عقد زواج يعقوب بوشهري على فاطمة الأنصاري

الكاتب: رامي -
عقد زواج يعقوب بوشهري على فاطمة الأنصاري

يتصدر يعقوب بوشهري عمليات البحث على محرك البحث العالمي جوجل، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن الخبر ومنذ ذلك الحين انتشر الخبر وازداد البحث للحصول على أدق التفاصيل عن الزوجين يعقوب وفاطمة، والعديد من الدعاء والتهاني. جاءوا وسكبوا تعليقات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الأولى لأنها وسيلة اجتماعية شهيرة، ومن خلال فقرات المقال التالي سنعرض لكم أهم التفاصيل الموجودة في اتفاقية ما قبل الزواج والأكثر معلقين مهمين على هذا الخبر سوف نقدم لكم كل هذا وأكثر في الفقرات التالية من المقال.

عقد زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري
سبب رفض عائلة فاطمة المتكرر للزواج
عقد زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

أقيم مساء أمس الأربعاء، حفل زفاف شهير على مواقع التواصل الاجتماعي على السعودية فاطمة الأنصاري، خبيرة التجميل والموضة، التقط فيه الزوج صورة لها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حفل زفاف أعلن فيه. عقد قرانه على فاطمة الأنصاري في كلام رقيق حيث قال: “الحمد لله ورحمته قرآن عقد الله أن شاء الله أن يكون نصفي، فاطمة الأنصاري دعوة الله إلى. رحمهم الله في زواجهم بالإضافة إلى العديد من الالتماسات .. حسنًا، علق بالمناسبة عدد من أفراد الأسرة ومنهم أخت فاطمة وغيرها.[1]

سبب رفض عائلة فاطمة المتكرر للزواج

كما يدعي بوشهري أن عائلة فاطمة تناقضت في أمر الزواج في عدة مناسبات، والسبب هو تورطه في قضية حديثة، والدعوى المرفوعة ضده بغسيل أموال، وقام يعقوب بمحاولات عديدة لإقناعهم بذلك، فهي أن ما يتم تداوله لا شيء. لكن شائعات لا أساس لها حتى الوصول إلى الصلح، واكتفت فاطمة بنشر صورة ورود بيضاء دون نشر تفاصيل المعاهدة القرآنية وقام شقيقها بتسجيل ورقة تهنئة مع تهنئة العروسين بهذه المناسبة السعيدة، بالإضافة إلى بعض الكلمات اللطيفة عن يعقوب بوشهري. .

هنا أعزائي المتابعين انتهينا من كتابة المقال وزودكم مع الكثير من المعلومات بأهم الأخبار عن زفاف فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري.

شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook