ليالي الرياض.. فعالية مميزة لقضاء أوقات جميلة واجواء ممتعة

الكاتب: رامي -
ليالي الرياض.. فعالية مميزة لقضاء أوقات جميلة واجواء ممتعة
"

ليالي الرياض.. فعالية مميزة لقضاء أوقات جميلة واجواء ممتعة


أثارت المملكة العربية السعودية إعجاب الكثيرين مؤخراً بفعاليات ومهرجانات الترفيه المتنوّعة، فباتت صناعة الفعاليات قطاعاً مهماً في السعودية تُستثمر فيه الأموال تزامناً مع مشاريع التحديث الكبرى التي تستلهم رؤيا 2030، وتُعد كلا من فعاليتي ليالي الرياض وفعالية عيشها من أبرز هذه الفعاليات على الإطلاق، إذ يتوقّع أن يبلغ إجمالي الاستثمارات المُنفقة في هذا القطاع حوالي 36 مليار ريال سعودي (أي 9.6 مليار دولار) بحلول عام 2030. ويأتي ذلك كثمار لجهود القيادة السعودية التي وضعت هدفاً لزيادة نسبة الإنفاق على الأنشطة الترفيهية والثقافية داخل البلاد من 2.9% إلى6% بحلول عام 2030.



نبذة عن مهرجان ليالي الرياض


انطلاق فعاليات ليالي الرياض بألعاب النارية



تحفل فعالية ليالي الرياض بعروض مميزة لقضاء أوقات عائلية ممتعة لتناسب جميع الأعمار، فبانتظار الصغار مسرح الأطفال حيث عروض التشويق والألعاب المبتكرة، أما الكبار فسيحظون بالمسرح التفاعلي مع الجمهور وغيره الكثير. تُقام فعاليات ليالي الرياض على مدار شهرين في الفترة الممتدة بين 29 يناير إلى 20 مارس. أمّا موقع ليالي الرياض فيكمنفي السفن مونز الواقعة في منطقة الدائري الشمالي من العاصمة الرياض.



الهيئة العامة للترفيه



تماشياً مع رؤية 2030 المستقبلية، تم تأسيس الهيئة العامة للترفيه كإحدى القرارات الملكية في سياق مشاريع رؤية2030 الحديثة. ووفق إحصائيات الهيئة العامة للترفيه استضافت المملكة في العام 2017 وحده أكثر من 2000 حدث بحضور 8 مليون شخص!



تتعدّد أدوار الهيئة المشرفة على أنشطة وفعاليات الترفيه في المملكة، يمكن تلخيصها على النحو التالي:



تنويع وإثراء التجربة الترفيهية: وجدت الهيئة بالأساس لتنظيم وتنمية قطاع الترفيه في المملكة وجعلها متاحة لكافة شرائح المجتمع، كما تعمل على تحفيز القطاع الخاص في بناء وتنمية نشاطات الترفيه.


توفير خيارات الترفيه حول المملكة: تهدف الهيئة لخلق فرص ترفيهية شاملة لتتوافق مع المعايير العالمية، وتعزّز الروابط الاجتماعية بين أفراد المجتمع.


توفير خيارات الترفيه حول المملكة: تهدف الهيئة لخلق فرص ترفيهية شاملة لتتوافق مع المعايير العالمية، وتعزّز الروابط الاجتماعية بين أفراد المجتمع.


فعاليات ليالي الرياض


تضم ليالي الرياض مسارح للعروض التفاعلية تقدّمها فرق فنية للكبار والصغار



تشتمل فعاليات ليالي الرياض على عروض وألعاب متنوّعة يخوض الزائر من خلال تجارب ممتعة مع العائلة والأصدقاء، وعدد من البرامج والفعاليات التي تناسب كافّة الأعمار يتخلّلها فقرات متنوّعة. وتضم هذه الفعاليات مسارح للعروض التفاعلية تقدّمها فرق فنية للكبار والصغار. كما يحظى بوليفارد الرياض على اهتمام واسع في روزنامة الترفيه الرياض حيث تشد العروض المائية انتباه الزوّار، ناهيك عن تسجيله حضوراً جماهيريّاً واسعاً باحتضان الرياض بوليفارد لأكثر من 70متجراً للتسوّق من ماركات محلية وعالمية على أعلى مستوى إلى جانب سلسلة من المطاعم والمقاهي التي تُعقد فيها باستمرار أمسيات غنائية وشعبية. كما بوسع الزوّار أيضاً في أعقاب ليالي الرياض مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، حيث تنتصب شاشات عرض ضخمة تُحيط بها جلسات مفتوحة.



لم تعد السعودية بإطلالتها الجديدة مركزاً جاذباً للاستثمار وحاضنة للأعمال، بل باتت تطل بوجهها الجديد المُفعم بالحياة على منطقة الخليج والشرق الأوسط ككل باعتبارها وجهة للتسلية والترفيه! وهُنا تكمن الغاية وراء أنشطة وفعاليات الترفيه المتنوّعة والمتعدّدة، ابتداءً بموسم الترفيه الأكبر؛ موسم الرياض، وانتهاءً بفعاليات ليالي الرياض فسارع الآن للاستمتاع بما تبقّى من فعاليات التسلية لهذا العام قبل أن يفوتك قطار الوقت!



يمكنكم التصفح على أبرز فعاليات موسم الرياض وموسم العلا وللمزيد من التغطية والأخبار المتعلقة بأبرز الفعاليات المُقامة في المملكة وكل ما يخص السوق العقاري السعودي، تابع مدونة بيوت السعودية باللغة العربية.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook