كيف ازيد نقاطي على بوابة المستقبل ؟

الكاتب: رامي -
كيف ازيد نقاطي على بوابة المستقبل ؟
كيف يمكنني زيادة نقاطي في بوابة المستقبل هو أحد الموضوعات التي يطرحها الكثير من الناس وخاصة الطلاب في بوابة المستقبل، وبوابة المستقبل هي أحد الأنظمة التعليمية التي أنشأتها المملكة العربية السعودية لتقديم محتوى ثري للطلاب والمعلمين حيث يمكن للمعلم استخدامها في جمع الواجبات وأوراق العمل بالإضافة إلى تطوير الاختبارات الإلكترونية من خلاله وبنك للأسئلة بالإضافة إلى الخطة التفصيلية.

أخيرًا، يمكن لـ Future Gate تقديم خدمة مراسلة مع أولياء أمور الطلاب، وكذلك مع الطلاب، وزيادة درجات الطلاب لدعم المنافسةوقياس فعاليتها.

كيفية تفعيل نقاط الطالب في بوابة المستقبل
كيف يمكنني زيادة نقاطي في بوابة المستقبل
كيفية تفعيل نقاط الطالب في بوابة المستقبل

تقدم بوابة المستقبل العديد من الخدمات التعليمية، مثل تقديم محتوى إثرائي تفاعلي للطلاب من خلال نظام الإدارة. تخدم بوابة المستقبل المعلمين أيضًا من خلال السماح لهم بتقديم الواجبات المنزلية والاختبارات وأوراق العمل الإلكترونية والمراسلات مع أولياء الأمور. كما يوفر خدمات مثل الإعداد الإلكتروني الذي يسهل الشرح على المعلم، ويمكن للمدرسين والطلاب معرفة البرنامج الأسبوعي واليومي وجدولة الفصول الافتراضية للطلاب.

وتتمثل طريقة تفعيل نقاط الطلاب في بوابة المستقبل في الإجراءات التالية الدخول إلى المكتبة الرقمية، ثم تكوين التنقل من خلال المكتبة العامة.

اختر الترتيب وفقًا للأحدث، ثم انظر إلى القائمة التي تعرض مقاطع الفيديو والعروض وانقر على أيقونة إظهار.

انتظر حتى يفتح الفيديو واضغط على زر الإعجاب بعد ذلك.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للطلاب غير المنتسبين إلى بوابة المستقبل الاستفادة من خدمات نظام التعليم الموحد من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرئيسي للنظام “من خلال الموقع الرسمي”.

كيف يمكنني زيادة نقاطي في بوابة المستقبل

تعتبر طريقة إثارة النقاط على باب المستقبل من الأسئلة الشائعة التي يطرحها العديد من الطلاب، ويمكن بسهولة رفع النقاط على باب المستقبل من خلال الباب، كما يتم زيادة هذه النقاط من خلال الإجراءات التالية

الوصول إلى المكتبة الرقمية.
اختر تصفح المكتبة العامة، ثم قم بالفرز حسب الأحدث.
ستظهر سلسلة تتضمن مقاطع فيديو وبرامج، نضغط على Word show.
سيتم فتح الفيديو بخيارين “الخيار الأول هو الزر” أعجبني “والخيار الثاني هو الزر” فهم “.
نضغط على زر Like أو Like، ثم نضغط على زر Understand (فهم).
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook