قائمة أبرز شركات نقل السيارات في السعودية

الكاتب: رامي -
قائمة أبرز شركات نقل السيارات في السعودية
"

قائمة أبرز شركات نقل السيارات في السعودية


يبحث الكثير من الأشخاص عن وسيلة آمنة لنقل سياراتهم سواء كان داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، ولتنوع الخدمات وتوفرها في السعودية، ستجد هنالك العديد من شركات نقل السيارات التي تقدم لك خدمات نقل أو شحن السيارة بشكل آمن وسريع، سنتعرف في هذا المقال على قائمة تضم أبرز شركات شحن السيارات في السعودية.




أسماء شركات نقل السيارات في السعودية


يتوفر في السعودية العديد من شركات نقل السيارات التي تقدم خدمات متنوعة



لحسن الحظ هناك عدد كبير من خيارات شركات شحن السيارات في السعودية والتي تقدم خدمات آمنة ومميزة، ولنوفر عنك عناء البحث عن ارخص شركة شحن سيارات بالسعودية، سنضع بين يديك القائمة التالية مع رقم التواصل مع كل من هذه الشركات.



شركة الفايز للنقليات



تعد شركة الفايز لنقل السيارات من الشركات البارزة في هذا المجال، إذ تحظى بسمعة جيدة نظراً لاهتمامها الكبير بعملائها، إلى جانب الحرص الشديد على نقل السيارات بشكل آمن وسريع، كما تقدم شركة الفايز للنقليات خدمة الشحن السريع للسيارات، بحيث تتعهد بأن يتم توصيل السيارة للعميل خلال مدة زمنية أقصاها 72 ساعة.



أما عن اسعار نقليات الفايز ، فهي تعتبر ضمن قائمة ارخص شركة شحن سيارات بالسعودية التي تقدم خدمات ممتازة في آن واحد.




تملك شركة شحن سيارات الفايز أحد شركات نقل السيارات العديد من الفروع المنتشرة في كل من: خميس مشيط، الطائف الحويه، جدة المعارض، جدة طريق المدينة، القصيم بريدة، الدمام طريق أبو حدرية، والرياض طريق خريص الأندلس.




معلومات التواصل مع شركة الفايز للنقليات



الموقع: الإدارة العامة في السلي، الرياض.


أوقات العمل: 


السبت – الخميس: 08:00 صباحاً – 12:00 صباحاً


الجمعة: 04:00 عصراً – 12:00 صباحاً


رقم الفايز للنقليات : 0112339201 | 0114159712


شركة البسامي لنقل السيارات



لا شك بأن شركة البسامي للنقل تعتبر أحد الشركات الرائدة في شحن السيارات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، إذ تغطي خدمات شركة البسامي كل من: الأردن، والإمارات، وسلطنة عُمان.



فهي تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات في مختلف الدول لتلبية حاجات ومتطلبات عملائها المختلفة من خلال أسطول السيارات الحديثة والأسعار التنافسية التي تقدمها، بالإضافة إلى حرصها على وجودها في مختلف المناطق من خلال فروعها الـ 52 فرعاً في المملكة، والـ 4 فروع في دول الخليج العربي، وفرع في الأردن.



خدمات شركة البسامي لنقل السيارات



نقل المركبات


نقل البضائع والموارد


النقل الخاص


تقديم الحلول اللوجستية المتكاملة



تحظى شركة البسامي أحد شركات نقل السيارات بالعديد من الآراء الإيجابية من قبل زبائنها، كما أنها تتميز بتقديم عدد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، كتقديم طلب شحن السيارة والدفع الإلكتروني، إلى جانب إمكانية تتبع الطلب وحالة الشحن.



معلومات التواصل مع شركة البسامي لنقل السيارات



الموقع: المروة، الرياض.


أوقات عمل الإدارة العامة: الأحد – الخميس: 08:00 صباحاً – 04:30 مساءً


رقم شركة البسامي الموحد: 920005353


شركة الوسيلة



تقدم شركة الوسيلة التي تعتبر من شركات نقل السيارات المميزة في المملكة العربية السعودية، كما أنها تعتبر من ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية.



يقدم مكتب شحن سيارات شركة الوسيلة كل من خدمات الشحن التالية:



الشحن السريع للسيارات


يتم شحن السيارات من وإلى المكان المتفق عليه في مدة لا تتعدى 72 ساعة.


الشحن العادي للسيارات


يتم الاتفاق مع العميل على مدة محددة لوصول السيارة، بينما يتوجب العميل تسليم وتسلّم السيارة من أقرب فرع لشركة الوسيلة في المملكة .


الشحن الفائق للسيارات


يتميز بالسرعة الفائقة والتزام الشركة باستلام وتوصيل السيارة من الباب إلى الباب في الوقت المحدد، دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي من فروع الشركة.


الرسام لنقل السيارات



تعتبر الرسام لنقل السيارات أحد مجالات عمل شركة الرسام المحدودة، فهي من شركات نقل السيارات التي تضمن عمليات شحن ونقل السيارات بأسرع وقت، أي خلال مدة أقصاها 7 أيام مع توفير التأمين الشامل على السيارات المنقولة،بالإضافة إلى وأكثر الطرق آماناً.



رقم الرسام لنقل السيارات



الرياض


رقم الرسام للنقليات الرياض فرع خريص:0593734505


رقم الرسام للنقليات الرياض فرع حي الشفا:0593734253


جدة


رقم الرسام للنقليات جدة حي الجوهرة:0593732397


الدمام


رقم الرسام للنقليات الدمام 0593731539


المزيد من شركات نقل السيارات بالسعودية


يتم نقل السيارات بطريقة آمنة تضمن سلامة السيارات أثناء نقلها



إلى جانب القائمة التي ذكرناها أعلاه، فيما يلي عدد من شركات نقل السيارات داخل السعودية:



الدمعان لنقل السيارات: تقدم خدمة شحن سيارات ونقل السيارات من الطائف إلى جميع مدن المملكة (الرياض، والدمام، وجدة، وأبها، والقصيم، وتبوك، وجيزان، والقريات، وعمان)


رقم شركة الدمعان لنقل السيارات : 0539366011


البرية لنقل السيارات: تقدم خدمات شحن السيارات المتعددة سواء عن طريق الشحن العادي أو الشحن الخاص والعاجل.


رقم البرية لنقل السيارات : 920028833



كان هذا كل ما لدينا من أسماء شركات نقل السيارات في السعودية التي تقدم خدمة نقل السيارات وشحنها داخل المملكة وخارجها، بالإضافة إلى توضيح أرقام التواصل مع كل منها. يمكنك الاطلاع أيضاً على مقال أبرز شركات الشحن في السعودية، والتعرف على تطبيق البريد السعودي.




إلى جانب هذه المقالات، يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المنوعة التي تختص وتناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية. كما يمكنك الاطلاع على المئات من العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار من خلال تصفح منصة بيوت السعودية الرائدة في التسويق العقاري.




تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه ومشاركتنا باختيارك لأحد شركات نقل السيارات بالسعودية.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
16 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook