كيف اخذ تصريح مشي من تطبيق توكلنا ؟

الكاتب: رامي -
كيف اخذ تصريح مشي من تطبيق توكلنا ؟
كيف أحصل على تصريح للمشي وقت الحظر في السعودية قد يكون هذا السؤال في أذهان الملايين من المواطنين والمقيمين في السعودية خلال هذه الفترة، وهذا مع دخول عيد الفطر القادم. عطلة 1443، التي ستشهد فرض حظر كامل للتجوال في السعودية طيلة يوم 24، وذلك ضمن جهود الحكومة السعودية لمواجهة فيروس كورونا الشرق الأوسط ووقف انتشاره بين المواطنين والمقيمين فيالسعودية خلال المرحلة المقبلة.

أذونات تطبيق توكلنا
إذن بالسير، طلب من توكلنا
كيف أحصل على تصريح للمشي من تطبيق Tawakkalna Permits بقي.
أذونات تطبيق توكلنا

قبل الرد على استفسارات المواطنين الذين يقولون كيفية الحصول على تصريح للمشي وقت الحظر 1443، يجب أولاً أن نوضح أن وزارةالداخلية السعودية قد حددت طلب “توكلنا” للحصول على تصاريح للتنقل بين المناطق. في مختلف أنحاء المملكة خلال أوقات الحظر، هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي يقدمها التطبيق لملايين المواطنين والوافدين.

إذن بالسير، طلب من توكلنا

الجهات الأمنية المدربة على تطبيق توكلنا قدمت خلال المرحلة الأخيرة سلسلة من الخدمات الجديدة من أهمها خدمة الحصول على تصريح للمشي لمدة ساعة تقريبا يوميا وهذا للجميع المواطنين. والمغتربين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

ودعت الحكومة السعودية المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات الأمنية وعدم مغادرة منازلهم إلا بعد الحصول على تصاريح للتنقل بين مناطق ومدن المملكة. وإلا فإن المواطن أو المقيم الذي يخالف حظر التجوال ويغادر المنزل بدون تصريح يعرضه لعقوبات وغرامات رادعة تتجاوز قيمتها عشرة آلاف ريال.

كيف أحصل على تصريح للمشي من تطبيق Tawakkalna Permits بقي.

أول هذه الإجراءات هو تحميل تطبيق توكلنا للأيفون والأندرويد، من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة على النحو التالي

إذا كنت تستخدم هاتف Android، فيجب عليك تنزيل تطبيق “Tawakkalna” للحصول على التراخيص الأمنية من خلال متجر Google Play Store من خلال الرابط التالي “From here”.

في حالة استخدام iPhone، يجب تنزيل التطبيق من Apple Store من خلال الرابط التالي “From here”.

بعد تنزيل التطبيق، على المواطن أو المقيم الذي يتساءل عن كيفية الحصول على تصريح للمشي وقت الحظر اتباع التعليمات التالية

ادخل إلى تطبيق Tawakkalna للحصول على أذونات الأمان، وتسجيل حسابك، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، والدخول إلى صفحةأذونات الأمان، واختيار نوع الإذن الذي تريد الحصول عليه، سواء كان تصريحًا للتنقل بين مختلف المناطق أو المدن في المملكة العربية السعودية، أو تصريح رحلة مدتها ساعة وتصاريح أخرى مختلفة.

اكتب جميع المعلومات والبيانات الشخصية الضرورية مثل الاسم ومكان الإقامة والعنوان ورقم الهوية الوطنية وغيرها من المعلومات المماثلة، اضغط على خيار “إرسال طلب” وانتظر حتى تستجيب السلطات الأمنية للطلب وتصريح الخروج.

في حالة الموافقة على التصريح، سيتم إرسال خطاب تأكيد إلى المواطن أو المقيم عبر هاتفه المحمول في غضون دقائق قليلة.

بهذا نصل إلى خاتمة هذا البيان الذي نتحدث فيه عن إجراءات الحصول على تصريح أمني لمغادرة المنزل والتنقل بين المناطق والمدن من خلال تطبيق توكلنا على الهواتف المحمولة المختلفة سواء كانت تعمل على أجهزة Android أو iPhone. .
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook