كيفية تحميل تطبيق احكام للهاتف

الكاتب: رامي -
كيفية تحميل تطبيق احكام للهاتف

تحميل تطبيق حكم للأندرويد والآيفون هو أحد التطبيقات التي يستخدمها جميع المواطنين والمواطنات للحصول على التطبيق من منصة الهيئة العقارية للدولة السعودية والتي تغطي عملية التقديم على العقارات في مناطق مختلفة من المملكة. من المملكة العربية السعودية.

الهيئة العامة السعودية لعقار الدولة
تحميل طلب العمولة
الرقم المجاني لمنصة حكم
الهيئة العامة السعودية لعقار الدولة

الهيئة العامة لعقار الدولة هي إحدى المؤسسات الجديدة التي تم إنشاؤها في سبتمبر 2018 بموافقة مجلس الوزراء السعودي وبناءً علىتوصية مجلس شؤون التنمية. للهيئة مجموعة متنوعة من الوظائف بما في ذلك:

تعمل الوكالة على وضع الأسس والمبادئ التوجيهية العامة المتعلقة بالشؤون العقارية الحكومية والخطط والبرامج التي سيتم تنفيذها.
كما تقدم الجهاز بمقترحات لمشاريع المراسيم المتعلقة بشؤون العقارات الحكومية ومقترحين لتعديل القائمة وتقديمها.
تعمل الوكالة على وضع الإجراءات اللازمة لإثبات ملكية الدولة لجميع العقارات.
الموافقة على الضوابط اللازمة لتخصيص وسحب العقارات الحكومية رسميًا إلى جهة حكومية معينة أو طرف ثالث.
تحميل طلب العمولة

تعمل الهيئة العامة للعقار حالياً على إطلاق تطبيق لإطلاقه على كافة المنصات التكنولوجية في الفترة المقبلة لتسهيل حجز الوحدات المختلفة في جميع المواقع بالمملكة. يمكن تنزيل التطبيق من الروابط أدناه:

قم بتنزيل تطبيق Ahkam لهواتف Android من هنا.
قم بتنزيل تطبيق العمولة على هواتف iPhone من هنا.
سيتم الإعلان عن التطبيق بمجرد نشره على حساب تويتر الرسمي.
الرقم المجاني لمنصة حكم

كما أنشأت الوكالة العامة العقارية حسابًا رسميًا للأمانة العامة لمنصة الحكم، والذي يفحص الطلبات العقارية من الوكالة العامة العقارية. يمكن الوصول إلى مركز خدمة العملاء الفردي على الرقم 920035544. كما يمكنك التواصل لحل المشاكل وتلقي الاستفساراتحول أي استفسارات.

في الختام، أعزائي القراء، ذكرنا جميع المعلومات حول تطبيق Ehkam التابع للهيئة العامة للعقارات، وتعرفنا أيضًا على رقم المنصة المجاني الذي يتيح سهولة التواصل مع المنصة، وتعرفنا أيضًا على الروابط لتنزيل التطبيق من Ihkam التي سيتم الإعلان عنها فور نشرهاعلى حساب المنصة الرسمية.

 

شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook