طريقة و شروط تسجيل نظام ساند gosi.gov.sa saned تعويض العاطلين عن العمل التأمينات الاجتماعية أون لاين 1443

الكاتب: رامي -
طريقة و شروط تسجيل نظام ساند gosi.gov.sa saned تعويض العاطلين عن العمل التأمينات الاجتماعية أون لاين 1443

نتبع معكم شروط التقديم على نظام ساند، كما وضعتها المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي على الإنترنت gosi.gov.sa في المملكة العربية السعودية قامت شركةالتأمين الاجتماعي بوضع ضوابط وشروط صرف نظام تأمين التعويض للعاطلين عن العمل في المملكة العربية السعودية، حيث تم توفير رابط للموقع الإلكتروني للنظام. “ارينا” للتقدم لمهمة التعطل وهي مهمة يقدمها الضمان الاجتماعي تحت المظلة الاجتماعية التي تم توسيعها الآن لتشمل العديد من الفئات، ويقدم برنامج نظام “ساند 1443” تعويض أو مهمة كل شهر تمثل ثابت دخل لمدة ثلاثة أشهر، في المرحلة التي يكون فيها المواطن عاطلاً عن العمل. السعودي بين مهنة وأخرى أيمرحلة الانتقال بين وظيفتين.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة استقالة الموظف السعودي لظروف خارجة عن إرادته، فإنه في حالة طرد الموظف لظروف خارجة عن إرادته، يستحق هذا الموظف ميزة شاملة تحت مظلة “البرنامج” Arena “خلال ثلاثة أشهر من تاريخ الفصل من الوظيفة ومن المتوقع التسجيل في بوابة العمل الوطنية” Energ?as“.

ما هو برنامج Sand System
ما هو برنامج Sand System
ما هو برنامج Sand System

كيفية التقديم على نظام ساند gosi.gov.sa saned

شروط تعويض نظام saned للعاطلين عن العمل، الضمان الاجتماعي عبر الإنترنت gosi.gov.sa saned

وبالتالي في حالة إنهاء العمل ستستفيد من صندوق الضمان الاجتماعي وستحصل على تعويض مثل إعانة البطالة، ويتم ذلك من خلال إجراءات مبسطة من خلال ما يلي الدخول إلى موقع الويب الخاص بالضمان الاجتماعي. – الخدمات اختر للتأكد من أهليتك للحصول على ميزة الدعم أدخل رقم الهوية أدخل أيقونة الصور

وتجدر الإشارة إلى أنه في الأشهر الثلاثة الأولى من التوقف عن العمل يقوم برنامج ساند بدفع تعويضات بحد أقصى 9 آلاف ريال سعودي، بنسبة 60? من الراتب الرئيسي المسجل في الضمان الاجتماعي، وبعد انتهاء فترة السداد. ثلاثة أشهر يصرف مبلغ 50? من الراتب المسجل في التأمين. لمدة 9 أشهر إضافية، أي تكون المدة الإجمالية لصرف تعويض التعطل سنة واحدة شاملة “12 شهرًا”، وبحد أقصى 7500 ريال سعودي خلال الأشهر التسعة الأخيرة من تعويض التعطل عن العمل.

تحقق من أهلية المشترك للحصول على حقوق إنهاء العمل، وهي خدمة إلكترونية تقدمها أنت.

تسمح الهيئة العامة للضمان الاجتماعي للمكلفين بتحديد أهليتهم لمظلة الحماية الاجتماعية (سند) والحصول على تعويض عن الإضراب عن العمل.

ما هو برنامج Sand System

برنامج ساند هو برنامج يهدف إلى تحقيق مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين السعوديين سواء في القطاع الخاص أو العاملين في القطاعين الحكومي والعام شريطة خضوعهم لنظام التأمينات الاجتماعية. يوفر برنامج نظام ساند مصدرًا شهريًا ثابتًا لمدة 12 شهرًا، بحيث يمكن للمواطن العاطل عن العمل الحصول على منظورتوظيف جديد.

شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook