معرفة رابط استخراج تصريح التنقل بين المدن الامن العام tanaqul ecloud.sa

الكاتب: رامي -
معرفة رابط استخراج تصريح التنقل بين المدن الامن العام tanaqul ecloud.sa
أفادت إدارة الأمن العام في المملكة العربية السعودية، بأنها متاحة للحصول على تصاريح التنقل بين المدن بالوسائل الإلكترونية، حتى يتمكن المواطنون من التنقل وقت الحظر بدافع الضرورة، وأنه بين جميع مناطق المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية 2022. فرضت الحكومة السعودية حظراً للتجوال في جميع أنحاء المملكة لمنع التجمعات، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتمتطبيق حظر كامل في فترات مختلفة، مثل مدينة مكة المكرمة وتبوك. وذلك لظهور حالات معدية، وخوفاً من زيادة الحالات، لذلك تم تجنب انتقال العدوى نهائياً إلا للضرورة القصوى، وتوقفت الدراسة بشكل كامل في الدولة.

رابط لتصريح التجوال الإلكتروني والحصول على تصاريح التنقل أثناء حظر التجوال

أتاحت إدارة الأمن العام في المملكة العربية السعودية الحصول على تصاريح التجوال الإلكتروني، حتى يتمكنوا من التنقل بين المدن، خلال وقت الإغلاق، بشروط معينة، وشروط ضرورية تجبرهم على مغادرة منازلهم، ويمكن للمواطنين الحصول على تصريح للتنقل داخل المدينة وقت الحظر من خلال الموقع الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي كتابة الاسم ورقم الهوية الوطنية ومن خلال رقم جوال السكان وتوضيح الأسباب التي دفعت لطلب تصريح التنقل بين المناطق في جميع محافظات المملكة العربية السعودية، ثم تقديم طلب التصريح.

خطوات الحصول على أذونات التنقل tanaqul.ecloud.sa/login
تصريح السلامة العامة للتنقل بين المدن
الحصول على تصريح نقل بالرياض
خطوات الحصول على أذونات التنقل tanaqul.ecloud.sa/login

يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الذين أجبرتهم الظروف على التنقل أثناء حظر التجول الحصول على تصاريح القيادة من خلال الموقع الإلكتروني الذي أطلقه الأمن العام ومن خلال هذه الخطوات.

يقوم المواطن بإدخال الاسم الكامل ثم رقم بطاقة الهوية الوطنية. أدخل رقم الهاتف المحمول. إذا أدخل الوافد رقم تسجيل الإقامة، ستتلقى رسالة نصية من خلال رقم الهاتف المحمول سيتم إدخال رقم التحقق الذي تلقيته في هذه الحالة، ثم كتابة أسباب طلب تصريح التنقل.

بعد ذلك، سيتم الرد عليك بقبول الطلب أو رفضه. ستقوم إدارة الأمن العام بدراسة طلب أطراف الاختصاص. بعد ذلك، سترسل السلطات المختصة خطابًا بقبول الطلب، تحدد فيه وقت السفر، بالإضافة إلى مسار الرحلة، أو سيتم تقديم اعتذار عن عدم قبول الطلب.

تصريح السلامة العامة للتنقل بين المدن

وهناك عدد من مدن المملكة تم فيها فرض حظر كامل للتجوال، ومنع الدخول والخروج من هذه المدن، نتيجة ظهور حالات مصابة بمرض كورونا، وخوفًا من انتقال المرض. الجمهور سمحت مديرية الأمن السعودي بتقديم طلب تصريح حظر التجول، وبعد ذلك يدرسه الأمن العام ويقبل الطلب أو يرفضه.

إصدار تصريح تجوال للمزارعين والمواشي

وسيحصل أصحاب المزارع ومشاريع الثروة الحيوانية والدواجن ومربي النحل على إصدار تصاريح التنقل، من خلال وزارة البيئة والمياه والزراعة، بالإضافة إلى أصحاب مشاريع الصيد، حيث سيتمكنون من الحصول على تصريح تجوال.

الحصول على تصريح نقل بالرياض

بمجرد الإبلاغ عن حظر تجول كامل في العديد من مدن المملكة العربية السعودية، أطلق الأمن العام خدمة تمكن المواطنين من الحصول على تصريح للحالات اللازمة للتنقل خلال فترة حظر التجوال في البلاد، بما في ذلك مدينة الرياض.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook