طريقة تفعيل خدمة الانترنت التجوال زين الكويت

الكاتب: رامي -
طريقة تفعيل خدمة الانترنت التجوال زين الكويت
كيفية تفعيل خدمة الإنترنت زين الكويت التي تعد من أعرق وأهم شركات الاتصالات في الكويت. حيث سعت زين لتقديم العديد من باقات الإنترنت المحلية بالإضافة إلى باقات التجوال التي تساعد المسافرين على تصفح المواقع خارج دولة الكويت باستخدام نفس شريحة زين، والجدير بالذكر أن مجموعة زين ومقرها محافظة العاصمة تعمل على تقدم خدماتها في الأردن والعراق والمملكة العربية السعودية والبحرين ودول أخرى في الشرق الأوسط.

زين الكويت
خدمات زين الكويت للإنترنت
كيفية تفعيل خدمة الإنترنت من زين الكويت
تفعيل خدمة زين الكويت الشهرية
تفعيل خدمة التجوال على الإنترنت
معرفة استهلاك باقة زين الكويت
رقم زين الكويت
زين الكويت

تعمل زين الكويت على تقديم العديد من حلول الاتصالات بالإضافة إلى خدمات الإنترنت في مختلف محافظات الكويت. وهي أول شركة تقدم خدمات الاتصالات اللاسلكية في الشرق الأوسط. حيث تأسست شركة زين يوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 1983 م، وبلغ عددعملائها أكثر من مائة مليون عميل داخل وخارج الكويت خلال هذه الأيام.

خدمات زين الكويت للإنترنت

تم توفير العديد من عروض الإنترنت داخل الأراضي الكويتية، وتشمل عروض الشركة خدمات الإنترنت عبر الهاتف المحمول التي تعتمد على شرائح الجيل الرابع، بالإضافة إلى تقديم عروض إنترنت الجيل الخامس 5G، والتي تتميز بالسرعة العالية مقارنة بالاندفاع السابق.أجيال، بالإضافة إلى توفر باقات الإنترنت للهواتف الذكية.

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت من زين الكويت

يقوم العديد من عملاء زين الكويت بتفعيل باقات الإنترنت الإضافية عند الحاجة بعد الانتهاء من الحزمة الأساسية التي يتم الحصول عليها بشكل دوري، وهناك العديد من العملاء الذين يرغبون في الحصول على باقة إضافية لاستخدامها أيضًا عند التجوال خارج أراضي الكويت، وما يلي هي إجراءات تفعيل الإنترنت لشرائح زين الملكة.

تفعيل خدمة زين الكويت الشهرية

قدمت شركة زين الكويت العديد من باقات الإنترنت eeZee المدفوعة مسبقا وهي الحزم التالية

سعر الباقة 5 دينار كويتي 8 دينار كويتي 12 دينار كويتي 16 دينار كويتي 18 دينار كويتي

سعة التنزيل 5 جيجا بايت 25 جيجا بايت 50 جيجا بايت 100 جيجا بايت 200 جيجا بايت

طريقة الاشتراك أرسل 1 إلى 999 أرسل 2 إلى 999 أرسل 3 إلى 999 أرسل 4 إلى 999 أرسل 5 إلى 999

تفعيل خدمة التجوال على الإنترنت

تتقاضى شركة زين الكويت سبعة دنانير كويتية حتى يتمكن عملائها في الخارج من الاستمتاع بنفس سعة الإنترنت المتوفرة لديهم داخل الأراضي الكويتية، ويمكننا تفعيل هذه الباقة من خلال الرسائل النصية القصيرة على النحو التالي

انتقل إلى تطبيق المراسلة على الهاتف الذكي.
أدخل DATA ON في الحقل المخصص للرسالة.
أرسل آخر رسالة إلى 99990.
اختر الشبكة المناسبة عند وصولك إلى وجهتك.

كما يمكننا تفعيل هذه الباقة من خلال خدمة Zain Connect باتباع الإجراءات التالية

اذهب إلى صفحة زين كونكت “من خلال الموقع الرسمي”.
انقر فوق خيار التجوال عبر الإنترنت.
انقر فوق أيقونة موافق لتنشيط الحزمة.
معرفة استهلاك باقة زين الكويت

هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للكشف عن استهلاك الإنترنت في شركة زين الكويت، ولكن يفضل العديد من العملاء التشاور من خلال خدمة Zain Connect، مع أهمية الذهاب إلى هذه الصفحة باستخدام نفس الجهاز، فنحن نريد معرفة استهلاكهمللإنترنت.

رقم زين الكويت

تسعى مؤسسة زين الكويت إلى تقديم الدعم الكافي لجميع عملائها داخل وخارج الأراضي الكويتية، ويمكننا التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة زين الملكة عن طريق الاتصال برقم الجوال 107 من الداخل أو الاتصال على 0096597107107 من الخارج، ويمكننا أيضًا التواصل مع هذه الشركة من خلال حسابك. الموقع الرسمي لشبكة المدونات الصغيرة Twitter هو أيضًا “من خلال الموقع الرسمي”.
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook