طريقة الدخول على منظومة التعليم الموحد

الكاتب: رامي -
طريقة الدخول على منظومة التعليم الموحد

أصبح دخول نظام التعليم الموحد قضية كبرى في المملكة العربية السعودية، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في الشرق الأوسط في العالم، اتخذت المملكة العربية السعودية مجموعة من الخطوات الصارمة، وتنفيذ كان تعليق الدراسة في جميع مدارس المملكة أحد الإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي فيروس متلازمة الشرق الأوسط. ولي العهد في أجزاء من المملكة، لذلك تم تركيب منصة تعليمية متكاملة، لتوفير محتوى تعليمي عبر الإنترنت، أي عبر الإنترنت، واليوم سنعرض طريقة الدخول إلى نظام التعليم الموحد من المنزل.

نظام تعليمي موحد
كيفية دخول نظام التعليم الموحد 2022
نظام تعليمي موحد

يعد نظام التعليم الموحد خطوة مهمة من الإجراءات الاحترازية في تحدي وباء كورونا، حيث أن تعليق الدراسة لم يكن تأكيدا سهلا لوزارة التربية والتعليم السعودية، لكنه كان قرارا حازما في تلك المرحلة الصعبة بالفعل. أن وزارة التربية والتعليم قررت المشاركة في مكافحة الفيروس، وتعليق الدراسة وإغلاقها جميع المدارس، لمنع انتشار الفيروس.

حيث تم تركيب النظام التعليمي الموحد، ليكون في استقبال استفسارات واستفسارات الطلاب حول الخطط الدراسية، كما تم إطلاقه لشرح الخطط الدراسية للطلاب، بشكل معتدل وعبر المنزل، بدون الحاجة للذهاب إلى المدارس لمنع الاتصال.

كيفية دخول نظام التعليم الموحد 2022

نشرح كيفية الدخول إلى النظام التعليمي الموحد في المملكة العربية السعودية، ورؤية رابط المنصة التعليمية المتكاملة، أو ما يسمى بالمدرسة الافتراضية.

يتم الدخول من خلال رابط التسجيل في النظام التعليمي الموحد من خلال الضغط على “نظام تعليمي موحد”.
يتم تسجيل الدخول على هذا الرابط، ويمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين أنشأتهما.
تم إدخال الرمز المرئي الظاهر على شاشة التسجيل.
بعد التحقق من البيانات المدخلة، انقر فوق رمز التسجيل.

لذلك، يتم إدخال النظام التعليمي الموحد بحرية ويتم ة جميع المناهج الدراسية. [1] أهمية التعليم عن بعد في المملكة الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد في الشرق الأوسط الذي انتشر حول العالم مؤخرًا إتاحة الفرصة للطلاب والطلاب لاستخدام التكنولوجيا الحديثة للأغراض التعليمية، مما سيساعدهم على التعود على هذه العادة. من استخدام الإنترنت في التعلم، أي حتى لا يستخدموا الإنترنت لمجرد الترفيه عن أنفسهم.

توسيع وعي الطالب.

جعل الطالب أكثر مسؤولية، لأن التعليم عن بعد يجعل الطالب المتحكم في وقته والمنظم الوحيد للمهام اللازمة له. تعلم فن إدارة الوقت للتحكم في الأنشطة اليومية.

شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook