ما رقم حساب المواطن المجاني للاستفسارات والشكاوي

الكاتب: رامي -
ما رقم حساب المواطن المجاني للاستفسارات والشكاوي

"رقم الحساب المجاني للمواطن هو الأكثر طلبًا من قبل جميع أبناء المملكة العربية السعودية المهتمين بالتحقيق ورفع الشكاوى أو الحصول على سلسلة من المعلومات والاستفسارات وغيرها بطريقة سريعة وبسيطة للغاية. الخدمات المقدمة للمواطنين من خلالها، بما في ذلك مواعيد الصرف للمدفوعات الجديدة.

حساب المواطن 1443
رقم حساب المواطن المجاني 1443
صفحات التراسل الاجتماعي الرسمية لحساب المواطن 1443
حساب المواطن 1443

حساب المواطن هو أحد الأنظمة الإلكترونية المملوكة لحكومة المملكة العربية السعودية، وهو تابع بشكل خاص لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتقديم مساعدة مادية للأسر ذات الدخل المنخفض وذوي الدخل المنخفض. وخاصة تلك التي تأثرت سلبا بالتوسعات الاقتصادية التي قامت بها المملكة مؤخرا في إطار تحقيق مشاريع وأهداف رؤية 2030 [1].

رقم حساب المواطن المجاني 1443

من أجل تبسيط قدرة المواطنين المستفيدين من خدمات برنامج حساب المواطن على التواصل مع المسؤولين عن البرنامج ؛ تم إنشاء رقم مجاني للمراسلة مع دعم برنامج بسيط، وهو 19912 حيث يعمل هذا الرقم سبعة أيام في الأسبوع من الأحد إلى الخميس، من الثامنةصباحًا حتى العاشرة ليلاً.

صفحات التراسل الاجتماعي الرسمية لحساب المواطن 1443

كما يوجد عدد من الصفحات على مواقع المراسلة الاجتماعية التابعة لبرنامج حسابات المواطنين، والتي يمكنك من خلالها التواصل مع المواطنين والإعلان عن العديد من القرارات المهمة. تتضمن صفحات الويب هذه ما يلي

حساب خدمي للمستفيدين من برنامج حسابات المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر شبكة المدونات الصغيرة “من خلال الموقع الرسمي”

البوابة الإلكترونية “صوتك تسمع” للشكاوى والاستفسارات من المواطنين المسجلين في حساب المواطن.

يعمل 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

كما يمكن الرجوع مباشرة عن خدمات الحساب من خلال صفحة الرسائل الإلكترونية، من خلال صفحة البرنامج الرسمية “من خلال الموقع الرسمي”."

شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook