عشاق الرحلات البرية والمغامرات.. تعرف على فعاليات موسم الرياض بالصحاري

الكاتب: رامي -
عشاق الرحلات البرية والمغامرات.. تعرف على فعاليات موسم الرياض بالصحاري
عشاق المغامرات والرحلات الصحراوية ينتظرون افتتاح “صحاري الرياض” بالتزامن مع الأنشطة المتنوعة والمثيرة لموسم الرياض الذي يقام حاليا في منطقة الرياض بالسعودية.

تحتوي منطقة الرياض الصحراوية على العديد من المناطق التي يمكن لجميع أفراد الأسرة المشاركة فيها في العديد من الأنشطة، ومن بين هذه المناطق منطقة الربع بلدي ومنطقة المغامرين ومنطقة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى منطقة الصحراء.

وتأتي هذه الفعاليات مع الأجواء الشتوية في الرياض، مما يضيف سحرًا لهذه الفعاليات المقرر ممارستها في صحراء الرياض، حيث ستقام العديد من الفعاليات المختلفة لتناسب جميع الأذواق وتلبية الاحتياجات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة.

حيث أن جميع الأذواق في موعدها مع هذه الفعاليات والتي تتمثل في الأحداث المسرحية والموسيقية والغنائية، وكذلك الأحداث الغذائية المتميزة للغاية، حيث يتجاوز عدد هذه الفعاليات أكثر من ثلاثين نشاطًا مختلفًا، وكلها تتعلق بالأنشطة البرية والصحراوية.

كما يستحوذ الأطفال على النصيب الأكبر من هذه الأنشطة، وهي التحديات الجبلية، وسباقات ركوب الخيل، ومضمار سباق الأطفال، والمتاهة، والحبل المنزلق، وجدار التسلق، والطعن، وميدان القتال بالليزر والعديد من الأنشطة الأخرى للأطفال.

أما المواعيد فتبدأ يومياً من الرابعة عصراً حتى الثانية عشر صباحاً في جميع أيام الأسبوع، وفي عطلات نهاية الأسبوع تتغير المواعيد من الثانية بعد الظهر حتى الثانية صباحاً.

يشار إلى أن هذه الفعاليات والأنشطة الترفيهية تتخللها أحداث فنية مثل ليالي الصيف من موسم الرياض، والتي تبدأ بحفل الفنان محمد عبده والفنان طلال السلامة، الجمعة المقبل، السادس من ديسمبر.
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook