كيفية التسجيل في التداول في بنك الإنماء

الكاتب: رامي -
كيفية التسجيل في التداول في بنك الإنماء
بنك الإنماء هو أحد البنوك الرائجة حول المملكة، كما اشتهر خارجها. يقع مقره الأساسي في الرياض. حيث يساعد البنك على الاستثمار عن طريق محفظة إنماء بغاية تداول الأسهم. تأسس البنك في عام 2008، ويوجد حوالي 100 فرع في كافة أراضي المملكة العربيةالسعودية. كما يقدم الكثير من الخدمات التي يمكنكم الاستفادة منها إلكترونيًا، ويمكّنكم من تداول الأسهم التي اشتريتموها عبر الأسواق الاستثمارية. وعلى الرغم من تداول الأسهم، إلا أن البنك يحافظ على جميع الشرائع والتوصيات الإسلامية وويهتم الكثيرين في معرفة تفاصيل البنك والتكاليف لسحب الأموال خارج المملكة العربية السعودية.
وفي هذا المقال سنحاول أن نشمل كل أسئلتكم حول كيفية التسجيل في التداول في بنك الإنماء وحول أمور مختلفة عن البنك.

كيفية التسجيل في التداول في بنك الإنماء

يمكن التسجيل في بنك الإنماء عبر الالتزام بالخطوات التالية ويرجى مراعاتها والتقيد بكل الخطوات بدقة وتسجيل بياناتك:

أولًا، عليك الدخول إلى رابط التسجيل المباشر بموقع الإنماء من خلال النقر هنا. ثانيًا، ستظهر لك واجهه، وفي أسفلها زر “فتح حساب استثماري”، اضغط عليه للانتقال للخطوة التالية. ثم يطلب منك الموقع تسجيل الدخول، وإن كنت من زوار الموقع الجدد، ستظهر لك شروط الخدمة وشروط التسجيل. عندها انقر على زر “أوافق على الشروط والأحكام”. وبعد ذلك حدد ما إذا كنت شريكا للبنك أم لا من خلال تحديد أحد الخيارين نعم/لا، واضغط على الزر “موافق واستمرار/فتح حساب بنكي في الإنماء”.
بعدها، ستصل إلى خانة المعلوماتك الشخصية يجب إضافتها بدقة، وهي رقم هويتك الوطنية 8 ورقم هاتفك ورقم حسابك ببنك الإنماء. بعدها سيرسل الموقع رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي زوّدته حاويةً على ررمز التفعيل. وما عليك إلا وضعها في الخانة المناسبة لتنتقل إلى الخطوة التالية. ثم اربط حسابك في المحفظة الاستثمارية بحسابك في بنك الإنماء. وانتظر ظهور رسالة “تم التفعيل” لتنتهي بذلك عملية التسجيل. كما عليك الالتزام بشروط البنك وهي امتلاك هوية وطنية أو بطاقة إقامة سارية المفعول، امتلاك حساب جاري في البنك، وأن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ما سبب تسميت قبيلة قريش بهذا الإسم.
أجمل المساجد في العالم.
ماهو سبب فرض الصلاة ليلة الإسراء والمعراج.
خلق الانسان ضعيفا.
إقناع الفتاة بالحجاب وأفضل أسلوب لذلك.
كيفية كتابة وصية شرعية.
كنتم خير أمة.
كيف يكون شكر نعم الله.
كيفية محبة الله ورسوله.
ما عبدناك حق عبادتك.
متى شرع الاذان في الاسلام.
ماهي خطورة اللعن و علاجه.
ماهي حادثة انشقاق القمر.
التهاون بالمعاصي.
التقوى هو خير الزاد.
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook