فحص كورونا تطبيق تطمن

الكاتب: رامي -
فحص كورونا تطبيق تطمن
فحص كورونا تطبيق تطمن. إنه أحد تطبيقات وزارة الصحة. قدمته لحماية ورعاية من تم عزله منزليًا أو حجره صحيًا، لمتابعة وضعه عبر التواصل المباشر معه. ريثما تتأكد الوزارة من سلامته تمامًا. أطلقت وزارة الصحة تطبيق تطمن على الهواتف المحمولة كأحد وسائل التحول الالكتروني لتؤمن لك إمكانية قيامك لبعض الإجراءات الضرورية لك وأنت في منزلك.  كحجز موعد لإجراء التحاليل أو الفحوصات الطبية. بالإضافة للاستعلام عن نتيجة الفحص. منعًا للازدحام في المستشفيات والمراكز الطبية، وذلك للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين. تابع معنا المقال التالي، ففيه الكثير من المعلومات عن استخدامك لتطبيق تطمن في فحص كورونا.

المستفيدون من نتيجة فحص كورونا تطبيق تطمن

إذا كنت قادمًا من السفر لابد من استخدامك لتطبيق تطمن ريثما تتأكد من سلامتك الصحية. وإذا قمت بمخالطة حالة مصابة ستتمكن أيضًا عبر تطبيق تطمن من الاطمئنان على حالتك الصحية. وكذلك الأمر، إذا شعرت بأعراض فيروس كورونا سيكون تطبيق تطمن ملاذك الوحيد للاطمئنان على حالتك الصحية. أما إذا كنت مصابًا بالفيروس فسوف يؤمن لك تطبيق تطمن المعلومات الكافية والدقيقة بشكل كامل عن حالتك الصحية.

الخدمات التي يقدمها تطبيق تطمن وزارة الصحة

إذا كنت مواطنًا أو مقيمًا في السعودية، أينما كنت يمكنك حجز موعد فحص كورونا، وذلك بدقائق معدودة باستخدامك لتطبيق تطمن. وبعد إجرائك لفحص كورونا، ستتمكن عبر تطبيق تطمن أيضًا من معرفة نتيجة الفحص فور صدورها. كما يمكنك عبر التطبيق معرفة نتيجة فحص الكثير من الأمراض. بالإضافة لنتيجة التحاليل الطبية بالمجمل. وإذا ثبتت إصابتك بالفيروس، مع تطبيق تطمن ستكون هناك متابعة يومية وحثيثة لحالتك الصحية. وذلك من خلال تواصلك اليومي مع الخبراء والطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة عبر تطبيق تطمن.

يوجد الكثير من الاستعلامات يمكنك أن تجريها عبر تطبيق تطمن. كتحديد فترة الحجر المنزلي، أو تحديد موعد انتهاء فترة العزل الصحي. وغيرها من الاستعلامات التي تحتاجها. حيث يمكنك التواصل مع الطواقم الطبية عبر الرسائل النصية. أو من خلال الاتصالات الهاتفية على الرقم التالي: 937. إنه رقم المساعدة الطبية الذي وضعته وزارة الصحية لخدمتك في أي وقت وأينما كنت. كما أتاحت لك الوزارة عبر تطبيق تطمن عداد الكتروني تتمكن من خلاله من معرفة موعد انتهاء الحجر الصحي.

أو العزل المنزلي، ويقدم إليك مؤشر العد التنازلي للعزل الصحي، يا له من مؤشر ذكي. وعليك دائمًا الإرشادات التي يرسلها لك التطبيق عبر الإشعارات، الرسائل النصية والمكالمات الآلية. كما أصبح بإمكانك اليوم عبر تطبيق تطمن الحصول على استبيان يومي لحالتك الصحية. كما يتيح التطبيق إمكانية تحديث بيانات المخالطين. وفي أي وقت بإمكانك الدخول لمكتبة المحتوى التثقيفي لمعرفة أهم الإرشادات والحصول على أجوبة لمختلف استفساراتك.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ما هو دواء ليناغلبتين Linagliptin؟ وكيفية أستخدامها
ما هو دواء غليبيزيد – ميتفورمين glipizide – metformin؟ وأحتياطات أخذه
ما هو فحص كثافة العظام وما الهدف منه
ماهي أسباب الشعور بالتعب وأنواعه
ما هو سن اليأس عند الرجال
كيف أعرف أن عندي ضعف نظر
ماهو دواء بنزويل بيروكسايد كليندامايسين وكيفية الاستخدام
ما هو دواء ميتفورمينألوجليبتين AlogliptinMetformin؟ وكيفية أستخدامها
ماهو اليكا ام – Elica M استخداماته وانواعه
ماهو كريم كورتيدرم دواعي استخدامه وآثاره الجانبية
ما هو فحص التهاب الكبد الوبائي أ؟
ماهي أنواع كريم بتنوفيت الأخضر استخداماته وفوائده
ما أعراض مرض العضال وأسبابه وطرق علاجه
ماهي فوائد وأضرار حليب الصويا للأطفال
ماهي فائدة زيت زهرة الربيع المسائية للحمل
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook