل الحماية والحفاظ على الثقة بالنفس.

فوائد ضمادات الرضاعة

مصممة بشكل بيضوي من أجل ملائمة شكل الثدي
طبقة ممتصة من البوليمر من أجل حبس الرطوبة
خمس طبقات من الامتصاص بسماكة أقل من 2 مم
بطانة ناعمة ومضادة للحساسية تبقي الأم مرتاحة وجافة
مانع تسرب مرن يمنع الحليب من التسرب من الجوانب
الحل من أجل كل مرجلة، وهي منتجات آمنة ونظيفة تمنع التسرب خلال فترة الإرضاع
تساعد الأم على الشعور بالراحة واستعادة الثقة. هذه المنتجات مريحة أيضًا من أجل البشرة الحساسة، وهي مريحة إلى الحد الذي تنسى فيه الأم أنها ترتديها.
واقيات الحلمة

واقيات الحلمة تساعد في عملية الرضاعة عندما يكون الإمساك بالثدي من قبل الطفل الرضيع صعبًا أو مؤلمًا وتساعد على حماية الحلمات المؤلمة ومساعدة الطفل على عملية الرضاعة بسهولة أكبر.

فوائد استعمال واقيات الحلمة

تساعد في عملية الرضاعة عندما يكون الإمساك بالثدي من قبل الطفل الرضيع صعبًا أو مؤلمًا.
تحمي حلمتي الثدي الحساسة، الجافة أو المتشققة خلال عملية الإرضاع
مصنوعة من السيليكون الشفاف ، الرفيع للغاية ، الناعم المريح للبشرة الحساسة
آمنة وخالية من المذاق من أجل الطفل
يزيد شكل واقيات الحلمة من ملامسة الجلد بين الأم وبين طفلها
خالية من مادة BPA
يمكن استعمال في حال كانت المرأة تملك حلمتي ثدي مسطحتين، أو في حال قرحات الحلمة أو تشققها أو في حال كان الطفل الرضيع يعاني من صعوبة في الحصول على الحليب من الثدي بشكل جيد. [1]
المراجع"
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook