كيفية التقديم في Apple Developer Academy

الكاتب: المدير -
كيفية التقديم في Apple Developer Academy
"محتويات
الهدف من افتتاح Apple Developer Academy في الرياض
برامج الدراسة في Apple Developer Academy
التقديم للدراسة في Apple Developer Academy
التقديم في Apple Developer Academy كـ محاضر
شروط القبول في Apple Developer Academy
الهدف من افتتاح Apple Developer Academy في الرياض

تعتمد اكاديمية ابل Apple Developer Academy التي اختارت الرياض مقرا لها مؤخرا ؛ على إعداد رواد الأعمال والمطورين والمصممين الطموحين بالمهارات والموارد والتدريب لإيجاد وخلق وظائف في اقتصاد تطبيقات iOS المزدهر .

تأتي هذه الشراكة الفريدة مع شركة ابل العالم ية مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز التي تتمثل في اكاديمية طويق وكذلك بالاشتراك مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

تتمحور رؤية وهدف Apple Developer Academy على تعليم المشاركين في اكاديمية ابل في الرياض أساسيات الترميز والبرمجة والكفاءات المهنية الأساسية والتصميم والتسويق .

يعمل هذا على ضمان الحصول على الخريجين على مجموعة كاملة من المهارات اللازمة للمساهمة في مجتمعات ريادة الاعمال المحلية.

يتم دمج المناهج المعتمدة للتدريس في اكاديمية ابل في جميع الدورات الدراسية على اهم المعلومات التي تنتهجها الشركة ، كما تشجع الطلاب على التصميم الشامل وإحداث تأثير إيجابي في العالم [3]

تعتبر الفئة المستهدفة الاولى هي الاناث ، وهي مفتوحة ومتاحة لهم بشكل اساسي انطلاق من تحقيق رؤية 2030 لدعم دور المرأة في المحتمع السعودي ومشاركتها لقطاع الاعمال بشكل خاص .

تعتبر اكاديمية ابل مفتوحة لجميع الإناث ، بغض النظر عما اذا كانوا يتمتعون بأي خلفية سابقة عن معرفة الترميز أو البرمجة   ، ومع ذلك يجب أن يكون المرشح المثالي للقبول في الدراسة بالاكاديمية Apple Developer Academy قادر على إظهار جودة عالية للعمل في المجال المعلوماتي واظهار الدافع للتعلم والتميز في بيئة تعليمية تعاونية بروح الفريق . [2]

برامج الدراسة في Apple Developer Academy
برنامج Apple Foundation : هو برنامج الاساسي للتدريس في اكاديمية Apple Developer Academy وهو برنامج مدته 4 أسابيع متتالية ، تم تصميمه للمتعلمين الذين لديهم فضول لمعرفة ما يعنيه أن تكون مطور برمجي بجميع المقاييس ، وكذلك الطلاب اللذين يهتمون بمعرفة المزيد حول البرمجة والتصميم وتطوير التطبيقات بنظام iOS باستخدام مجموعة واسعة من أحدث جيل من Apple بموجب التقنيات المتاحة .
برنامج أكاديمية مطوري ابل  Apple Developer Academy : عبارة عن برنامج مدته عام واحد سيستخدم الطلاب نظام Apple  للتشغيل لتعلم البرمجة وأساسيات التصميم وأعمال التطبيقات ، وتصميم الألعاب ، والتسويق ، والمهارات العملية والمهنية المختلفة .
التقديم للدراسة في Apple Developer Academy

في اكاديمية Apple Developer Academy ، يتم فقط قبول الطلاب المتعلمين الدائمين والمتحمسين والمتعاونين ، حيث يمكن للجميع التقديم بغض النظر عن خبرة البرمجة السابقة او ماهية الخلفية المهنية ، تم افتتاح باب التقديم في اكاديمية ابل Apple Developer Academy في يوم الاربعاء الموافق 7/ 7 / 2021 م ، على ان يكون التقديم عبر :

لبدء عملية التقديم ، ما عليك سوى اختيار ” قدم الآن ” ضمن قسم ” التقدم إلى الأكاديمية ” ، عبر الرابط https://developeracademy.tuwaiq.edu.sa/#home
قم بادخال بياناتك بالكامل مثل الاسم والنوع ورقم الهاتف وحساب Linkedin ، ثم اضغط Apply .
التقديم في Apple Developer Academy كـ محاضر

المحاضرون مهمون لنجاح اكاديمية ابل ، فيم قبول المحاضرين الذين يتمتعون بخبرة عملية أو أكاديمية كما ولديهم دوافع عالية للتعليم وشغف الاستزادة والافادة .

يمكنك التواصل مباشرة مع اكاديمية ابل Apple Developer Academy ، اذا كنت تريد التقديم كمحاضر  وأن تكون جزءًا من الأكاديمية ، عبر الايميل [email protected]
او التقديم كمحاضر في اكاديمية ابل عن طريق الرابط https://developeracademy.tuwaiq.edu.sa/#home
شروط القبول في Apple Developer Academy
سيتم تزويد لمرشحين بعدة وثائق ومقاطع الفيديو مقدمة من أكاديمية طويق عبر موقعهم الرسمي https://tuwaiq.edu.sa/ar/ والتي ستساعدهم على الاستعداد للاختبار ، وتهيأتهم للقبول في اكاديمية ابل Apple Developer Academy .
على الرغم من ان الاكاديمية تتوقع عدم وجود خبرة سابقة للمتقدمين ، الا ان المرشحين ذوي التعليم الذاتي والخلفية المتميزة عن المجال المطروح للدراسة هم الاولى في القبول.
اختبار التقييم القياسي هو أول مرحلة ترشيح لدخول البرامج في اكاديمية ابل Apple Developer Academy ، ولكن على الرغم من ذلك فهو ليس المعيار الوحيد للقبول .
اجتياز المقابلات الشخصية المطلوبة للتقديم في الاكاديمية وبيان نوايا الاجتهاد في العمل والمثابرة ، مع تقجيم سيرة ذاتية مميزة هي ضرورية للغاية .

توفر اكاديمية ابل Apple Developer Academy كأحد اهم المزايا بعد الالتحاق بالبرامج المخصصة للدراسة بها ، منح منحة دراسية كاملة لأولئك الذين يتأهلون للبرنامج بجدراة ، بعدما يتم توفير جميع التقنيات اللازمة للمتقدم بالتأكيد . [1]

المراجع
الوسوم
ابل"
شارك المقالة:
12 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook