معرفة رقم قياس الموحد للاستفسارات واتس سداد للبنات

الكاتب: رامي -
معرفة رقم قياس الموحد للاستفسارات واتس سداد للبنات
رقم القياس الموحد هو خدمة إلكترونية للتحقق من بيانات الطلاب والطالبات قبل دخول اختبار التحصيل التجريبي.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز القياس الوطني أشار إلى وجوب استخدام جهاز آلي، بما في ذلك الكاميرا الثابتة أو المركبة، للتحقق من الهوية وتحديث البريد الإلكتروني لحسابات الطلاب.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الكاميرا يجب أن تعمل بنظام Windows 10 أو Mac، وسلط المركز الوطني الضوء على استحالة التحقق منالهوية عبر الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، من أجل استقرار جودة التقاط الصور.

ما هو رقم القياس الموحد للاستفسارات
رقم القياس القياسي للاستفسارات هو 1443
ما هو رقم القياس الموحد للاستفسارات

رقم القياس الموحد هو خدمة للاستعلام عن تحديث البريد الإلكتروني للطالب على بوابة قياس.

رقم القياس هو لتحديد الطلاب قبل دخول الاختبار التجريبي والاختيار الرسمي للإنجازات.

يعد موقع قياس أحد الخدمات الجديدة التي قدمتها المملكة العربية السعودية للطلاب والطالبات السعوديين لاختبارات الأداء، عقب انتشار الوباء الجديد وفيروس “كوفيد 19”.

من أبرز الإجراءات التي ذكرتها لجنة تقويم التعليم والتدريب التحقق من قبل المختبر من وجود بريد إلكتروني تم إحياؤه للطالب على حساب موقع قياس.

يمكن إنشاء حساب على موقع قياس من خلال الضغط على هذا الرابط، وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحديث فترة التحقق من الهوية لاختبار التحصيل إلى 15/5/2022.

يجب عليك استخدام جهاز به كاميرا ثابتة تعمل بنظام التشغيل Windows 10 أو Mac.

توقف عن تسجيل الاختبارات المحوسبة حتى يتم الإبلاغ عن شيء آخر

سيتم فتح التسجيل في اختبار الأداء قريبًا.

تحديث البريد الإلكتروني على موقع التحقق من الهوية والقياس

للاستعلام عن رقم القياس الموحد للطلاب والطالبات، يجب أن يكون هناك حساب على موقع القياس، ويجب كتابة رقم التعريف والاسم والتتبع.

أفادت الهيئة الوطنية للقياس بأنها وضعت خطة زمنية للطلاب والطالبات للدخول إلى رابط خدمات قياس الإلكترونية، وذلك لتحديث بيانات بريدهم الإلكتروني والتحقق من رقم الهوية، وكذلك الموقع ومكان الإقامة.

وموعد تحديث البريد الإلكتروني على موقع قياس هو تحديث البريد الإلكتروني للطالب سيكون من 5/8/2022 إلى 5/9/2022 أما تحديث البريد الإلكتروني للطالبات فسيكون من 10/5/2022 إلى 11/5/2022 . يبدأ موعد الانتخاب التحصيلي لطلبة المرحلة الثانوية في 6 شوال 1443 و29 مايو 2022، وتكون نتائج الاختبارات النهائية في 16 شوال 1443.

أكد الدكتور حسام عبد الوهاب رئيس لجنة التقويم والتعليم بالمملكة أن فترة التجربة ستكون ساعة واحدة فقط ويجب الإجابة على 40سؤالاً.

رقم القياس القياسي للاستفسارات هو 1443

رقم القياس الموحد مهم في حالة عدم معرفة الطلاب والطالبات كيفية دخول موقع قياس للخدمات الإلكترونية، أو كيفية تحديث بريدهم الإلكتروني.

هنا، يمكن للطلاب والطالبات الاتصال بفريق الدعم الفني من خلال هذا الرقم (920033555)، وسيتم الرد على جميع الأسئلة وسيتم حل جميع المخاوف التي يواجهها الطلاب.

يعد اختبار التحصيل مهمًا للمرحلة الثانوية لأنه يختبر الطلاب للالتحاق بالكلية ولتقييم قدراتهم العامة.

إن نتائج الطلاب في امتحانات الثانوية العامة هي التي تحدد ذلك، وبالتالي فإن هذه الاختبارات مهمة جدًا لتحديد آلية وقدرات الشخص وما هي الدراسات الجامعية التي يفضلها.
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook