طريقة حجز موعد مسحة كورونا صبحان الكويت www.moh.gov.kw

الكاتب: رامي -
طريقة حجز موعد مسحة كورونا صبحان الكويت www.moh.gov.kw
إن رابط حجز موعد لتشخيص كورونا في صبحان الكويت إلكترونيًا أمر يبحث عنه الكثيرون حيث أتاحت وزارة الصحة الكويتية إمكانية حجز موعد للحصول على اختبار PCR في أقرب مركز فحص في صبحان. الكويت، وسنرسل لك طريقة حجز موعد إلكترونيًا وما هو أقربمركز لأخذ الدهن في صبحان الكويت.

مركز صبحان الكويت للفحص السريع
رابط موعد كراون هيسوب في مدينة الكويت
خطوات حجز موعد لمسحة التاج في مدينة الكويت
مركز صبحان الكويت للفحص السريع

احتل مركز صبحان للفحص السريع المرتبة الثالثة لقطاع الصحة العامة في فحص فيروس كورونا. بالإضافة إلى مركز وقوف السيارات في استاد جابر الأحمد الدولي، البوابة رقم 10، ومركز وقوف السيارات لمسافات طويلة لطيران الجزيرة بالقرب من مطار الكويت الدولي، يتمتشغيلها ومراقبتها من قبل كوادر وطنية طموحة. ومثابرة منذ شهر مايو الماضي حيث تتوافر الخدمة بشكل يومي بدون توقف وبمعدل 2700 مسحة يومية، حيث تعنى هذه المؤسسات بفحص المخالطين للحالات الإيجابية التي يتم عدها وترتيبها بالتعاون مع خدماتالصحة العامة.

يستوعب المركز حوالي 1000 إحالة يومياً، موضحاً أن هذا العدد قد يزداد مستقبلاً بعد انتهاء الفترة التشغيلية الأولى، حيث أوضح الغملس أنالمواطنين غير مشمولين في سلسلة حالات الاتصال الإيجابية الراغبين في ذلك. . لإجراء الامتحان. الامتحان مهم لحجز موعد على موقع وزارة الصحة. المواطن الكويتي وحضوره في موقع الامتحان المخصص من خلال الرابط وإظهار الموعد عبر باركود الموعد حتى استلامه.

انظر أيضًا رابط تسجيل لقاح كورونا في الكويت cov19vaccine.moh.gov.kw

رابط موعد كراون هيسوب في مدينة الكويت

أتاحت وزارة الصحة السعودية سلسلة من الإجراءات لحجز موعد لتشريح التاج في مركز صبحان بالكويت، حيث يعتبر هذا الأمر في غاية الأهمية، ويجب على جميع المواطنين حجز موعد مسبق ليتمكنوا من إجراء الامتحان. . حيث يتم الحصول على باركود إلكتروني لحجز الموعد يتم تسليمه للمركز لإجراء انتحال لصحة التاج في المركز ويمكن حجز الموعد بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي لوزارة الصحة الكويتية. عبر الرابط “من خلال الموقع الرسمي”.

خطوات حجز موعد لمسحة التاج في مدينة الكويت

أفادت وزارة الصحة الكويتية، عن إطلاق حفل استقبال للراغبين في انتحال تاريخ حيود كورونا في الكويت في مركز اختبار المركبات السريع في منطقة صبحان، ابتداء من الأحد الماضي.

حيث صرح مدير مديرية الصحة العامة بوزارة الصحة الدكتور فهد الغملس، أن مركز الفحص السريع سيوفر جميع الفحوصات المخبرية الخاصة بكورونا، ومن أبرزها المسحة الأنفية البلعومية (pcr)، في وقف انتشار فيروس كورونا مثل كوفيد 19، ويتم استقبال الين كل يوم ابتداءً من الساعة 530 مساءً، ويتم حجز موعد بسهولة كالتالي

الدخول إلى موقع وزارة الصحة الكويتية من خلال الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.
انقر فوق تسجيل الدخول.
اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
ادخلوا على خدمة التعارف ثم خدمة Corona للتعارف بالكويت.
أدخل جميع المعلومات والبيانات المطلوبة.
انقر فوق إرسال الطلب.
سيتم إعطاؤك رمزًا شريطيًا يوضح ظروف الحجز للموعد، والذي ستحتاج إلى حفظه على هاتفك الذكي.
يرجى إظهار الرمز الشريطي الذي احتفظت به عند الحجز في المركز حتى تتمكن من إجراء مسحة PCR التاجية أسفل المركز.
شارك المقالة:
13 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook