ما هو رقم صيانة الغانم xcite ثلاجات للغسالات للاجهزة الكهربائية في الكويت

الكاتب: رامي -
ما هو رقم صيانة الغانم xcite ثلاجات للغسالات للاجهزة الكهربائية في الكويت
يستخدم عملاء هذه الشركة رقم إصلاح الغانم للأجهزة الكهربائية في دولة الكويت للحصول على الدعم الكافي عندما تتعرض أجهزتهم المختلفة لأي من الأعطال. السعودية ايضا.

اكس سايت الكترونيات الغانم
رقم تصليح الغانم للأجهزة المنزلية
محل الغانم لتصليح الالكترونيات
تطبيق الغانم لإصلاح الإلكترونيات
عروض الغانم للأجهزة المنزلية
خدمة عملاء إلكترونيات الغانم رقم
اكس سايت الكترونيات الغانم

تعمل شركة Xcite Alghanim Corporation في تسويق المنتجات الإلكترونية المختلفة وتنفذ أنشطتها الأخرى في أربعين دولة حولالعالم. يقع المكتب الرئيسي لهذه الشركة في منطقة الشويخ بالكويت. تضم أسواق إكسايت الغانم أكثر من ثلاثمائة علامة تجارية عالمية وتسعى إلى توفير جميع الاحتياجات التي يحتاجها العميل لأنها محور اهتمام هذه الشركة

رقم تصليح الغانم للأجهزة المنزلية

على الرغم من وجود العديد من الطرق التي يمكن اتباعها للتواصل مع فريق إصلاح إكسايت الغانم، إلا أن العديد من العملاء يفضلون الاتصال مباشرة برقم الهاتف المحمول 009651803535، نظرًا لسرعة الاستجابة بهذه الطريقة بالإضافة إلى السهولة والمرونة في طرحجميع الأسئلة والأسئلة .

محل الغانم لتصليح الالكترونيات

تقوم ورشة الغانم بصيانة جميع الأجهزة الإلكترونية من مكيفات وثلاجات وتلفزيونات ذكية. تتميز خدمة هذه الورشة برسومها المنخفضة، بالإضافة إلى كفاءتها العالية في إصلاح الأجهزة، والورشة المخصصة تقوم بوظيفة الإصلاح. في أكثر من ثلاثين منطقة مختلفة.

تطبيق الغانم لإصلاح الإلكترونيات

قامت إلكترونيات الغانم بإتاحة تطبيقات متوافقة مع الأجهزة الذكية المختلفة، ويمكننا تنزيل التطبيق المتوافق مع هواتف iPhone وiPad “من خلال الموقع الرسمي”، بينما يمكن تنزيل التطبيق المتوافق مع أجهزة Android المختلفة “من خلال الموقع الرسمي ”أيضا، ويستخدم التطبيق المذكور للحصول على عروض الشركة بالإضافة إلى الحصول على الكثير من المعلومات ومنها مراسلة البيانات مع فريق الخدمة.

عروض الغانم للأجهزة المنزلية

تقدم الغانم للأجهزة الكهربائية عروضها للعملاء بشكل أسبوعي، مما يعني أن العروض المذكورة تتغير كل أسبوع لتحل محلها عروض جديدة، ويمكننا الذهاب إلى صفحة عروض الشركة باتباع الإجراءات التالية

ادخل إلى موقع إكسايت الغانم “من خلال الموقع الرسمي”.
اضغط على العروض الأسبوعية بأعلى الشاشة.
تصفح العروض للحصول على المنتج المطلوب.
خدمة عملاء إلكترونيات الغانم رقم

حرصت شركة Xcite Al-Ghanim Corporation على توفير فريق خدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة وتلقي التعليقات والشكاوى، ويمكننا التواصل مع هذا الفريق عن طريق الاتصال على رقم الهاتف المحمول 1803535 مباشرة، ويمكننا أيضًا التواصل مع هذا الفريق عبر البريد الإلكتروني . [email protected] أو من خلال الحساب الرسمي للشركة على موقع شبكة التدوين المصغر Twitter “من خلال الموقع الرسمي”.
شارك المقالة:
19 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook