كيف أسجل في ممارس بلس

الكاتب: رامي -
كيف أسجل في ممارس بلس
كيف أسجل في ممارس بلس، تسعى المملكة العربية السعودية إلى تسهيل الحصول على جميع الخدمات لمواطنيها، سواء كانت هذه الخدمات طبية، اجتماعية وغيرها. عزيزي القارئ إذا كنت عاملًا في المجال الصحي، داخل المملكة العربية

السعودية أو خارجها، لابد أنك سمعت عن منصة ممارس بلس، وقد أثارت فضولك للتعرف عليها، والتمتع بمزاياها المتاحة لجميع المواطنين من داخل وخارج المملكة. هذا المقال هو مفتاح دخولك إلى عالم منصة ممارس بلس. فما هي منصة ممارس

بلس؟وكيف أسجل في ممارس بلس؟

ممارس بلس هي منصة الكترونية كاملة لجميع الخدمات التي تقدمها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. تهدف هذه المنصة إلى رفع مستوى وكفاءة العاملين في المجال الصحي، وتوحيد طريقة الحصول على الخدمات التي تقدمها الهيئة. فبعد

إنشاء نظام ممارس بلس، جميع الطلبات التي كان يقدمها الممارس سابقًا من خلال الهيئة. أصبح يقدمها بشكل الكتروني من خلال منصة ممارس بلس. وبذلك قد توحدت طريقة تقديم الطلبات على التصنيف وغيرها من الخدمات، سواء من داخل

المملكة العربية السعودية أو من خارجها. كذلك فإن جميع المعاملات الصحية التي تخص العاملين في القطاعات الصحية أصبحت موجودة على هذه المنصة.

إذا كنت عزيزي القارئ لا تملك حسابًا على هذه المنصة، وترغب بالاستفادة من خدمات المنصة. إليك الخطوات التالية لتتعلم كيف تسجل في منصة ممارس بلس :

 خطوات إنشاء حساب جديد على منصة ممارس
ندخل إلى الموقع الخاص بمنصة ممارس بلس من خلال الرابط التالي
بعد الدخول إلى الرابط السابق، تظهر لدينا صفحة تسجيل الدخول والتي نستخدمها في حال كنا نملك حساب. أما في حالتنا هذه، سوف نقوم بتسجيل حساب جديد، نضغط على عبارة إنشاء حساب جديد الموجود في أسفل الصفحة باللون الأزرق.
بعد النقر تظهر رسالة تأكيد من أن الممارس لا يملك حسابًاعلى هذه المنصة، ونختار موافق.
ننتقل الى صفحة جديدة، وكأي موقع يطلب إدخال الاسم الأول واسم العائلة والبريد الالكتروني وكلمة السر، ثم ننقر على إنشاء حساب جديد.
تظهر لدينا صفحة جديدة تحوي رسالة تم إنشاء الحساب بنجاح، وتحوي على رابط للدخول الى البريد الالكتروني للقيام بتفعيل الحساب.
نضغط على الرابط، وندخل إلى البريد ،ونقوم بتفعيل الحساب، تنقلنا الى صفحة تسجيل الدخول مجددًا. نقوم بإدخال الاسم أو البريد الالكتروني، وكلمة السر، ثم نضغط دخول، ينقلنا الى الملف الشخصي الخاص بنا على منصة ممارس بلس.

وبذلك تكون قد تعلمت كيف تسجل في منصة ممارس بلس وأنشأت الحساب الخاص بك.وبإمكانك الآن أن تحصل على تصنيفك المهني من الهيئة، كما يمكنك التسجيل المهني وإجراءات الاختبارات الوطنية عبر ممارس بلس.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

تفسير الآية رقم (76) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (77) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (78) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (79) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (80) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (81) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (82) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (83) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (84) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (85) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (86) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (87) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (88) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (89) من سورة يونس
تفسير الآية رقم (90) من سورة يونس
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook