طريقة تغيير واجهة الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch

الكاتب: المدير -
طريقة تغيير واجهة الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch
"محتويات
كيفية تغيير واجهة Samsung Galaxy Watch
تحميل واجهات الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch
كيفية ربط ساعة سامسونج ووتش مع الهاتف الجديد 

حين تمتلك ساعة ذكية في معصم اليد فإن تصميمها يدل على شخصيتك وبالتالي فان عرض الحزام و الواجهة الامامية من هذه السيارة سيراها الكثير من الأشخاص و اذا كنت تمتلك ساعة سامسونج الذكية Samsung Galaxy Watch فأنت قادر على تغيير الواجهة بسهولة .

كيفية تغيير واجهة Samsung Galaxy Watch

في البداية عليك ان تقوم بتنشيط الساعة من خلال لمسها و عليك أن تتأكد من أن الشاشة تقوم بعرض الخلفية الخاصة بها الافتراضية .

عليك الان ان تقوم بتصغير واجهة الساعة وذلك من خلال النقر بأصابعك على الشاشة بشكل مستمر .

انت الان تنظر الى الشاشة و تحديده الى الواجهة الامامية من الساعة عليك ان تقوم بالتمرير الى الجانب الايمن منها لاختيار المزيد من الواجهات .

قم باختيار الواجهة التي تريدها من خلال النقر عليها و يوجد في بعض الوجبات زر للتخصص قم بالضغط عليه من أجل إضافة المزيد من العناصر في واجهة الساعة .

بعد الانتهاء من عملية التخصيص فقد تمكنت فعلا من تغيير واجهة الساعة و قم بالضغط على زر موافق .

تحميل واجهات الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch

في حالة إذا لم تكن الواجهات التي تأتي في السيارة كافية بالنسبة لك و ترغب في الحصول على المزيد فيمكنك ان تقوم بتحميل المزيد من الوجهات على الساعة الذكية .

من خلال جوال الاندرويد او الايفون او الاجهزة اللوحية قم بالانتقال الى تطبيق يسمى Galaxy Wearable و هو الخاص بالساعة الذكية .

سيظهر لك في الصفحة الرئيسية من هذا التطبيق ثلاث تبويبات الاولى وهي Home و الثانية و هي Watch Faces و الثالثة و هي Discover .

سنقوم بالذهاب الى الخيار الثالث Discover سينتقل بك الى صفحة جديدة و من خلال الجزء العلوي من الشاشة قم بالضغط على ايقونة جالكسي ستور Galaxy Store لكي تقوم بفتح المتجر .

الآن سينتقل بنا الى المتجر بشكل مباشر ومن خلال الواجهة الاساسية له نقوم بالضغط على الثلاث خطوط في الزر الايسر من الشريط العلوي .

ستظهر لنا قائمة من الخيارات و التي نختار منها الخيار الثاني و هو واجهات الساعة Watch Faces .

الان داخل صفحة وجهات الساعة سيظهر لك قسم يسمى التصنيفات Category و الذي من خلالها ستجد جميع الاقسام التي يمكن أن تقوم بالدخول اليها اختر القسم الذي يناسب حيث يوجد اقسام الدجال و الالعاب الرياضية والادوات الصحية و الرسم و المعلوماتية او يمكنك ان تقوم بالضغط على All لكي تتمكن من الاطلاع على جميع الوجوه المتوفرة في هذا التطبيق .

سيظهر لك جميع الوجهات التي يمكن أن تحصل عليها ستجد منها ما هو مجاني و منها ما هو مدفوع في حدود 2 دولار ، لا تنسى أن تقوم بزيارة صفحة الواجهة التي تريد تحميلها لكي تتمكن من الاطلاع على تصميمها بشكل كامل بالاضافة الى جميع المواصفات المتوفرة بها .

من داخل صفحة الواجهة المطلوب تثبيتها ستجد زر تثبيت Install في أسفل الشاشة قم بالضغط عليه سيظهر لك نافذة تحتوي على تنبيه حول هذا الإصدار الذي تقوم بتنزيله و قم باختيار الموافقة و التحميل Accept and Download .

بعد الانتهاء من عملية التحميل عليك الا ان تقوم بالضغط على زر تطبيق Apply الذي سيظهر لك في النافذة السفلي وذلك من اجل تفعيل هذه الواجهة على الساعة .

كيفية ربط ساعة سامسونج ووتش مع الهاتف الجديد 

في حالة القيام بامتلاك جوال جديد فإنك بالتأكيد ترغب في الربط مع ساعة Samsung Galaxy Watch و يمكن القيام بذلك بسهولة ايضا .

في البداية قم بفتح الساعة الذكية و اضغط على زر الطاقة في الساعة لكي تتمكن فتح معرض التطبيقات ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى تطبيق الاعدادات و ستجد انه يشبه رمز الترس ضمن قائمة الاختيارات .

قائمة الإعدادات يوجد بها العديد من الخيارات عليك ا تقوم بالنزول إلى أسفل هذه القائمة وذلك حتى تتمكن من الوصول إلى زر الاتصال بالهاتف الجديد Connect to a New Phone .

ستظهر لك شاشة جديدة تحتوي على بعض التعليمات التي تطلب منك ان تقوم بعمل نسخ احتياطي للبيانات المتوفرة على الساسة و عليك ان تقوم بالضغط على زر ” نسخ البيانات احتياطيا Back Up Data ” .

سينتقل بك الى نافذة جديدة بها ثلاث خيارات من أجل عمل النسخ الاحتياطي الاولى منهم هي النسخ الاحتياطي للبيانات Back Up Data قم بالضغط عليه .

سيظهر لك قائمة بالملفات التي تريد عمل لها باك اب و التي منها الاعدادات و واجهات الساعة و الويد جيت و الاعدادات الدقيقة و التطبيقات و التنبيهات قم باختيار الادوات التي تريد عمل نسخ احتياطي لها و اضغط على زر Back Up .

سيظهر لك تعليمات اخيرة عن النسخ الاحتياطي قم بالضغط على زر الاستمرار Continue .

انتظر قليلا الى ان يتم الانتهاء من عملية النسخ الاحتياطي و قم بالعودة الى ساعتك مرة اخرى و قم باختيار ” الاتصال بالهاتف الجديد ” من خلال الدخول الى الاعدادات مرة اخرى .

هذه المرة سيطلب منك ان تقوم بالنقر على زر المتابعة لأنه سيؤدي إلى فقد جميع البيانات من على الساعة .

بعد الانتهاء من الساعة وإعادة ضبطها سيتم اعادة تشغيل الساعة و يمكنك الان ان تقوم باختيار الهاتف الجديد .

من داخل الهاتف الذكي قم بالدخول الى تطبيق Galaxy Wearable و من القائمة قم باختيار الساعة .

سيبدأ التطبيق في البحث عن الساعة القريبة و حدد ساعتك من القائمة .

من خلال الساعة قم بالضغط على زر اقتران في الساعة و بذلك قم بتم الربط مع الهاتف الجديد و يمكنك الان ان تقوم بتنزيل الملفات التي قمت بعمل نسخ احتياطي له .

المراجع"
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook